recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب عمر العنابي OBwhatsapp أخر تحديث

تحميل واتساب عمر النسخة العنابية OBWhatsapp:


ها نحن اليوم نعود اليكم لنقدم لكم أحدث إصدار لإحدى نُسخ واتساب بلس التابعة للمطور اليمني عمر باذيب وهي نسخة واتساب عمر العنابي النسخة المحدثة للواتساب الأصلي التي يرتبط اسمها بمطورها الذي يٌعرف بنسخه ذات الألوان الخاصة كنسخة واتساب الوردي ونسخة واتساب الأزرق أخر تحديث المنافسة لنسخ الواتساب بلس الأخرى مثل الواتساب الذهبي والواتساب الأزرق وغيرها والذي يمكنك تحميلها من خلال الذهاب لصفحة التحميل الخاصة بواتساب عمر الوردي و واتساب عمر الأزرق خلافا للنسخة الزرقاء التي ترمز للون المرتبط بالمستخدمين الذكور والنسخة الوردية التي ترمز للون المرتبط بالمستخدمين الإناث واتساب عمر العنابي اتى ليرضى جميع الأطراف على حدا سواء فلونه وخصائصه مناسبه للجنسين. 

مع تزايد الإقبال على استخدام الواتساب واعتماده كوسيلة أساسية من وسائل التواصل الاجتماعي عمل الكثير من المطورين على تطوير النسخة الرئيسية منه ما نتج عن تلك الجهود بروز نُسخ واتساب بلس التي ينتمي اليها تطبيق هذا اليوم الذي يعتبر المنافس الأقوى من بين تلك النسخ الأخرى التي ذكرناها سابقاً وكذا نسخة واتساب GBWhatsapp والواتساب الكاسر وغيرها حيث تم تزويدها بخصائص ومميزات إضافية لم تكن مضافة مسبقاً على التطبيق الأصلي ستتعرف عليها من خلال هذا المقال ما جذب المستخدمين لها وزاد من نسبة انتشارها.

تنزيل واتساب عمر العنابي
تنزيل واتساب عمر العنابي


واتساب عمر العنابي أخر تحديث ضد الحظر :


نظراً للشهرة التي لاقاها تطبيق الواتساب منذ انطلاقته وتزايد معدل المستخدمين لهذا التطبيق تنافس العديد من المطورين على تطوير هذه النسخة من بينهم المطور عمر باذيب الذي لاقت نسخة بما فيها نسخة واتساب عمر العنابي التي نقدمها لكم اليوم شهره واسعة منذ لحظة انطلاقها حيث عمل على برمجة وتحديث النسخ بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين ما جعلها نداً قوية للنسخ الأخرى وهي آمنه وضد الحظر.


تمتاز النسخة العنابي من واتساب عمر بواجهة عربيه يسهل على المستخدمين العرب فهمها والتعامل معها تم تمديدها لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر من تاريخ النشر يقدمها لنا المطور عمر بخصائص ومميزات متعددة لن تجدها على الواتساب الأخضر القديم حيث وفر OBWhatsapp ميزة إمكانية استرجاع الرسائل التي تم حذفها من قبلك او من قبل الطرف الأخر من جهات الاتصال بحيث لن يستطيع أحد من حذف رسائله لديك بعد الأن كما أنه مكن لمستخدميه خصائص متعلقة بسياسة الخصوصية بحيث يمكن للمستخدم عمل قفل للتطبيق يعتمد على رمز سري او بصمه او النمط وكذا قفل للدردشات والمحادثات بحيث يصعب على أحد التعدي على خصوصياته بالإضافة إلى ميزة تحديد المكان على الخارطة لمعرفه مكان تواجده في حال رغب بذلك وكذا ميزة ترجمة النصوص في الدردشة إلى لغات اخرى وغيرها من الخصائص التي لا يمكن حصرها في فقرة واحده.

خصائص ومميزات واتساب عمر العنابي :





  1. تطبيق يمتاز بالأمان وعدم قابلية التعرض للحظر
  2. تم تمديد النسخة الى ما يزيد عن ثلاثة أشهر من تاريخ نشر اخر تحديث لها ولا يتطلب تحديثها الا حال اشعار المستخدم بذلك من قبل المطور نفسه
  3. يتوفر OBWhatsapp بخاصية ترجمة رسائل الدردشة إلى لغات متعددة وذلك في حال كنت تحادث شخصا لغته تختلف عن لغتك او تلقيت رسالة تحمل كلمات لغة أخرى غير التي تمارسها فلن تضطر للبحث عن مصادر لترجمتها.
  4. توسيع نطاق جهات الاتصال او الأشخاص التي يمكن للمستخدم إعادة توجيه الرسائل اليها إلى ما يقارب 1000 شخص في وقت واحد دون أن تظهر عبارة Forwarded رسالة محولة بعد ان كان مقتصراً على خمسة اشخاص فقط.
  5. احتواءه على ايقونات إضافية بجانب الأيقونة الأساسية وللمستخدم حرية الإبقاء على الأيقونة الرئيسية أو اختيار الأنسب من بين تلك الأيقونات
  6. يتيح للمستخدمين مشرفي مجموعات الواتساب خاصة أصحاب العمل والشركات إنشاء مجموعات خاصة بأفراد معينة يقتصر عملها على المشرفين فقط ومنع الأعضاء من تغير اسم المجموعة وصورة البروفايل وكذا ارسال الرسائل في المجموعة لغير المشرفين.
  7. تم إضافة طابع إسلامي على التطبيق من خلال الإضافات الإسلامية التي وفرها المطور عمر في نسخة الثلاث كالمصحف الشريف والأحاديث النبوية وكذا اذكار المسلم.
  8. تحسين سرعة ارسال واستقبال الرسائل التي كانت ترهق الكثيرين فيما مضى.
  9. يحتوي على ثيمات متنوعة قام بتطويرها المطور عمر باذيب وخطوط وزخارف متعددة لم يوفرها تطبيق واتساب الأخضر.
  10. إمكانية استخدام الملصقات وكذا تحميلها من متجر جوجل بلاي.
  11. تفعيل ميزة تحديد الأشخاص الذين يمكنهم اجراء المكالمات معك دون ان يظهر لهم ان الهاتف يرن
  12. يوفر واتساب عمر العنابي اخر تحديث ميزة حفظ مقر القراءة بحيث لن يحتاج المستخدم للعودة إلى نقطة البداية ليكمل القراءة لان
  13. التطبيق سيأخذك مباشرة الى النقطة التي وصلت اليها فور فتحك للمحادثة.
  14. إمكانية انشاء و تسجيل المقاطع الصوتيه دون الحاجة للضغط مطولاً على زر التسجيل
  15. يمتاز OBWhatsapp بتمكين مستخدميه من إخفاء توقيت اخر ظهور لهم على الواتساب ومشاهدة حالات الأشخاص دون ان يظهر لديهم انه قد تم مشاهدتها من قبلهم.
  16. رفع حالات الواتساب الى أكثر من 10 دقائق بعد أن كان محددا بوقت بسيط لا يتعدى 30 ثانية.
  17. تمكين خاصية إنشاء مكالمات جماعيه مع مجموعه من جهات الاتصال في ان واحد.
تنزيل واتساب عمر العنابي OBwhatsapp أخر تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent