recent
أخبار ساخنة

مقارنة بين جوال Galaxy S Ultra و iPhone 5 Pro Max

ما هو الافضل Galaxy S4 Ultra او iPhone 5 Pro Max ؟

إليك مقارنة بين Galaxy S4 Ultra و iPhone 5 Pro Max لمعرفة أي منتج هو الأحدث والأكثر قوة في عالمين مختلفين هما iOS و Android.

أظهرت العلامات الرئيسية لسلسلة S-Series أنه حتى إذا لم يبد السوق أي اهتمام لشركة Samsung ، فإن الشركة غير راغبة في إجراء أي تغييرات على سياستها. هذه الهواتف قوية للغاية ولديها ميزات رائعة ولكن سعرها يظهر أن سامسونج لن تتنازل!

الرائد في الشركة هو Galaxy S4 Ultra! يضم كاميرا 5 ميجابيكسل وقدرة تكبير 5x ، كما يأتي مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في أعلى طراز لها! كبيرة وثقيلة وليست لطيفة الكلمات التي يمكن استخدامها لوصف هذا الهاتف ، ولكن من حيث القوة والجودة ، يبدو من غير المحتمل أن تتمكن الرائد من التنافس معه!



ولكن الحديث عن الرائد ، هيا بنا إلى عالم iOS! حيث تقف Apple مع موقعها الرائد القوي ، iPhone 5 Pro Max ، والذي يعد أكبر من السمكة التي يبلغ عددها Galaxy S4! مهما كانت نتيجة هذه المقارنة ، فإن كلا الهاتفين هو الأفضل لأنظمة التشغيل الخاصة بهما ويلبي احتياجاتك بشكل أفضل. على الرغم من أن جهاز Apple 5 كان الرائد في العام الماضي هو جهاز iPhone 5 ، إلا أنه أحدث إصدار من نظام iOS يمكن مقارنته بجهاز Samsung Galaxy. كشفت آبل النقاب عن هواتفها في سبتمبر ، وسامسونج في فبراير ، مما يعني أن هناك فجوة تقارب ستة أشهر!

ولكن إذا كان لدى أي شخص مشكلة في سعر هذين المنتجين ويريد الاختيار بين الاثنين ، فينبغي على المرء قراءة هذه المقارنة لأنه يتعامل مع جوانبها المختلفة. انتقل عالم الهواتف المحمولة إلى نقطة يهتم فيها عدد أقل من الناس بالهاتف نفسه ، ويريد الجميع أن يكون المنتج الذي يمتلكونه مفيدًا ومفيدًا. لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه أي من هؤلاء قد يكون أكثر فائدة ومفيدة؟

ترقبوا رؤية شكل Galaxy S4 Ultra مع iPhone 5 Pro Max!

اقرا ايضا: تحميل تيوب مات افضل برنامج تحميل للجوال

مقارنة بين اي فون 5 برو ماكس و جلكسي اس يلترا

تصميم وعرض



عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، لا تحرص Apple على الابتكار وجعلت منتجها يبدو كسلسلة أو سلسلتين من قبل. على سبيل المثال ، يمكن اعتبار iPhone 5 Pro Max مثالًا موسعًا على iPhone X ، وهو منتج تم طرحه في السوق منذ ثلاث سنوات! بالطبع ، هذا لا يعني أن هناك مشكلة في تصميم هذا المنتج أو أنه ذو جودة رديئة ، لذلك إذا كنت معتادًا على أجهزة iPhone ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك! استخدام الزجاج غير اللامع في الجزء الخلفي من جسم iPhone 5 Pro Max جعل هذا الهاتف يعمل بشكل أفضل في كل من التقاط بصمات الأصابع والشكل الفريد للصور الرئيسية الحالية. ربما يكون أكبر تغيير على أجهزة iPhone الجديدة هو الكاميرا الخاصة بهم ، والتي لا أحبها شخصيًا!

من ناحية أخرى ، تحاول Samsung دائمًا تجربة أشياء جديدة. بالطبع ، ليس التغيير كبيرًا عن سلسلتي Samsung السابقتين ؛ حيث نرى هنا هوامش أقل مما رأيناه سابقًا في Galaxy Note 2 ، وتغير شكل الكاميرا ومظهرها ، وكذلك منافستها ، أسوأ تصميم لهاتف Galaxy. وقد شكلت S5 الترا! زوايا الشاشة منحنية أيضًا ، وهي أصغر قليلاً من منتجات Samsung السابقة لتجنب الإصابة. الجانب السلبي الوحيد لتصميم Galaxy S4 هو نظام الألوان الخاص به ، والذي لا يبدو لطيفًا للغاية بجانب وحدة الكاميرا العملاقة. بالطبع هناك الكثير ممن يحبون هذا التصميم ، ولكن كان من الأفضل لو أن Samsung تركت المستخدمين في أقل قدر من اختيار الألوان!



ستجد تفاصيل عن وزن وأبعاد هذين المنتجين في الجدول أعلاه ، لكننا سنشرح ذلك مرة أخرى من أجل الوضوح. Galaxy S4 Ultra أطول قليلاً وأكثر سمكا! أوسع وأقصر على الجانب الآخر من iPhone 6 Pro! على الرغم من حجمه بحجم 4.7 بوصة من سامسونج ، إلا أنه أخف وزناً! ومع ذلك ، فإن Galaxy أكبر ، ويحتوي على بطارية أكبر وأكثر سمكا قليلاً! هذه الهواتف هي بالتأكيد ليست خيارًا لحملها في جيبك دون أي متاعب ؛ فحجمها الكبير يجعلها ضعيفة جدًا لذا عليك العناية بها!

عندما نصل إلى الشاشة ، نرى العديد من الاختلافات! من الدقة إلى التحديث ، في جميع الحالات يكون لممثل Samsung اليد العليا. يتمتع كلا الهاتفين بالكثير من الميزات بما في ذلك مرشح الضوء الأزرق ولا تشعر عين المستخدم بالتعب لفترات طويلة من الاستخدام. تتميز كلتا الشاشات بالدقة والدقيقة والتفصيلية ، ولكن بفضل الأحدث ، تتمتع Samsung بميزة أفضل تجعلها مسافة أفضل من جهاز iPhone ، والذي لا يعدو كونه تحديثًا لـ Reitz-Hertz!

على الرغم من أنه يمكن أن يزيد من استهلاك البطارية ، إلا أنه ليس ميزة يمكن تمريرها بسهولة. بطبيعة الحال ، من خلال تفعيله على S3 ، يتم تقليل دقة الشاشة تلقائيًا ولا يمكن للمستخدم التحكم في FHD + ، والتي قد ترغب Samsung في القضاء عليها مع التحديثات المستقبلية!


إذن أي منتج سيكون الفائز في هذا القسم؟ في الواقع ، كلا الهاتفين لهما نقاط ضعف ونقاط قوة. 
على سبيل المثال ، فإن الوزن الأكبر لجهاز iPhone ، على الرغم من حجمه الأصغر ، هو الإطار الصلب لجهاز iPhone مقابل إطار S-Ultra من الألومنيوم أو شاشة 4 هرتز على جهاز iPhone. هذه هي الأشياء التي تعود إلى الجنس والجودة ، وعلى عكس التصميم ، ليس لها طعم يمكن تلخيصه بالنتيجة التي تفيد بأن Galaxy S4 Ultra من المتوقع أن يكون أداء أفضل.

مقارنة Galaxy S ؛ Ultra و iPhone ؛ Pro Max ؛ الكاميرا ومكبرات الصوت




دعنا نذهب إلى واحدة من أبسط المقارنات ، الكاميرا. 
ليس فقط هم الأفضل في العالم من حيث الأجهزة والبرامج ، بل هم أيضًا من بين الأفضل من حيث الكاميرا! تخبرنا المعلومات الموجودة على الورق أن iPhone 5 Pro Max يستخدم كاميرا بدقة 4 ميجابكسل بدقة 4 ميجابكسل مع تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 2 إطار في الثانية و FHD حتى 2 إطار في الثانية.

اقرا ايضا: حماية الواتساب من الاختراق

حول Galaxy S4 لكن القصة مختلفة بعض الشيء! إنه يتميز بكاميرا رئيسية 5 ميجابكسل ، وكاميرا زووم بصري بريسكوب 7 ميجابكسل ، وكاميرا Hybrid-Optical 2-Equity و Digital-Equality (!) وكاميرا 5 ميغابكسل واسعة جداً. بالإضافة إلى التقاط مقاطع فيديو FHD بسرعة 1 إطارًا في الثانية و 4 K بمعدل 1 إطارًا في الثانية ، فإنه يلتقط أيضًا مقاطع فيديو رائعة بدقة 4K بمعدل 1 إطار في الثانية!

من أجل قياس جودة الكاميرا لهذين المنتجين أثناء العمل ، هناك سلسلة من الصور التي سنراها أدناه للحكم بشكل أفضل على الهاتفين القويين.

يميل iPhone عادة إلى أن يكون دافئًا في توازن اللون الأبيض ، وليس فقط في الماضي ، ولكن أيضًا في iPhone 5 Pro Max. بمقارنة الصورتين ، يمكننا أن نرى أن Galaxy S4 Ultra يحتوي على صور أكثر برودة ، ولم يعد سببًا للتفوق ، ويعتمد ذلك على ذوق المستخدمين.


نعلم جميعًا أن Samsung تسعى جاهدة لالتقاط صور أكثر إشراقًا وجمالًا ، والنتيجة النهائية هي الهواتف الرائدة للشركة بطريقة لا تحتاج إلى زيادة السطوع في برنامج تحرير الصور. المشكلة هي ، مع ذلك ، حيث قد تكون السطوع العالية هي تكلفة فقدان النقاط المضيئة في الصور! مشكلة لا يمكن تحسينها في بعض الأحيان عن طريق المعالجة اللاحقة لتسجيل الصور. ومع ذلك ، يعمل iPhone 5 Pro Max على تقليل التعرض للضوء بشكل طفيف ، وبالتالي فإن الصور الملتقطة عليه أكثر تباينًا. لكن حسنًا ، قد يجعل هذا أيضًا البقع الداكنة أو الداكنة تبدو مظلمة جدًا!

يتميز كلا الهاتفين بقدرات HDR المتقدمة للغاية. من حين لآخر يكون تأثير هذه الإمكانية على الصور المسجلة مزعجًا ، لكن في معظم الأحيان تعرض هاتان الرائدتان النطاق الديناميكي بشكل مدهش بأفضل طريقة ممكنة.


كبيرة مثل الهاتفين في مجموعة ديناميكية غير عادية ، فهي رائعة في عرض التفاصيل! يعمل Galaxy S Ultra Ultra على زيادة وضوح الصور ، لكن من ناحية أخرى ، لا يعمل iPhone 6 و Pro Max جيدًا بالتفصيل في بعض الأحيان ، ولكن هذا أمر نادر الحدوث وكلا الهاتفين فريدان!

برامج واداء جلكسي اس 20 اولترا و آیفون 11 برو مکس

في هذه المقارنة ، لدينا منتجان هما الأفضل في كلا نظامي التشغيل. تم تجهيز Galaxy S 4 Ultra بأحدث وأقوى المعالج في السوق ، Exinus 2 أو Snapdragon 2 ، وكلاهما يوفران دعم 4G. على الأقل ، تم تصميم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لهذا المنتج ، مما يعني أنه على نظام Android ، لا توجد تطبيقات أو ألعاب تزعج S-Ultra لتشغيله!


ومع ذلك ، على الجانب الإيجابي ، لدينا iPhone 5 Pro Max ، مدعوم من أقوى معالج الهواتف الذكية ، A13 Bionic ، و iOS هو الأمثل لذلك. وظيفة هذا الهاتف سلسة كما كانت دائمًا ولن يشعر المستخدم بأي جهاز Max أو Legi أثناء العمل به! حتى في الأجهزة ، كلا الهاتفين فريدة من نوعها! لذا ابحث عن الاختلافات في تجربة البرنامج!

اقرا ايضا: تحميل برنامج سايفون لفتح الحظر عن المواقع والتطبيقات

يعمل Android بشكل أفضل في تعدد المهام. سواء كنت تريد أن تظل التطبيقات في الخلفية أو في وضع Split-Screen ، فإن نظام التشغيل هذا سيقوم بالخدعة نيابة عنك. بمعنى آخر ، فإن Android مغرم جدًا بملء ذاكرة الوصول العشوائي ، وعلى الرغم من أن هذا ليس هو السبب الوحيد لملء ذاكرة الوصول العشوائي ، إلا أنه يمكن اعتباره أحد أهم العوامل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Samsung UI أيضًا بالعديد من الميزات بما في ذلك الفقاعات والنوافذ المنبثقة والصورة إلى الصورة والتفاعل مع الزوايا المنحنية للشاشة مما يجعلها أكثر جاذبية ومسلية وعملية و في الوقت نفسه أنها ثقيلة!

مقارنة سعة البطارية Galaxy S Ultra مع iPhone 5 و Pro Max



تشتهر شركة Samsung باستخدام البطاريات الضخمة في مواقعها الرئيسية ، كما يتضح من بطارية S5 Ultra بقوة 1.5 مللي أمبير في الساعة. هذا هو نصف ما نراه عادة في powerbanks منتصف السوق! هذا هو ما يجعل هذا الهاتف ، الذي يدعم أيضًا الإنترنت 4G ، لمرافقتك ليوم كامل من الاستخدام العادي.

على الجانب الإيجابي ، على أي حال ، فإن iPhone 5 Pro Max مدعوم ببطارية 2 مللي أمبير تعمل على محرك ثنائي الأبعاد مع iPhone أقدم من Galaxy One! في الاستخدام العادي ، ومع ذلك ، يمكن لهذا الهاتف بسهولة تلبية احتياجاتك في 7 أيام فقط! ولكن إذا كنت تستخدمه كثيرًا ، فستحتاج بالتأكيد إلى تكلفة يومية تستغرق حوالي 4 ساعات.

الخاتمة

مقارنة Galaxy S 20 Ultra


انتهت المقارنة بين Galaxy S Ultra و iPhone 5 Pro Max ، وكما ترون ، كان هناك الكثير من نقاط القوة والضعف في كلا الجهازين! إن الاختيار بين هذين المنتجين ، إذا لم تكن الميزانية هو المعيار ، هو من نواح كثيرة طعم الكلمة. ولكن إذا نظرت إلى التفاصيل ، فإن Galaxy S4 Ultra هو الخيار الأفضل. أنت عزيزتي تستطيع تلخيص نقاط القوة والضعف في هذين الجهازين أدناه.

نقاط القوة في Galaxy S4 Ultra


  1. التكبير التماثل البصري والتكافؤ البصري المختلط (الأفضل في الوقت الحالي)
  2. عرض تحديث فائق الدقة وعالي الدقة 4 هرتز
  3. أداء سامسونج الرائع في تحديد الهوامش
  4. أداء ممتاز في تعدد المهام (بفضل ذاكرة الوصول العشوائي عالية
  5. السرعة والذاكرة العالية ) تم شراؤها بشكل منفصل)
  6. 4G دعم الإنترنت

اقرا ايضا: تحميل كين ماستر للاندرويد عملاق المونتاج على الجوال

نقاط الضعف في Galaxy S Ultra


  1. إصدار أساسي مرتفع السعر
  2. لأداء مستشعر بصمة الإصبع المحبط مقارنةً بسماعة الهاتف
  3. الملونة المنخفضة السعر مع
  4. عدم تصميم الكاميرا لاستقراره بشكل لطيف (يتحسن مع التحديث)


نقاط القوة لجهاز iPhone 5 Pro Max


  1. تحديثات مضمونة لمدة تصل إلى 5 سنوات (!) برنامج
  2. جيد ومحترف لعشاق الفن والموسيقى
  3. أداء أفضل مستشعر التعرف على الوجوه
  4. الوصول إلى الخدمات مثل Apple TV و Apple Arcade


نقاط ضعف جهاز iPhone 5 Pro Max


  1. سعة أساسية منخفضة (1 جيجابايت فقط) ونقص دعم بطاقة الذاكرة
  2. يصعب مشاركة الملفات (نسبة إلى المنافسين)
  3. ليست تخصيص iOS مرتفعًا مثل Android


قد لا تكون مقارنة Galaxy S Ultra مع iPhone 5 Pro Max صفقة عادلة لأن Apple ليست الرائد في السنة! ولكن نظرًا لأن هذا الهاتف هو الرائد الوحيد لشركة Apple في الوقت الحالي ، فقد قررنا مقارنة الاثنين. من ناحية أخرى ، قد لا يكون iPhone 5 منافسًا لـ S-Ultra ، حيث أنه بعيد جدًا عن Samsung ، وفي أفضل الأحوال يجب أن يكون منافسًا لـ Galaxy Note 4!

المصدر


مقارنة بين جوال Galaxy S Ultra و iPhone 5 Pro Max
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent