recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق القفل AppLock الاصلي للاندرويد

تنزيل تطبيق القفل apk الاصلي AppLock

هناك حاجة ضرورية لتطبيقات الخصوصية التي تكمن وظيفتها في حفظ الصور عبر الخزنة التي تعمل على تشفير مختلف انواع الملفات الصوتية والمرئية بحيث لا يتمكن اي شخص من الولوج اليها في حال استطاع الوصول الى الجهاز الخاص بك، انه احد اهم التطبيقات التي تحمي الصور من السرقة والتجسس، لا حاجة للرموز الطويله فقط يعمل تطبيق القفل على تشفير الصور والفيديوهات بطريقة يصعب الوصول اليها، حتى عن طريق الكمبيوتر لا تستطيع استرداد الصور التي قمت بتشفيرها بتطبيق AppLock، لما له من قوة في الضغط والتشفير.
AppLock & AntiVirus يمكن اعتبار هذا التطبيق أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتوفرة حاليًا على اندرويد. ينفذ تحديثات وتحديثات منتظمةهذا هو الخطأ الذي تقدمه هذه المنظمة. احتل برنامج مكافحة الفيروسات هذا مكانه بين جميع برامج مكافحة الفيروسات واعتبر أوسكار لأمن تكنولوجيا المعلومات وأبحاث مكافحة الفيروسات لهذا البرنامج. كما يتم تضمين الفيروسات وجوائز المنتجات عالية الجودة ، فهي لا تدعم فقط مضاد فيروسات واحد لنظام Android ولكن أيضًا نصائح الأمان وإخفاء المجلدات والملفات وميزات الأمان الأخرى على هاتفك المحمول.

تنزيل تطبيق AppLock برابط مباشر


ماهو تطبيق applock وفائدته


ربما يكون applock هو أكثر تطبيقات الأمان أمانًا، الطريقة التي تعمل بها هي أنها ستغلق تطبيقاتك الأخرى عن أعين المتطفلين، بهذه الطريقة  لا داعي للقلق بشأن وصول شخص ما إلى Facebook أو تطبيق المعرض أو التطبيق المصرفي. 
تعمل بشكل أفضل عند إقرانها بقفل قفل الشاشة لمنحك طبقتين من الأمان، أي منها تستحق الحصول عليها؟ سنساعدك على الخروج مع أفضل تطبيقات قفل التطبيقات والخصوصية لنظام Android! يمكنك معرفة المزيد عن التطبيقات عن طريق النقر هنا ! من المهم الإشارة إلى أن هذا ليس حلاً شاملاً للأمن، انه لامر جيد للأطفال أو أصدقاء سنوبي، ومع ذلك ، توفر هذه أمانًا حقيقيًا ضئيلًا للغاية لأشياء مثل الهواتف المسروقة أو حتى ضد أصدقائك الأكثر ذكاءًا في مجال التكنولوجيا، يجب ألا تستخدم هذا بدلاً من شاشة القفل القديم applock.

تطبيقات قد تهمك: تطبيق لمعرفة من يسرق من شبكة الوايرلس التابعة لك

تطبيق القفل الاصلي القديم للاندرويد 

برنامج القفل او ما يسمى بتطبيق القفل القديم هو برنامج صمم لحماية الخصوصية تطبيق القفل يقدم خدمات رائعة في مجال اخفاء الصور والفيديو ودعم العديد من الجوالات ويتوفر على منصة الاندرويد بشكل مجاني واليكم ابرز مميزات تطبيق القفل .

Applock هو قفل تطبيق بسيط ولكنه فعال ، ويمكنك اختيار التطبيقات التي يجب قفلها ، ويدعم التطبيق استخدام البصمة ككلمة مرور لإلغاء قفل يستخدم البصمات  ويعمل مع كلمات المرور والنمط والنصوص ككلمة سر تتضمن بعض الميزات الأخرى قبو الصور وبعض إعدادات الأمان الإضافية والمزيد

. لديها عدد قليل من الحشرات المزعجة هنا وهناك. ومع ذلك ، فإننا نفترض أن المطور سيصلح تلك التحديثات في المستقبل إذا لم يكن قد حلها بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، نوصي بتجربة ذلك جيدًا قبل انتهاء وقت استرداد الأموال لأن هذا التطبيق يكلف 4.99 دولارًا بدون إصدار مجاني. ومع ذلك ، على الجانب الإيجابي ، فإنه لا يحتوي أيضًا على إعلانات ولا عمليات شراء أخرى داخل التطبيق، هذا المطور نفسه لديه تطبيق مجاني ، لكنه ليس التطبيق نفسه.

يعد تطبيق Applock  القديم أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق، يمكن للتطبيق القيام بالأساسيات مثل قفل تطبيقات محددة، يمكنه أيضًا قفل الصور ومقاطع الفيديو المحددة، ويشمل أيضًا حماية إلغاء التثبيت ، ودعم بصمات الأصابع ، ويمكنك أيضًا قفل أشياء مثل المكالمات الواردة ، وإلغاء تثبيت التطبيقات ، ووظائف النظام المختلفة مثل Bluetooth، التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، يمكنك إلغاء قفل الميزات المتميزة إما عن طريق تمكين الإعلانات أو الدفع مقابل الإصدار المتميز عن طريق التبرع، إنه تطبيق قوي وواحد من المفضلات لدينا.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات القديم

ميزات AppLock تطبيق القفل الجديد

- طريقة جديدة لإخفاء صورك
- تقنية متقدمة لمنع أي شخص يرغب في التجسس على WhatsApp
- برنامج خزانة احترافي ومجاني تمامًا (خزانة كلمة المرور):
- تصنيف عالي ، أسرع وأكثر أمانًا أيدت معظم أقفال التطبيقات أكثر من 100 مليون مستخدم ، ودعم 27 لغة.
- التطبيقات التي يمكن قفلها - قفل جهات الاتصال و WhatsApp و Facebook Messenger و ...
- إعدادات
القفل - قفل الخصوصية - AppLock للمعارض والصور والملفات والمزيد.
- قفل التطبيقات الأسرع والأكثر أمانًا لنظام Android في العالم
- قفل الصور والمعارض والرسائل
- منظف وتقوية الهاتف
- معزز الذاكرة ومعزز وحدة المعالجة المركزية

مميزات تطبيق القفل القديم applock 

  1. حماية الصور عن طريق اخفاء الصور في تطبيق القفل
  2. حماية الفديو عن طريق اخفاء الفديو في تطبيق القفل
  3. حماية اعدادات الهاتف عن طريق قفل الاعدادت برقم سري
  4. حماية التطبيقات المثبته بالهاتف من الحذف عن طريق كلمة مرور
  5. لوحة مفاتيح عشوائية "يمكنك تفعيلها من الاعدادات"
  6. اخفاء ايقونة تطبيق القفل من شاشة التطبيقات "القائمة الرئسية"
  7. قفل الاستديو ومدير الفديو بكلمة سر او نقش
  8. اخفاء سجل المكالمات عن المتطفلين
  9. القفل بالبصمة للجوالات الحديثه
  10. قفل اي تطبيق بكلمة سر
  11. حجم البرنامج صغير
  12. حماية البرنامج من الحذف
  13. تصوير المتطفل
  14. تحميل تطبيق القفل

تنزيل تطبيق AppLock برابط مباشر





كلمات دلالية
تطبيق القفل apk,تطبيق القفل,AppLock تطبيق القفل للواتس,تطبيق القفل تنزيل,AppLock تطبيق القفل,تطبيق القفل تحميل
تطبيق القفل للايفون,تطبيق القفل للايفون تطبيق القفل للاندرويد,تطبيق القفل للنوكيا تطبيق القفل للايفون مجانا,تطبيق القفل للأندرويد تطبيق القفل لنوكيا,تطبيق القفل للكمبيوتر تطبيق القفل للايفون بدون جلبريك,تطبيق القفل تحميل تطبيق القفل في الايفون,تطبيق القفل للايباد مجاني,
تحميل تطبيق القفل AppLock الاصلي للاندرويد
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent