recent
أخبار ساخنة

تنزيل تحديث كل نسخ واتساب عمر download WhatsApp Omar

تنزيل تحديث واتساب عمر الازرق والعنابي والوردي والاخضر


اصدر مطور واتساب عمر تحديث جديد لكافة نسخ واتساب OB التي تتوفر باربعة الون واتساب عمر العنابي - واتساب عمر الازرقواتساب عمر الورديواتساب عمر الاخضر وجميعها من ضمن نسخ واتساب بلس التي توفر تجربة محسنة للاستخدام، الرائع في الامر وجود نسخة جديدة والتي تقوم بتشغيل رقم رابع وهي نسخة واتساب عمر الاخضر الذي اعلن عن اصداره باليومين السابقين، وكما عودكم موقع الواتس الجامع بان يكون السابق في نشر تحديثات واتس اب عمر وغيره من التطبيقات المعدلة نذكر لكم في هذه المقالة ابرز المميزات الحديثه ونضع لكم روابط تحميل جميع نسخ واتساب بلس في اسفل كل موضوع لتتمكنو من تنزيلها بسهولة.

ماهو تطبيق واتس اب عمر


هو تطبيق واتساب تم تعديله من قبل مجموعة من معدلي التطبيقات، حيث تم اضافة العديد من الخيارات الجديدة التي لم تكون تسمح بها شركة واتساب في النسخة الخضراء القديمة التي تتوفر على متجر جوجل بلاي، الجدير بالذكر ان جميع نسخ واتساب عمر والتطبيقات الاخرى المعدلة امثال واتساب ذهبي - واتساب آدم - واتساب حواء الخ... لم يسمح لها بالظهور في متجر بلاي كونها تطبيقات معدلة وغير مصرح لها من قبل المالك الفعلي للواتساب وجميع تلك التطبيقات التي توجد باسماء كثيره من النسخ المعدلة ماهي الا تطبيقات وهمية تحتوي على العديد من الاعلانات المزعجة.

تنزيل واتساب عمر الازرق الوردي العنابي الاخضر
واتس اب عمر الازرق  واتساب عمر الوردي واتس عمر العنابي واتس عمر الاخضر


ما هو الفرق بين واتساب عمر وواتساب الاخضر


لا يوجد وجه للمقارنة بتاتا بين واتس اب عمر و الواتساب الاخضر حيث اذا بدات بالسرد لن تكفي مقالة واحده لذكر ذلك، الكثير من القيود تضعها شركة واتساب على واتساب الاخضر الرسمي والتحكم مقصور باشياء بسيطة كتعديل الصورة الشخصية والحاله التي تقيد بمجموعة من الحرف ونشر حالات لا تزيد عن 30 ثانية واخفاء الظهور عن جميع الاشخاص دفعه واحده، ولكن اتى تطبيق واتساب عمر ليكسر كل تلك القيود التي وضعت من قبل واتساب الاخضر واضاف الكثير من الخيارات التي تمكن المستخدم من تخصيص واتس اب عمر وفقا لما يرغب به مثل امكانية تقسيم الحالات الطويله او نشرها كما هي، تنزيل الحالات من الاستوري التابع لاصدقائك، ونسخ النصوص من الحالات ومشاركتها في اماكن اخر، كما اطال في عدد الاحرف التي يمكن نشرها في الحالات النصية، واتاح الكثير من الاشياء الاخرى المفيدة مثل اخفاء الظهور عن ارقام معينه في واتساب وساضع لكم مجموعة من المميزات القوية التي وضعها المطورين على جميع نسخ واتساب بلس.

من اين يمكن تنزيل واتس اب عمر


كما ذكرت في السابق واتساب عمر وغيره من تطبيقات واتساب بلس لا توجد الا في مواقع الانترنت المختلفة ولكن العديد يعاني من صعوبة تنزيل واتس اب عمر، بسبب وجود الكثير من الاعلانات التي يضعها اصحاب المواقع، ولكن هنا في موقع الواتساب الجامع نوفر تجربة استخدام سهلة للموقع وطريقة التحميل من موقع الواتس الجامع سهلة للغاية وذلك عن طريق الذهاب الى اسفل كل مقالة والضغط على رابط تنزيل النسخة مثل رابط تنزيل واتساب عمر باذيب الذي ساضعه في اسفل هذه الصفحة.

ما هي مميزات نسخة واتساب عمر


  1. على غرار الكثير من نسخ واتساب المعدلة التي تحتوى على مشاكل اثناء التثبيت وتسبب حظر رقم هاتفك من واتساب هذه النسخة من واتس اب عمر تعمل بشكل صحيح ولا يوجد بها اي مشاكل وهي ضد الحظر ونحن فعلاً نقوم باستخدامها.
  2. تم عمل برمجة جديدة تسمح باستخدام اي تطبيق مصلقات في واتساب عمر من متجر بلاي بسهولة داخل في واتس اب عمر.
  3. اضفنا المزيد من الامان على واتساب عمر من خلال تفعيل نظام حماية التطبيق بكلمة مرور او باستخدام البصمة او النمط.
  4. اتاحة اخفاء احدى المحادثات التي ترغب في عدم ظهورها ضمن قسم المحادثات ووضع كلمة مرور لها واخفائها في مكان سري "عند الضغط على كلمة "WHATSAPP" في اعلى الشاشة سوف تظهر المحادثات المخفية اذا لم تضع لها كلمة مرور.
  5. اذا كنت ترغب في عدم ظهور الصور والفيديو التي تصل اليك من خلال محادثات الواتساب او المجموعات في المعرض تستطيع اخفائها وذلك باستخدام الخيار الذي اتاحه المطور في اعدادت واتس اب عمر اخفاء الوسائط من المعرض.
  6. لقد قمنا بتمكين خاصية المؤثرات المتحركة في هذه النسخة بعد ان كنا قد اقفلنها في نسخ واتساب سابقة.
  7. تمكين عمل خلفيات مخصصه لكل دردشة من اختيارك علما انها ميزة كانت تتواجد في نسخ سابقة ولكن قمنا بايقافها واعدنا تحسين الميزة وتفعيلها من جديد.
  8. تم اضافة الميزة التي تتيح لك عمل اجتماعات عن بعد عبر استخدام خاصية مكالمات الفيديو الجماعية والتي تعمل ;تطبيق ZOOM
  9. وضعنا خيار يسمح بفتح كل دردشة في نافذه منفصله على اندرويد للتنقل السريع بينهم.
  10. لا توجد مشاكل مع الرسائل المرسلة عن طريق الخطاء لقد قمنا بتمكين خيار حذف الرسائل من الطرف المستلم من جديد وتستخدم عنما تقوم بارسل مسج خاطئ .
  11. يوجد خاصيو عن تفعيلها تتيح اغلاق الدردشة من خلال سحب الشاشة الى جهة اليسار.
  12. هناك ميزة رائعه تم اضافتها في واتساب عمر وهي منع حذف الحالات وبذلك ستجد بجانب توقيت نشر الحاله انه تم حذفها في حال تم ذلك.
  13. اشكل جديدة ومحدثة في قسم الثيمات حيث تم اضافة وتحديث متجر الثيمات القديم الخاص بواتساب بلس واصبح اكثر سرعة وافضل مظهر.
  14. تخصيص كلا من اشكال الفقاعات للمحادثات، علامة ارسل استلام الرسائل، الزر العائم، بإشكال ومظاهر جديدة من اختيار من يناسبك منها.
  15. هذه ليست جميع مميزات واتس اب عمر هناك العديد من الخصائص الرائعه والفريده في نسخ واتساب عمر ولكن ذكرنا بعضاً منها وسنذكر المزيد في مقالات قادمة ان شاء الله.

تنزيل واتساب عمر التحديث الاخير


تتوفر اربع نسخ من واتس اب عمر وجميعها توجد باخر التحديثات التي وضعها المطور، ونضع لكم روابط تحميل مباشره لنسخ واتساب عمر باذيب 

ملاحظة قبل التحديث


عند تنزيل احدى نسخ واتساب عمر باذيب قم بتثبيتها فوق النسخة القديمة لكي لا تفقد المحادثات وسيقوم نظام الاندرويد باستبدال النسخة القديمة بالتحديث الجديد وفي حال كنت ترغب في تنزيل واتساب عمر لاول مره قم بتثبيتها في هاتفك وادخال رقمك وانتظر وصول رسالة التفعيل ومبروك عليك الحصول على اخر نسخة واتس اب عمر.


1- نسخة واتساب عمر العنابي


تحل كاول نسخة في اصدارات واتساب عمر العنابي وتحمل الاسم obwhatsapp وستجد مجلد في الذاكرة الداخلية فيه جميع البيانات الاحتياطية بعد استخدام النسخة



2- نسخة واتساب عمر الوردي


هذه النسخة تحمل الاسم ob2whatsapp وتحمل اللون الوردي لذلك اطلق عليها اسم واتساب عمر الوردي وتستخدم بشكل اكبر من الفتيات لجمال لونها



3- نسخة واتساب عمر الازرق


تحل لتثبيت رقم ثالث على الهاتف وتحمل الاسم ob3whatsapp ويطلق عليها واتس اب عمر الازرق لمحبين هذا اللون يمكن تحميلها من الرابط



4- نسخة واتساب عمر الاخضر


هي النسخة الحديثة التي اطلقها عما قريب لتمكن عشاق واتس اب عمر من تثبيت واتساب رابع على نفس الجهاز وتحمل الاسم ob4whatsapp ويطلق عليها واتساب عمر الاخضر ولديها نفس مميزات النسخ السابقة

تنزيل تحديث كل نسخ واتساب عمر download WhatsApp Omar
مدير الموقع

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown15 يونيو 2020 في 8:51 م

    ياجماعة الخير وين مواقع تنزيل اوتحديث وتساب

    حذف التعليق
    • مدير الموقع photo
      مدير الموقع16 يونيو 2020 في 2:31 ص

      اختر النسخة التي ترغب في تحميلها من الاعلى ثم اضغط على " تنزيل واتساب عمر الازرق" كمثل ثم سيتم توجيهك الى صفحة التحميل

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown4 أغسطس 2020 في 9:00 م

      ياجماعه الي بتسوه ضحك ع الدقون .. ليش ما يرفق رابط التحميل امام كل وتس ..ايش معنى اسفل المقاله ..لانه مافيش عشان كذه الناس مش عارفه تحمل تطبيق

      حذف التعليق
      • مدير الموقع photo
        مدير الموقع5 أغسطس 2020 في 1:39 ص

        اسفل المشاركة وضعت اربع نسخ واتساب عمر اضغط على النص " تنزيل واتساب عمر الوردي" او غيره لتحويلك الى رابط التحميل

        حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent