recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب الأميرات الوردي LVWhatsapp أخر تحديث

تحميل أحدث إصدار لواتساب الأميرات الوردي


إليكِ عزيزتي حواء نقدم لكِ اليوم نسخة جديدة من واتساب بلس صُممت خصيصاً لكي بإضافات وميزات متنوعة طورت على يد المطور عمر باوزير وهي تنزيل واتساب الأميرات الوردي او كما يدعوه البعض بالزهري ( بالإنجليزية: LVWhatsapp ) بأحدث إصدار لها للعام 2020 النسخة المطورة للواتساب الرسمي الذي كان له آثرا كبيرا على المستخدمين لكنه لم يستوفي كافة متطلباتهم ما استدعى ظهور النسخ المعدلة منه مثل نسخة اليوم وكذا نسخة الواتساب الذهبي وجي بي واتساب ثلاث نسخ وغيرها العديد من النسخ التي ستجدها عند تصفحك لأقسام وصفحات موقعنا الخاصة بتحميل نسخ واتساب بلس بشتى انواعها.

واتساب الاميرات
واتساب الاميرات التحديث الاخير
تنزيل واتساب الاميرات في اسفل الموضوع

ما هو واتساب الأميرات الوردي LVWhatsapp


نسخة جميلة وخفيفة مناسبة للبنات من تطوير عمر باوزير محملة بخصائص ومزايا رائعة لم تكن لتجدها على الواتساب الأصلي يتضح من أيقونة التطبيق انه يمتاز باللون الزهري او الوردي المشابه للون أيقونة واتساب عمر الوردي الذي أُعد أيضاً للفتيات عند تحميلها عبر رابط التحميل ادناه وتثبيتها على الهاتف ستتاح الفرصة لمستخدميها لإنشاء رقمين على جهاز واحد دون إحداث أي ضرر او التعرض للحظر الذي كان مصدر ازعاج للكثيرين في النسخ السابقة فهو كما التطبيق الرسمي أمن وضد الحظر المؤقت.

تحتوي LVWhatsapp على قسم مخصص لجمال حواء يمكن لمستخدميها تصفحها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ونسخ النصوص من عليها بكل سهولة وهي إضافة جديده على الواتساب ما جعلها تتفوق على غيرها من النسخ وجذب المزيد من المستخدمين اليها من فئة الإناث بشكل خاص وللترفيه على مستخدميها تم تزويدها بلعبة ترتيب الأرقام ولم ينسى مطورها الجانب الديني والمعلوماتي فعمل على إضافة أذكار الصباح والمساء عليها وكذا قسم مواقع مفيدة قد يحتاجها مستخدميه.

افضل واتساب للبنات

واتساب الاميرات الزهري مزوده بخطوط متنوعها لتغير خط واجهة التطبيق دون الحاجة لتحميل أيا منها وتصميم حديث لمتجر الثيمات وكذا خيارات متعددة لتغير شكل فقاعات الدردشة والصحين الأزرق بالإضافة الى تعديلات إضافية على الزر العائم كما انه لن تحتاج للضغط على زر العودة للخروج من الدردشة يكفي ان تقوم بالسحب الى اليسار لإغلاقها .

ولم يتوقف مطورها عند هذا فقط فقد عمل على حماية خصوصية مستخدميها من خلال تفعيل ميزة قفل التطبيق او اي محادثة بإنشاء بصمة او رمز سري او نقش كما انه اعطى لمستخدميه حرية اختيار جهات الاتصال التي يمكنها التواصل واجراء المكالمات معه واتاح له رؤية جميع حالات جهات الاتصال ما تم حذفه منها وما ظهر بتفعيل خيار منع حذف الحالات من عنده وغيرها من المزايا التي سنوضحها لكم في الفقرة التالية.

جديد واتساب الاميرات الوردي


  1. أصبح التطبيق أكثر حماية عما سبق ضد الحظر.
  2. منح مشرفي المجموعات سلطة تامة لإدارة المجموعات والتحكم بالإعدادات ومنع باقي الاعضاء من إجراء أي تعديل على المجموعة أو نشر أي شيء عليها وهي خاصية تستخدمها الشركات مع موظفيها لإعلامهم بالإرشادات والتوجيهات الازمة بصورة أسرع من ذي قبل.
  3. مع الأوضاع الحالية التي تمر بها معظم دول العالم واضطرار الكثيرين للبقاء في منازلهم أضحت المحادثات الالكترونية هي الملجأ الوحيد لهم واعتماد المكالمات الجماعية فيما بينهم وهذا ما وفرته هذه النسخة فهي تدعم ميزة المكالمات الجماعية لمختلف الأفراد.
  4. تمكين حذف رسائل المستخدم لدى طرفي المحادثة في الوقت الذي يريد.
  5. تتوفر بأيقونات جديدة بألوان متعددة إضافة الى الايقونة الرئيسية وكذا ايقونات اشعارات الرسائل.
  6. مشاهدة الوسائط دون الحاجة لتحميلها على الجهاز ومنعها من الظهور في معرض الصور.
  7. اشعار المستخدم بالرسائل القادمة من المحادثات المخفية من خلال تفعيل خيار الاهتزاز.
  8. تفعيل خيار تعطيل اشعارات الرسائل حال تشغيل الرسائل الصوتية.
  9. تمكين الرد التلقائي للرسائل الواردة.
  10. انشاء حالة فيديو لمدة تصل الى 7 دقائق بعد ان كانت لا تتعدى ال 30 ثانية.
  11. إمكانية حفظ مقاطع الفيديو والصور من الحالة وكذا المكتوب منها.
  12. إعداد رسائل جماعية للمجموعات .
  13. اشعار المستخدم بمن قام بالرد على رسائله او أشار اليه في المجموعة باستخدام ميزة المنشن @ التي تظهر على الشاشة الرئيسية فور قيام أحد أعضاء المجموعة بذلك.
  14. ميزة أخرى تضاف على LVWhatsapp وهي ميزة الوضع الليلي والشفاف التي تساعد على حماية العينين اثناء الاستخدام ليلا.
  15. إضافة خطوط حديثة وستايلات جاهزة للستوري وتغير لون خلفية وخط الحالة.
  16. تفعيل ميزة اختيار الحالات التي ترغب بإعلام صاحبها أنك شاهدتها.
  17. تمكين ميزة الرسائل المجدولة حيث يقوم المستخدم بكتابة رسالة معينه وتحديد موعد لإرسالها ليتم ارسالها بشكل تلقائي في الوقت المحدد.
  18. تمكين خيار منع جهات الاتصال من حذف الحالات من عندك .



اخيراً ولأن حواء تستحق ان يكون لها شيئاً خاصاً بها تم توفير نسخة واتساب الأميرات الوردي لها وتجهيزها بقسم جمال حواء خاص بها وبمختلف الخصائص التي كانت تتطلبها لا تتردي عزيزتي باقتنائها لتشهدي على كل ما ذُكر وتنعمي بتجربة مختلفة في عالم الواتساب والدردشة.

asrar
تنزيل واتساب الأميرات الوردي LVWhatsapp أخر تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent