recent
أخبار ساخنة

ogwhatsapp تحميل اخر تحديث 2020

تحميل وتنزيل تحديث OGWA او جي واتساب


ogwhatsapp تحميل - نسخة Ogwhatsapp من الإصدار غير الرسمي والمعدلة من التطبيقات العربية الأصلية من واتساب إلى مستخدميها السلس والآمن والعروض المجانية موثوقة جدًا أضاف مطورو واتساب الجدد أيضًا بعض الميزات المتقدمة التي قد تساعد في حماية خصوصية المستخدمين واحتياجاتهم الأمنية.

يسمح WhatsApp OG لمستخدميه بالحد من أولئك الذين يمكنهم مشاهدة حالة واتساب أو ملفهم الشخصي ، أو الذين يمكنهم الدردشة معهم. كل هذا جعل تطبيق المراسلة واتساب الأكثر شعبية وموثوقة.

أضاف المطورون أيضًا بعض الخيارات المتقدمة إلى OGWhatsApp apk المحدث الجديد ، مثل حذف الرسائل المرسلة وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت OGWA هو بديل لتطبيق WhatsApp Plus.

لم يعد تطبيق واتساب بحاجة إلى تقديمه ، فهو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم حيث يضم 500 مليون مستخدم نشط شهريًا.

كان WhatsApp معنا دائمًا منذ أن حصلنا على أول هاتف المرونة والواجهة الأنيقة والخدمة المجانية هي ما تميزها عن الآخرين.
واتس اب هو تطبيق سريع وموثوق للغاية لا يمكننا العثور على بديل له.

واتساب، الذي يسميه البعض OGWA ، هو إصدار غير رسمي وجديد من واتساب العربي الأصلي وهو تطبيق آمن وموثوق وسريع.

نحميل او جي واتساب
ogwhatsapp تحميل

تفوق اوجي واتساب على النسخة الرسمية


لا تحتوي النسخة الرسمية من واتس اب في بعض الأحيان على ما نريده ولكن بالإضافة إلى امتلاك WhatsApp Og لجميع ميزات واتساب الاخضر الأصلية في الوطن العربي، فهي ميزة فريدة أخرى تمت إضافتها من قبل مطوري هذا التطبيق.
إن استخدام تطبيق واتساب هذا لا يعرض أمنك وخصوصيتك للخطر لأن إصدار واتساب غير الرسمي يستخدم نفس قاعدة بيانات واتساب او جي.

أضافت او جي واتساب العديد من الميزات المهمة المفيدة جدًا في رسائلنا اليومية. ميزات مثل إخفاء متصل الان عبر الإنترنت من وجهة نظر الجمهور ، والقدرة على تخصيص مظهر البرنامج والرد التلقائي. كل هذه الميزات قابلة للتطبيق دون أي مشاكل.
يقوم مطورو برامج OGWhatsApp بتحديثه باستمرار استنادًا إلى أحدث إصدار من واتساب العربي الأصلي.

كما قلنا ، Oj WhatsApp هو ميزات شخصية وخصوصية أخرى قد لا تكون بعض ميزات واتساب او جي مفيدة لبعض المستخدمين ، ولكن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات الأخرى المفيدة. قم بتنزيل أحدث إصدار من GBWhatsapp للحصول على جميع الميزات بالإضافة إلى الأمان المتقدم.
الميزات الفريدة التي تحصل عليها عن طريق تنزيل الإصدار الجديد من OG Whatsapp:

قبل ogwhatsapp تحميل نعرض لكم اهم المميزات


نسخة واتساب بلس ضد الحظر: إذا كنت قد استخدمت إصدارات غير رسمية من WhatsApp ، فأنت تعلم أن واتساب لا يسمح لك باستخدام هذه الإصدارات المعدلة. ولكن من خلال تنزيل أحدث إصدار ، تجاوز كل هذا الحظر واستخدمه للمراسلة دون أي مشاكل.
هذا التطبيق آمن ومجاني تمامًا للاستخدام ، وتتم إضافة ميزات جديدة مع كل تحديث.

التخطيط المسبق للرسائل: تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى OGWhastapp التي يحبها المستخدمون! في بعض الأحيان نريد إرسال رسالة إلى صديق في وقت معين ، لكننا ننسى.

لحل هذه المشكلة ، أضاف المطورون ميزات تسمى التخطيط المسبق للرسائل التي ترسل رسالة تلقائيًا في وقت محدد. كل ما علينا فعله هو تعيين نص الرسالة والوقت والاتصال الذي نريد إرسال الرسالة المحددة إليه تلقائيًا. يرسل OGWhastapp الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال بدون القيام بأي شيء. لإرسال الرسالة ، يجب تنشيط اتصال البيانات أو Wifi على هاتفك. هذه الميزة ببساطة تجعل حياتنا أسهل ويمكننا رعاية عملنا دون أي مشاكل.

الاتصال بالأرقام غير المخزنة: في WhatsApp ، إذا أردنا إرسال رسالة إلى أي جهة اتصال أو إذا أردنا إجراء مكالمة وتحدث بسهولة ، فنحن بحاجة إلى حفظ أرقامهم. مع JJ WhatsApp ، أصبح هذا الاتجاه عفا عليه الزمن! باستخدام WhatsApp ، يمكنك الاتصال بشخص ما دون الحصول على رقمه. ميزة OGWhastapp هذه مفيدة عندما يتعين علينا إجراء مكالمة على الفور ولا نريد تخزين أي أرقام غير مرغوب فيها على هاتفنا المحمول.

تنزيل حالة WhatsApp: بالإضافة إلى التحقق والإرسال عن طريق البريد الإلكتروني ، يتيح لنا وات اب تحميل الحالة لأنفسنا ، تمامًا مثل Instagram هذه الميزة تجعلنا أقرب إلى أصدقائنا وعائلتنا ولكن في إصدار الرسمي الاخضر ، لا يمكننا بسهولة تنزيل حالة الشخص مباشرة على هاتفنا وكثيرا ما نطلب منهم أن يرسلوا لنا حالاتهم ، وهذا يستغرق الكثير من الوقت ولا معنى له. لكن OGWhastapp يسمح لنا بتنزيل وضع الأشخاص الآخرين بسهولة ودون إذن منهم.

أحرف محسنة لكتابة الحالة: في حالة الإصدار الأصلي من واتس اخضر الجديد ، يمكنك استخدام 130 حرفًا فقط. لكن الإصدار الجديد من OGWhatsapp يمنحك 250 كلمة كحد أقصى. هذا مفيد عندما نريد عمل اقتباسات طويلة أو عندما يكون النص كبيرًا جدًا.

رابط تحميل تحديث واتس og


قم بزيادة اسم المجموعة إلى 35 حرفًا عن طريق تنزيل تطبيق Oji WhatsApp الجديد: معظم الناس يعرفون Whatsapp للدردشة الجماعية. عندما يتحدث جميع أصدقائنا ، نفضل الدردشة والاستمرار في التحدث لساعات. ولكن عندما نريد تعيين اسم المجموعة في الواتس، فإن النسخة الرسمية من اسم المجموعة تحددنا بـ 25 حرفًا فقط. ولكن من خلال تنزيل الإصدار الجديد من OGWhatsapp ، يمكنك إضافة 10 أحرف أخرى إلى اسم مجموعتك.

نسخ حالة الجميع في الحافظة: تتيح لك هذه الميزة نسخ مشاركة الجميع في الحافظة الخاصة بك. كما نعلم جميعًا ، لا يمكننا نسخ وضع شخص ما مباشرةً ووضعه في مكان آخر. ولكن مع أحدث إصدار من OGWhatsApp ، يمكننا نسخ حالة الأشخاص الآخرين مباشرة وتتبعها أينما تريد. هذه الميزة الرائعة هي في الواقع توفير الوقت الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى OGWhatsapp. بصرف النظر عن الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام غير المتوفرة في الإصدار الرسمي ، ستتم إضافة ميزات أخرى إلى OG WhatsApp قريبًا.

حظر الاتصال بجهة اتصال محددة: إذا كان شخص ما يضايقك عن طريق الاتصال بك عبر WhatsApp ولا تريد حظر شخص ما ، فقد تساعدك هذه الميزة. كل ما عليك فعله هو ببساطة إيقاف تشغيل خيار إعداد الاتصال في إعداد اتصال محدد.

أرسل ما يصل إلى 90 صورة في المرة الواحدة: هذه ميزة مهمة جدًا في OGWhastapp ، وفي بعض الأحيان ، نحتاج إلى إرسال صور متعددة إلى شخص ما على الفور ، ولكن النسخة الأصلية لها حد من 10 صور في المرة الواحدة ، وبالتالي محدد. قد يستغرق هذا وقتا طويلا.

WhatsApp Lock: منذ إصدار الإصدار الأول من WhatsApp الأصلي ، كنا نبحث دائمًا عن برامج مختلفة لتشفير هذا المراسلة. ولكن نظرًا لأن هذه التطبيقات تحتوي على الكثير من الإعلانات ، فإن تجربة قفل واتساب ستكون مؤلمة لك. من خلال تنزيل وتثبيت ogwhatsapp تحميل ، يمكنك بسهولة استخدام القفل للدخول إلى البرنامج.

بعد ان استعرضنا بعض الخيارات والمميزات التي يوفرها نسخة og واتساب وكيفية تحميل واتساب og ننتقل الى الرابط



ogwhatsapp تحميل اخر تحديث 2020
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent