recent
أخبار ساخنة

كيفية إظهار الاسماء في واتساب حل المشكلة هنا

حل مشكلة عدم ظهور الاسماء على واتساب

واتساب  هو واحد من أشهر برامج الدردشة في العالم ، وقد اختار العديد من مستخدمي الكمبيوتر المساعدة في توصيل الصوت والفيديو والدردشة مع واتساب . للحصول على تفاصيل كاملة حول إخفاء الاتصالات عبر تطبيق واتساب 

على الرغم من الشعبية الكبيرة لبرنامج واتساب ، إلا أنه في بعض الأحيان يعاني من مشاكل ومشكلات تسبب مشاكل للمستخدمين ويجب معالجتها، يمكن أن تحدث هذه المشكلات بسبب إعدادات المستخدم غير الصحيحة وأحيانًا الفشل في تغيير إعدادات البرامج والهاتف الافتراضية.

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها المستخدمون هي ان ارقام جهات الاتصال لا تظهر في واتساب او الاسماء لا تظهر ، بحيث يتم عرض أرقام واتساب فقط في بعض الأحيان دون تسمية جهات الاتصال ، وأحيانًا جهات اتصال واتساب لم تعد معروضة .

لهذا السبب يساعد موقع الواتس الجامع  في تعليمك كيفية حل مشكلة عدم ظهور الاسماء "جهات الاتصال" في واتساب وإصلاحه المشكلة .

كيف اظهر الاسماء على واتساب


هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار حول شروط عرض جهات الاتصال على واتساب
من ناحية أخرى:
  • يجب تخزين اسم ورقم الجمهور في قائمة جهات الاتصال بهاتفك المحمول 
  • ويجب أن يكون الإصدار المثبت من واتساب هو أحدث إصدار متوفر على موقعنا
  • لأنه بخلاف ذلك هناك احتمال حدوث مشاكل وأخطاء مختلفة.

على عكس نظام التشغيل المستخدم من قبل المستخدمين ، يمكن أن يحدث عدم ظهور الاسماء في واتساب  لأجهزة اندرويد و iPhone ، والطريقة لحل هذه المشكلة ممكنة لكل نظام تشغيل بنفس الطريقة.

اعطاء الصلاحية لواتساب للوصول الى جهات الاتصال

اسمح لتطبيق واتساب بالوصول إلى جهات الاتصال المخزنة على الهاتف، أحد الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها ايجاد اسم جهة الاتصال في واتساب هو التحقق من إمكانية وصول واتساب إلى جهات الاتصال.

للتحقق من الترخيص: ، قم بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بـ واتساب ،

 أدخل أولاً جهات اتصال هاتفك. 
حدد الإعدادات باستخدام المزيد أو أي خيار آخر (حسب نظام تشغيل هاتفك).
حدد خيارًا يسمى جهة الاتصال لعرضه أو العناصر القريبة من هذا الخيار (بسبب الاختلاف السطحي في أسماء إصدارات نظام التشغيل المختلفة) 
وفي النافذة التي تظهر ، تأكد من تحديد واتساب للسماح بالوصول إلى الاسماء. .


كيف اجد الاسماء في واتساب


نصيحة:
  1. لمنع حدوث مثل هذه المشكلة ، يجب عليك تعيينها على "كل جهة اتصال" حتى لا تواجه باقي  البرامج على هاتفك مثل هذه المشكلة.
  2. هناك خيار يسمى قائمة مخصصة للتحديد ، عن طريق تحديد أي منها يمكنك إنشاء قائمتك المخصصة للسماح بالوصول إلى برامج مختلفة.

السماح لعرض الاسماء في واتساب

اقد لكم حل نهائي لمشكلة عدم ظهور الاسماء في واتساب، إذا لاحظت في بداية تثبيت التطبيقات المختلفة ، سيتم عرض التراخيص المطلوبة من التطبيق قبل التثبيت النهائي ، وإذا تم تثبيت هذا التطبيق ، فسيكون البرنامج المطلوب قادرًا على الوصول إلى أي جزء من هاتفك حسب التراخيص التي وافقة عليها .

يمكن أن تتضمن هذه الأقسام أي جزء من هاتفك، الاسماء  الكاميرات ومعارض الصور والفيديو والموقع أو GPRS والرسائل النصية عبر الهاتف وما إلى ذلك ، والعديد  من التراخيص الاخرى.

إذا كنت من مستخدمي iOS أو iPhone ، فستتمكن بسهولة من تقييد الوصول إلى تطبيق واحد ، ولكن هذا يعني أنه يمكنك تقييد أو إدارة الوصول إلى تطبيقات مختلفة على نظام تشغيل اندرويد من إصدار Marshmallow Android فصاعدًا. إذا كنت تستخدم نظام اندرويد أقدم ، فلن تكون هذه الميزة ، التي تسمى أذونات التطبيق ، متاحة.

إذا كنت مستخدمًا لإصدارات جديدة من اندرويد ، للوصول إلى جهات اتصال الهاتف ، فسوف  يتحتم عليك الدخول الى أولاً الى إعدادات الهاتف من خلال الإعدادات.
  1. في قسم الإعدادات ، وفقًا للإصدار الاندرويد المستخدم من قبل نظام التشغيل الخاص بك ، يجب عليك الدخول الى خيار التطبيق أو التطبيقات أو مدير التطبيقات وتحديد واتساب من قائمة البرامج المثبتة على الهاتف.
  2. من خلال النقر على واتساب ، ستدخل نافذة جديدة تسمى معلومات التطبيق ، والتي ستعرض جميع المعلومات حول التطبيق الموجود في واتساب هنا.
  3. انقر فوق أذونات او التراخيص وما يشبه ذلك  للدخول إلى قسم إدارة الوصول إلى البرنامج.
  4. إذا قمت بتعطيل خيار جهات الاتصال من تراخيص الوصول لتطبيق واتساب ، قم بتغيير الوضع من خلال النقر على الزر المطلوب والسماح لظهور الاسماء في واتساب .

كيف اظهار الاسماء في واتساب



حل مشكلة عدم ظهور الاسماء في واتساب على ايفون

إذا كنت من مستخدمي iPhone وتريد إدارة وتكوين السماح بوصول واتساب لجهات الاتصال على iPhone ، فكل ما عليك فعله هو:
  1. إدخال قائمة البرامج النشطة على الهاتف من خلال الإعدادات 
  2. الوصول إلى جميع الإعدادات المطلوبة من واتساب من خلال تحديد خيار واتساب. 
  3. ويمكنك تمكين وصول واتساب على iPhone لجهات الاتصال.
مشكلة عدم ظهور الاسماؤ في واتساب



كيفية إظهار الاسماء في واتساب حل المشكلة هنا
مدير الموقع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown22 أبريل 2022 في 2:37 م

    لدي مشكلة ان بعض اصدقائي يظهر رقمي عندهم انه ليس لدي حساب بالوتس

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent