recent
أخبار ساخنة

واتساب جيبي gb wahts المطور صدقني لن تستخدم غيره لبقية حياتك

الصفحة الرئيسية

واتساب جيبي التحديث الاخير gbwahtsapp


GBWhatsApp - GB WhatsApp هو تطبيق شائع للتثبيت المتزامن للعديد من نسخ واتساب بلس WhatsApps لأجهزة الاندرويد ، والذي تم تصميمه وبناءه بناءً على قاعدة واتساب الأصلية ، وجميع الميزات الموجودة في الإصدار الأصلي من WhatsApp ، إلى جانب ميزات إضافية. مثل إزالة قيود تحميل الصور وحجم الفيديو و !! ربما لم نتمكن من اختيار عنوان مناسب لهذا المنشور ، لكننا بالتأكيد وصلنا إلى الهدف الرئيسي ؛ تطبيق GB WhatsApp مع الإصدار الأصلي والإصدارات المحررة الأخرى من WhatsApp مثل " WhatsApp Plus " و " واتساب عمر العنابي " و " واتساب عمر الازرق "سيتم تثبيت احدث نسخة واتس بلس. ومعه يمكنك تسجيل رقمك الجديد. سيكون هذا التطبيق مفيدًا للجميع ، خاصة أولئك الذين لديهم أرقام متعددة ويريدون الحصول عليها جميعًا في هاتف واحد! جميع ميزات هذا البرنامج لا تنتهي بهذه الأشياء القليلة ؛ يتوفر أحدث إصدار من هذا البرنامج للتنزيل ، والذي يمكنك أولاً عرض ميزاته ثم المتابعة لتنزيله.

تحديث تنزيل gbwhatsapp الجديد


بعض ميزات وإمكانيات تطبيق GBWhatsApp apk:

  1. أزل حد تحميل الفيديو من 16 إلى 30 ميغابايت
  2. إزالة حد تحميل الصورة من 10 إلى 90
  3. القدرة على عرض الوسائط دون تنزيلها
  4. وظيفة نسخ تطبيقية لنسخ النصوص من أجزاء مختلفة
  5. القدرة على تغيير رمز التطبيق والإشعارات
  6. القدرة على إخفاء الزيارات الأخيرة ؛ تحقق و ...
  7. بيئة نسخ WhatsApp أصلية ولا تتغير
  8. عشرات المميزات القوية التي يصعب حصرها لضيق الوقت

لا شك أن قراءة ورؤية الميزات المذكورة أعلاه لـ GBWhatsApp شجع على الحصول على أحدث إصدار من موقع الواتس الجامع . تم اختبار البرنامج من قبل الإدارة وتثبيته وتشغيله دون أي مشاكل. نقطة مهمة هي أنه إذا كان لديك الإصدار الأصلي من WhatsApp ، يمكنك نسخ محادثاتك احتياطيًا باستخدام هذا البرنامج واستعادتها في هذا البرنامج.

ملاحظة: تم تثبيت ملف تثبيت GB بجوار الإصدار الأصلي ، ولكن تم تثبيت الإصدار Plus بدلاً من الإصدار الأصلي ، ولتثبيت الإصدار Plus ، يجب حذف الإصدار الأصلي.
واتساب جيبي gb wahts المطور صدقني لن تستخدم غيره لبقية حياتك
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent