recent
أخبار ساخنة

كيفية الاتصال بشبكة وايرلس بدون كلمة مرور

الصفحة الرئيسية

كيفية الاتصال بشبكة Wi-Fi دون معرفة كلمة المرور خطوة بخطوة.


كيفية الاتصال بشبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور؟ صالة الدردشة العامة أنت في منزل صديق مقرب ويجب عليك استخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بهم. ولكن ماذا لو كان صديقك لا يعرف كلمة مرورك؟ من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة ، نصح Google بالاتصال بشبكة Wi-Fi دون معرفة كلمة مرور النظام . لذلك ليس عليك العودة إليها بأي من الطرق الأكثر تعقيدًا ، وهذا هو سبب وجودها هنا على موقع الويب الخاص بي.

هل حددت الموقف بالفعل؟ في هذه الحالة أنك وصلت إلى المكان الصحيح وفي الوقت المناسب! في الواقع ، سأوضح لك سلسلة من الطرق أدناه التي يمكن استخدامها في هذه الأنواع من الحالات ، والتي تستفيد من بعض ميزات الأجهزة شائعة الاستخدام ، غالبًا الأقل شهرة.

على الرغم مما يمكنك تصديقه ، فمن الممكن في بعض الحالات الاتصال بشبكة Wi-Fi بسهولة بالغة دون معرفة كلمة المرور . فيما يلي نصف ما هو ، في رأيي ، أسرع الطرق وأكثرها فعالية للعمل بفعالية في مثل هذه الحالات.

الاتصال بشبكة وايفاي بدون كلمة مرور


تقنية WPS


قد تتضمن أسهل طريقة لكلمة المرور دون معرفة الاتصال بتقنية WiFi استخدام WPS . إذا لم تكن يومًا ، فهذا معيار يجعل من السهل الاتصال بالشبكات اللاسلكية ، وتجنب كلمات المرور الطويلة والمعقدة.

باختصار ، يمكن لـ WPS عبر جهاز يمكنك الحصول عليه مع الإنترنت استبعاد ، في وضع WiFi ، بضربة واحدة فقط على الزر (أو إدراج أرقام الدبوس 8 بناءً على).

ومع ذلك ، لكي يكون كل شيء ناجحًا ، من الضروري توصيل جهازي توجيه إلى كل من جهاز التوجيه والأجهزة التي تتصل بها باستخدام هذه التقنية. يدعم Windows و Android (قبل الإصدار 9) الآن استخدام تقنية WPS ، على الرغم من أن Android 9 والإصدارات الأحدث و iOS و iPadOS و macOS لا يدعمان ذلك.

ثغرت WPS


أيضًا ، أود أن أشير ، ببساطة ، إلى أن وظيفة WPS "تم وضع علامة عليها" ضعيفة رسميًا لأنها تقدم سلسلة من المزالق التي استشهد بها بشدة مجرمو الإنترنت. انتهاك انتهاك الشبكة.

وبسبب هذا ، أبقت بعض أجهزة التوجيه هذه الميزة مجهولة. ومع ذلك ، إذا قام مالك شبكة مفيدة بتمكينه ، أو إذا كان ممكّنًا على جهاز التوجيه ، فيمكنك استخدامه لإنشاء اتصال بينك وبين جهازك اللاسلكي. كيف؟ سأشرح ذلك على الفور.

كيفية تمكين WPS


للبدء ، انتقل إلى جهاز التوجيه وابحث عن الزر الفعلي WPS ، والذي يوجد عادةً في أسفل الجهاز أو في الجزء السفلي منه. بشكل عام ، الزر العلوي هو اسم مستعار محدد بواسطة اختصار يشير إلى اسم التكنولوجيا (في الواقع ، WPS) ، أو في شكل رمز أمام الأسهم الدوارة .

بمجرد تحديد مفتاح WPS ، اضغط عليه ، أمسك الجهاز للاتصال بالإنترنت ، وانتقل إلى إعدادات شبكة Wi-Fi وحدد الاتصال بشبكة nombre . ثم اتبع الإرشادات الخاصة بأفضل نظام تشغيل تستخدمه.

Windows - انقر على Net Output الموضوعة بالقرب من الساعة ، ثم انقر على شبكة Wi-Fi المسماة المهمة وانقر فوق الزر Connect . إذا كان كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح ، يجب أن تشاهد فقط شاشة إدخال كلمة المرور لبضع لحظات ، وبعد ذلك سيتم إعداد الاتصال تلقائيًا وبدون الحاجة إلى إجراء إضافي.

Android يفتحون زر الإعدادات لتظهر الشاشة الرئيسية الملهمة لنظام التشغيل بشكل حاد أو في درج التطبيق. حدد ميزة WiFi ، الزر والسحب (⋮) أعلى التلة وعلى عامل أرجواني ، يظهر على الشاشة في القائمة. عند هذه النقطة ، قم بتشغيل زر الأمر WPS الصوتي واتصل بالشبكة التي تختارها لإكمالها.

شارك من الهاتف الذكي / الكمبيوتر اللوحي


إذا كنت برفقة شخص متصل بالفعل بشبكة Wi-Fi باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فقد يُطلب منك مشاركة كلمة مرور خاصة بك.

من اندرويد 

على سبيل المثال ، إذا كان الشخص هو هاتف Smartmarker Android ، ونظام التشغيل المجهز بنوع خاص (مثل ROM MIUI de CRITO ) ، يمكنك إرسال كلمة المرور التي تبحث من خلالها عن رمز المصدر .

من السهل جدًا القيام بذلك: يجب عليك الوصول إلى نظام تشغيل الإعدادات . أدخل جزء Wi-Fi ويتعامل مع اسم الشبكة التي تتصل بها ( انقر لمشاركة كلمة المرور ، وهو ما يعني حرفياً ).

بعد لحظات قليلة ، يجب أن يظهر جهاز على الشاشة يحتوي على فحص شبكة البحث عن رمز . ما عليك فعله الآن هو مسح رمز الاستجابة السريعة من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، باستخدام أحد التطبيقات المخصصة ، وقراءة كلمة المرور فيه.

إذا لم يكن جهاز Android يحتوي على هذه الوظيفة ، يمكنك بسهولة الوصول إلى تطبيق استرداد Wi-Fi الذي يمكنه استرداد وعرض جميع كلمات مرور الشبكة بنص واضح في الجهاز.

لذلك ، بعد تنزيل التطبيق وتشغيله ، من المهم منح الأذونات اللازمة لاستخدامه عن طريق الاستجابة لرسالة رسالة التحذير المعروضة على شاشة superserver / super SU . بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى الاتصال بـ One at the Network Name للحصول على الشبكة التي تهتم بها (ستظهر PSK في غرفة الأخبار ).

من شركة آبل


من ناحية أخرى ، إذا كان لديك أنت والشخص الآخر جهازًا يحمل علامة Apple التجارية ومتصلاً بالفعل بشبكة Wi-Fi التي تمثل كلمة مرورك شيئًا مثيرًا للاهتمام لك ، فيمكنك استخدام النظام لتوزيعه باستمرار . تتيح لك هذه التقنية المملوكة لشركة Apple مشاركة بعض البيانات ، بما في ذلك كلمات المرور لشبكاتك اللاسلكية ، بين الأجهزة المزودة بأنظمة iOS و iPadOS و macOS.

لكي ينجح التغيير ، يجب تلبية بعض الشروط.


يجب أن تكون شبكة WiFi التي تم توصيلها بالأجهزة المتصلة المنتخبة في نظام التشغيل iOS 11 أو أحدث o iPadOS .
يجب أن يكون جهازك ، الذي يمكن أن يكون لديك Mac أو iPhone أو iPod له ، من نظام التشغيل أعلاه ، أو macOS 10.12 أو أحدث .

يجب أن يكون الجهازان مزودان بتقنية Bluetooth وبعض "الأبطال المعروفين". على سبيل المثال ، يمكن العثور عليها في قائمة جهات الاتصال ذات الصلة.

إذا تم استيفاء هذه الشروط ، فقم بما يلي: شاشة إدخال كلمة مرور شبكة Wi-Fi على جهازك واسأل صديقك عما إذا كان iPhone / iPod غير مؤمن ويستجيب لرسالة طلب مشاركة كلمة المرور . إذا سارت الأمور على ما يرام ، فمن المفترض أن يتمكن جهازك من الاتصال بالإنترنت بعد بضع ثوانٍ.

صيانة الدوار


كبديل للطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك محاولة استرداد كلمة مرور Wi-Fi لجهاز التوجيه من خلال جهاز التوجيه نفسه.

إذا كان لديك وصول إلى الجهاز ، يمكنك إلقاء نظرة على الملصق اللاصق عادة على الجزء الخلفي من الجهاز أو على الجزء الخلفي من الجهاز. عادة ، يتم تعيين ذاكرة التخزين المؤقت الافتراضية للشبكة. إذا لم يغير المالك الشرعي لجهاز التوجيه مطلقًا ، فيمكنك الحصول على النتيجة المرجوة بأي حظ.

إذا فشلت هذه الطريقة ، يمكنك محاولة استرداد مفتاح شبكة Wi-Fi مباشرة من لوحة المشرف الخاصة بالموجه. في هذه الحالة ، على الرغم من ذلك ، من المهم أن يكون هناك جهاز إلكتروني آخر متصل بالفعل بالشبكة المطلوبة ، بغض النظر عن جهاز الكمبيوتر ، وفي هذه الحالة يمكنك أيضًا الاستفادة من الاتصال بشبكة Ethernet أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. صالة الدردشة العامة إذا كانت هذه هي حالتك ، فاتبع الإرشادات أدناه.

تعليمات


ادخل إلى لوحة إدارة الجهاز المعني ، من جهاز متصل بجهاز التوجيه بالفعل ، باستخدام المتصفح الذي تختاره. هذا إلى شريط عنوان المتصفح الخاص بك اكتب عنوان IP ، التي عادة ما تكون 192.168.1.1 ، 192.168.0.1 أو 192.168.1.254 فاموس ذ متاح . إذا كانت العناوين أعلاه تشير إلى رسالة خاطئة ، فاتبع الخطوات التي قدمتها في هذا الدليل للحصول على العنوان الصحيح.
عندما أظهرت rvṭr جنة إدارية، أدخل المستخدم و كلمة المرور الحقول المناسبة في المعلومات لم يتغير قط لم يكن محاولات تسجيل الدخول الخاصة بك يمكن المشرف / المشرف س المشرف / كلمة (الأكثر شيوعا مجموعات محددة مسبقًا). ومع ذلك ، إذا كان هذا هو أول وصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك ، يجب أن يتم تزويدك بإجراء إعداد كلمة المرور. إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول باستخدام هذه المعلومات ، فأخبرني عن محاولة عرض كلمة مرور Mundium ، فحاول اتباع التعليمات الخاصة بي.
بمجرد تسجيل الدخول ، استخدم القائمة الرئيسية لجهاز التوجيه (الموجودة عادة في الأعلى أو اليسار) للوصول إلى القسم المقابل. إعدادات Wi-Fi (o Wi-Fi مرة أخرى أو شبكات لاسلكية ) وأمان الاشتراكات . إذا كان كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح ، فيجب أن تظل الشبكة في مجال مخصص ، يسمى عادةً إصدار o PSK .
لسوء الحظ ، لا يمكنني أن أقدم لك تفاصيل إضافية في خطوات المتابعة حتى لا أعرف طراز جهاز التوجيه الذي تستخدمه ولكل جهاز قائمة تكوين مختلفة.

بدوره الضيف


يرغب مالك شبكة Wi-Fi في السماح لك بالوصول إليها ، ولكن ألا ينوي مشاركتها معك لأسباب أمنية واضحة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المستحسن تمكين موجه وضع الضيف.

هذه الوظيفة تسمح لك لإنشاء شبكة لاسلكية مع غيرها من نومبر ذ مفاتيح شبكة من الأصل. في بعض الحالات ، قد يتم تطبيق قيود معينة على شبكة الضيف ، مثل القدرة على إبقاء الجهاز على جهازين لفترة محددة فقط. على الرغم من تقييد الوصول إلى بعض بروتوكولات الإنترنت (على سبيل المثال ، تصفح الويب فقط). قيود على المواقع التي يمكن زيارتها وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، لتمكين وضع شبكة الضيف ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى لوحة Rotor Admin. انتقل إلى القسم المخصص لشبكة WiFi y الضيف لتمكين الذراع المناسب من التدخل أو ميزة مخصصة للحفاظ على علامة الاختيار. بشكل عام ، يمكنك تحديد إعدادات مختلفة باستخدام القائمة وحقول النص أدناه.

مثال عملي


على سبيل المثال ، على جهاز التوجيه الخاص بي على جهاز التوجيه (Ed Fraser! Box 7530 ) ، فإن طرق التشغيل هي: عند تسجيل الدخول ، انقر فوق العنصر الموجود على الجانب الأيسر من زر Wi-Fi ، ثم في العنصر ، قم بالوصول إلى الضيف منه. اجلس وتحقق من العنصر بجوار وصول الضيف النشط .

ثم عليك أن تختار ما إذا كنت تريد إنشاء نقاط أم لا لديك وصول لاسلكي خاص. أي أن كلمة مرور الشبكة محمية من مفتاح واحد ، أو نقطة وصول لاسلكية عامة ، من ناحية أخرى ، غير محمية بأي كلمة مرور (والتي ، بطبيعة الحال ، يتم إرسال البيانات بتنسيق غير محمي). صالة الدردشة العامة

بمجرد تمكين الوضع الأفضل لك ، استخدم الإعدادات التالية للوصول إلى الوصول إلى كلمة مرور حدث اسم الشبكة ، وإذا كنت ترغب في ربط البروتوكول / المواقع التي تمت تهيئتها أعلى وتوقيت الاتصال. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر. قم بتأكيد التغييرات المطبقة.

طرق أخرى للاتصال بشبكة Wi-Fi دون معرفة كلمة مرورك


ألم تحقق لك أي من الطرق المذكورة أعلاه النتائج المرجوة؟ إذا كنت تريد إلغاء كلمة المرور حول كيفية الاتصال بشبكة Wi-Fi دون استخدام كلمة المرور ، في هذه الحالة ، فإن المؤشر الوحيد الذي يمكنني إعطاؤه لك هو إعادتك إلى الجزء السفلي من الشبكة الذي تحتاجه أكثر قليلاً. البحث عن الاستخدام ، والذي يتطلب استخدام الأدوات الحديثة (على سبيل المثال Kali Linux ) ومعرفة متخصصة جدًا بأمن الشبكات.

ومع ذلك ، أود أن أشير إلى أن استخدام نفس النظام يمكن أن يمثل جريمة. يشكل الوصول غير المصرح به إلى الشبكات اللاسلكية الآمنة انتهاكًا خطيرًا للخصوصية. لذلك ، المعلومات التي قدمتها هي فقط في حالات الطوارئ الشديدة. والأهم من ذلك كله ، احصل على إذن المالك الشرعي لشبكة Wi-Fi بعد الحصول عليها .

إلى أي مدى يتم نشره كيف يمكن لشخصين الذهاب مع Wi-Fi دون معرفة كلمة المرور.

كيفية الاتصال بشبكة وايرلس بدون كلمة مرور
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent