recent
أخبار ساخنة

افضل 5 طرق للحصول على رقم وهمي مجاني للواتساب مجربة

5 طرق لإنشاء رقم وهمي مجاني للاستخدام في واتساب او اي تطبيق اخر


الرقم الوهمي المجاني هو أحد مطالب مستخدمي موقع الواتس الجامع لتشغيل تطبيقات الدردشة مثل Telegram ، WhatsApp ، Viber ، Line ، Facebook ، إلخ. للتسجيل وإنشاء رقم دولي مجاني، تحتاج إلى رقم هاتف محمول للتسجيل. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إنشاء حساب في تليجرام ، فستحتاج إلى إنشاء حساب باستخدام رقم هاتف محمول ثم بدء الدردشة. بالطبع ، الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء حسابات في برامج الدردشة من خلال الأرقام الافتراضية.


شرح عمل رقم وهمي
كيف احصل على رقم دولي وهمي للواتساب

طرق انشاء رقم وهمي مجاني للاستخدام في Telegram و WhatsApp


لإنشاء مثل هذا الحساب ، تحتاج إلى شراء وتقديم رقم وهمي! بالطبع ، هناك برامج حيث يمكنك التسجيل لإنشاء رقم وهمي مجاني لإنشاء حساب. في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك 5 طرق لإنشاء رقم وهمي مجاني لإنشاء حساب في تطبيقات الدردشة مثل واتساب وتليجرام  والمزيد. تابع موقع الواتس الجامع المتخصص في تطبيقات التواصل الاجتماعي .

تعرف على كيفية إنشاء رقم وهمي مجاني باستخدام Text Now



نخطط لاستخدام تطبيق Text Now لإنشاء رقم وهمي مجاني. هذا التطبيق متاح لكل من اندرويد و iOS. للقيام بذلك ، قم أولاً بتنزيل برنامج Text Now وتثبيته من نهاية هذا الشرح التعليمي.

بعد تشغيل البرنامج ، سوف تصادف الصفحة التالية. انقر فوق إنشاء حساب .

شرح عمل رقم وهمي 2020
textnow


ستفتح لك صفحة التسجيل الآن. في قسم اسم المستخدم ، حدد اسم مستخدم. في قسم كلمة المرور ، حدد كلمة مرور لحسابك. في قسم البريد الإلكتروني ، حدد بريدًا إلكترونيًا لحسابك وانقر فوق إنشاء.

تنزيل تكست نو لانشاء رقم وهمي
إنشاء حساب textnow

يمكنك الآن تحديد رقم افتراضي. في قسم رمز المنطقة ، أدخل رمزًا إقليميًا مكونًا من ثلاثة أرقام للرقم الظاهري للولايات المتحدة ، ثم انقر فوق التالي.

انشاء رقم دولي مجاني
رقم الطلب
الآن حدد رقمًا من الأرقام المتاحة.

بعد تحديد الرقم ، ستدخل الصفحة الرئيسية TextNow في منتصف الصفحة هو الرقم الوهمي الخاص بك. بالطبع ، يمكنك أيضًا رؤية رقمك من قائمة التطبيق.

انشاء رقم وهمي دولي
رقم وهمي جديد



ينتمي هذا الرقم الافتراضي إلى الولايات المتحدة ورمزها الوطني والبادئة (+1).

تعرف على كيفية استخدام الرقم الظاهري المجاني لتطبيق Text Now


لاستخدام هذا الرقم الوهمي المجاني ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم عند التسجيل في برامج الدردشة واتساب وإرسال رمز التأكيد إلى Text Now.

على سبيل المثال ، استخدمنا رقمنا الافتراضي في تطبيق تليجرام . أدخل أولاً رمز البلد (1+) ثم سجل الرقم الافتراضي واحصل على رمز التأكيد من برنامج Text Now.

ازاي احصل عللا نمره دولية وهميه





تعرف على كيفية إنشاء رقم وهمي بدون حظر مجانًا باستخدام NextPlus


لإنشاء رقم وهمي على Next Plus ، قم أولاً بتثبيت Next Plus ثم قم بتشغيله. أولاً ، سيتم فتح صفحة لك لتحديد خيار التسجيل. أدخل المعلومات التي تحتاجها للتسجيل ، بما في ذلك اسمك ولقبك وسنة ميلادك وجنسك وبريدك الإلكتروني ، ثم حدد التالي.

بعد دخول البرنامج ، انقر فوق خيار القائمة (ثلاث نقاط فوق بعضها البعض) من أعلى اليمين ، ثم حدد النقر للحصول على رقمك التالي التالي مجانًا .

ثم انقر فوق الحصول على رقم مخصص عن طريق تحديد رمز المدينة والبادئة المطلوبة للحصول على الرقم الافتراضي المجاني.

تفعيل واتساب برقم وهمي
Next Plus


تعرف على كيفية إنشاء رقم وهمي مجاني باستخدام Smartcall


في ما يلي ، بالنسبة لك من المستخدمين الجيدين لموقع الواتس الجامع ، قررنا تقديم تطبيق Smartcall. أولا ، قم بتثبيت هذا البرنامج من هذا الرابط . يمنحك هذا التطبيق رقمًا افتراضيًا إندونيسيًا مع بادئة +62. للدخول إلى برنامج Smart Call ، يجب عليك أولاً إدخال رقم هاتفك المحمول. بعد ذلك سيتم إرسال رمز التفعيل إليك ، والذي سيقوم بتفعيل الرقم الافتراضي عن طريق إدخال رمز البرنامج هذا.

يستخدم هذا البرنامج لإنشاء حسابات في  تليجرام و واتساب و وانستجرام.

شرح انشاء رقم وهمي دولي
رقم دولي وهمي


استخدام مواقع انشاء الأرقام الوهمية


إذا لم يكن تثبيت برنامج الأرقام الوهمية واستخدامه مربحًا لك ، فيمكنك استخدام مواقع افتراضية ورقمية افتراضية عبر الإنترنت. مع هذه الخدمات ، يمكنك تلقي تأكيد رسائل SMS عبر الإنترنت وتثبيت البرنامج. لاستخدام هذه الخدمات ، كل ما عليك فعله هو زيارة المواقع التالية.

جهاز استقبال SMS Sellaite
موقع Textfree ويب
TextNow

قم بشراء رقم افتراضي وإنشاء حساب في Telegram عبر الخدمة التي نقدمها بمقالب مادي بسيط عبر التواصل بنا من صفحة اتصل بنا

في النهاية ، إذا لم تتمكن من إنشاء رقم افتراضي باستخدام البرامج المقدمة ، فعليك شراء رقم افتراضي! لشراء رقم افتراضي ، يمكنك زيارة مواقع الويب ذات الصلة والسمعة.

نأمل أن تجد هذا البرنامج التعليمي مفيدا. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل في إنشاء رقم وهمي من قسم التعليقات ، أرسل لنا تعليقًا حتى يمكن إعطاء التعليمات اللازمة.

كن ناجحا ومنتصرا مع موقع الواتس الجامع لا احتكار.
افضل 5 طرق للحصول على رقم وهمي مجاني للواتساب مجربة
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent