recent
أخبار ساخنة

تحميل الواتس الذهبي اخر نسخة 2022 ابو عرب الاصفر

تحديث تحميل الواتس الذهبي نسخه اخيره

توافق واتساب ذهبي مع أنظمة التشغيل المختلفه محطة اهتمام لدى العديد من مستخدمين واتساب لذلك قمنا بوضع نسخة واتساب ذهبي التي تعمل على جميع أجهزة الاندرويد القديمة والحديثه، واتساب ابو عرب الذهبي. من أفضل نسخ واتساب بلس التي توفر العديد من المميزات القوية والخصائص المدهشه التي لا توجد في نسخ واتس بلس الأخرى. انها نسخة تستحق التجربه فعلا انا من مستخدمين هذه النسخة التي لا تحتوي على اعلانات. أن واتساب ذهبي مستخدم من قبل أكثر من مليون جهاز أندرويد يستخدم هذه النسخة بشكل مستمر مما دفع الكثير من الاخوة في وضع نسخة واتس ذهبي في مواقعهم ولكن لصعوبة التحميل في المواقع الآخرى ولكثر الإعلانات المنبثقه في تلك المواقع اتحنا نسخة واتساب ذهبي الاصليه في موقع الواتس الجامع.


تحميل واتساب الذهبي


ماهي نسخة واتساب ذهبي


هي نسخة معدلة ومطورة من واتساب الأخضر القديم يعمل عديد من مطورين ومعدلين التطبيقات عليها بصورة مستمرة والتي حازة على إعجاب الكثير من الاخوة العرب والأجانب. اذا كنت من محبي نسخ واتساب ابو عرب التي توقفت قبل فتره هذه النسخة هي تحميل الواتس الذهبي اصليه 100٪ وتعمل بدون اي مشاكل سنقوم فيما بعد بعمل مقارنة بين نسخ واتساب بلس. مشكل مفصل والمميزات التي تتوفر بكل نسخة على حده والتي سيقوم به كما هو الحال موقعنا الواتس الجامع المخصص لـ جميع نسخ واتساب بلس.

يمكنك تحميل نسخة اخرى من واتساب بلس:  للمطور فؤاد FM WhatsApp

مميزات واتساب ذهبي


  1. هذه النسخة تعمل بشكل مستقر وهي نسخة آمنة ضد الحظر وعن تجربة.
  2. يمكن تخصيص الخصوصية لكل رقم على حده بحيث يمكن الدخول الى شاشة المحادثة مع اي جهة اتصال ثم الضغط على اسم الحساب وستجد اعدادت الخصوصية لجهة اتصال واحده يمكن اخفاء الظهور عن شخص واحد فقط او اخفاء الحالات وغيرها.
  3. اذا كنت تبحث عن إعدادت الخصوصية جميعها متواجده في واتساب ذهبي بحيث يمكنك تخصيص الخيارات كما ترغب.
  4. التحميل من حالات واتساب يعمل على هذه النسخة ويقبل تحميل الحالات مهما كان حجمها او طولها.
  5. استنساخ النصوص من الحالات وحفظها في الملاحظات ليس بالأمر الصعب يمكن القيام بذلك بنقره واحد ولا حاجه إلى تصوير الشاشه
  6. الثيمات كثيره للغاية هناك العديد من الثيمات المخصصه والتي تختلف مظهرها واشكالها والوانها التي تناسب جميع الأذواق المختلفه.
  7. يدعم تحميل الواتس الذهبي إرسال صور عاليه الدقه تستطيع القيام بهذه الميزه في حال دخول إعدادت الذهبي ثم تفعيل إرسال صور عالية الدقه.
  8. تحديد مجموعة كبيره من الصور وإرسالها دفعه واحده.
  9. يمكن إرسال فيديوهات كبيره الحجم او مشاركتها على الحالات لأكثر من دقيقه.
  10. استخدام الرسائل الجماعية بصورة افضل من ذي قبل حيث اتحنا إمكانية مشاركة رسائل جماعية إلى عدد اكبر من المستلمين.
  11. واتساب ذهبي خالي من الأخطاء او المشاكل التي تتواجد في نسخ واتساب بلس الأخرى والتي تفتقر إلى بعض مميزات واتساب الذهبي
  12. اذا كنت ترغب في إزالة كلام مكتوب على فيديو يمكن ذلك من خلال إضافة ملصقات تمويه او إضافة لون محدد كطبيقه فوق الفيديو.


تحميل الواتس الذهبي برابط مباشر ميديا فاير



تحميل الواتس الذهبي اخر نسخة 2022 ابو عرب الاصفر
مدير الموقع

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent