recent
أخبار ساخنة

whatsapp delta جي بي دلتا واتساب الأصدار الأخير

تحميل whatsapp delta جي بي دلتا واتساب الحديث:

جي بي دلتا GB Whatsapp Delta مجهزة بمجموعة من الامتيازات ستحظى بها عند اقتناءك لها فهي تنتمي الى عائلة نسخ واتساب الذهبي والازرق المعدلة التي ظهرت بسبب معاناة مستخدمي واتساب الاخضر من القصور في بعض الخدمات التي كان من المفترض توفرها ولا نعلم سبب عدم رغبة الشركة المطور لواتساب باضافتها عليها عند علمها برغبة مستخدميها بذلك.

أصبح من الوضح تماما ان واتساب ماسنجر لم يعد تطبيقا عاديا بل انه باتت كل الأضواء مسلطة عليه بفضل ما يقدمه من خدمات مجانية لم يستطيع أي تطبيق دردشة اخر ضمن منصات التواصل الاجتماعي ان يجاريه.

واتساب دلتا



هذا ما شجع مطوري نسخ واتساب بلس على اخذ ما هو مفيد من النسخة الرسمية واضافة مجموعة جديدة من المميزات التي لم تكن متوفرة عليها لينتج عن ذلك نسخ بحلة جديدة وخصائص فريدة كنسخة واتساب جي بي دلتا واتساب whatsapp delta التي سنتحدث عنها اليوم من خلال هذه المقالة.

فان كنت من المهتمين بمتابعة أحدث إصدارات النسخ المعدلة فلابد من أنك قد قمت بتجربة البعض منها وربما قد مر عليك اصدار GBWhatsapp ولكن هل جربت يوما النسخة المعدلة من هذه الاصدار التي عُدلت بواسطة Delta labs Studio وحملت اسم GB Whatsapp Delta.

(whatsapp delta) كغيرها من نسخ Whatsapp Plus لم تخلو هذه النسخة من الإضافات الجديدة التي تنفرد بها تلك المجموعة كما انه تم التعديل عليها بعد الضجة التي حدثت بسبب تعرض الإصدارات القديمة للحظر لتصبح نسخة مستقلة وأكثر امانا من أي وقت مضى يمكنك الان تحميلها عبر موقع الواتس الجامع بالانتقال لرابط التحميل اسفل المقال.

مميزات تحديث جي بي واتساب دلتا


سهولة التنقل بين المحادثات


في حال كنت تحادث شخصا وظهر اشعار بوصول رسالة جديدة من جهة اتصال اخرى يمكنك الانتقال للرد عليها وفتح دردشة جديدة دون ان تضطر للعودة للواجهة الرئيسية فقد مكن تحميل جي بي دلتا مستخدميه خيار يمكنهم من التنقل السريع بين المحادثات ببساطة وهذ الخيار ستجده على نسخ واتساب بلس بديلة whatsapp delta الأخرى امثال اوجي واتساب وواتساب عمر باذيب جميع النسخ.

يدعم العديد من اللغات


يدعم التطبيق اللغة العربية والعديد من اللغات الأجنبية كالإنجليزية والهندية والإيطالية وغيرها من اللغات لتتناسب مع بلد المستخدم ومتاحة لمختلف الاجناس.

يدعم المكالمات الصوتية والفيديو بين الافراد والمجموعات


يمنحك التطبيق فرصة جيدة للتواصل مع الأصدقاء وافراد العائلة واعداد المكالمات الجماعية معهم جميعا او مع افراد المجموعات.

مشاركة الوسائط بجودة عالية وحجم أكبر من سابقتها


يمكنك الان عبر whatsapp delta ارسال صور تفوق ال 10 صور بجودة عالية دون داعي لضغطها او فقدان جودتها او وحدات البيكسل خاصتها كما يمكنك ارسال مقاطع صوتيه وكذا الفيديوهات بحجم يفوق الحجم الذي كان يفرضه واتساب الأخضر.

يحتوي على ملصقات تابعة له مع إمكانية إضافة المزيد


يأتيك جي بي دلتا واتساب متبعا بملصقات جاهزة يمكنك اضافتها على المحادثات للتعبير أكثر عن الرسالة التي ترغب بإصالها للطرف الاخر كما يمكنك أيضا تنزيل ملصقات إضافية عند تحميلك للبرامج المتخصصة بتقديم الملصقات عبر متجر جوجل بلاي او أي متجر يتوفر لديك.

امكانية تغير خط مظهر التطبيق وطريقة عرض الستوري


  • يأتيك GB whatsapp delta مرفقا بمجموعة من الخطوط لتتغير من الخط الافتراض واستبداله بها.
  • يحتوي التطبيق على ألوان متعددة للتغير من لون الخلفية والشريط العلوي والسفلي للتطبيق وتغير لون الفقاعات واشعارات الدردشة.
  • يحتوي التطبيق على ايقونات إضافية لتكون بديلة عن الايقونة الأساسية.
  • يمكنك الان تغير طريقة عرض حالات الواتساب لتكون مشابهه لطريقة عرض حالات ستور انستجرام وذلك عند اختيارك تفعيل ستايل الستوري مثل انستجرام وسيقوم باستبدال علامات التبويب في الشاشة الرئيسية بالحالات على شكل دوائر.
  • إخفاء عبارة رسالة محولة Forwarded عند إعادة توجيه الرسائل

لابد من أنك لاحظت انه عند إعادة توجيه الرسائل على الواتساب ماسنجر لابد من ظهور علامة رسالة محولة التي توضح أنك قمت بنقلها من جهة اتصال معينة ووضعتها على دردشة جهة اتصال أخرى وهذا شيء قد لا يرغب به البعض لذا فقد وفر لك GB whatsapp delta خيار يتيح لك إعادة توجيه أي رسالة لأكثر من 1000 شخص دون ان تظهر تلك العلامة مطلقا.

خيارات إضافية whatsapp delta


  • إضافة خياري الوضع المظلم والشفاف.
  • إضافة خياري رسالة مجدولة والرد التلقائي.
  • إضافة خيار من يستطيع الاتصال بي؟
  • إضافة خيار قفل التطبيق والمحادثات السرية وتأمينها برمز سري.

whatsapp delta جي بي دلتا واتساب الأصدار الأخير
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent