recent
أخبار ساخنة

تطبيقات تحويل الصور إلى PDF لأجهزة اندرويد وايفون

يمكنك الان تحويل الصور إلى PDF بطريقة سهلة جدا ودون اي تعقيد هناك العديد من المواقع التي توفر امكانية تحويل jpg الى ملف pdf كما تتوفر برامج وتطبيقات لذلك لقد اعددناها في الواتس الجامع من اجلك.

تطبيقات تحويل الصور إلى PDF لأجهزة اندرويد وايفون

لقد عملنا جميعًا مع الصور بتنسيقات JPG أو JPEG أو PNG. هذه التنسيقات شائعة جدًا ويمكن عرضها على جميع الأجهزة الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. عادة ليست هناك حاجة لتغيير تنسيق الصور ؛ لكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحويل الصور إلى PDF للمستندات الورقية أو لأي سبب من الأسباب .



لحسن الحظ ، هناك عدة طرق للقيام بذلك يمكنك استخدامها في أقصر وقت ممكن. أفضل طريقة لتحويل الصور إلى PDF هي استخدام الأدوات والمواقع الإلكترونية ؛ ومع ذلك ، فإن تطبيقات الطرف الثالث مصممة أيضًا لكل من Windows والهواتف الذكية.

في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لك أفضل البرامج لتحويل الصور إلى ملفات PDF على أجهزة Android و iPhone ؛ يرجى البقاء معنا حتى النهاية.

تحويل الصور إلى PDF على iPhone

هناك طريقتان للقيام بذلك على أجهزة iPhone: الطريقة المباشرة واستخدام التطبيقات الاحتكارية.
سنقدم أولاً بعض التطبيقات لتحويل الصور إلى PDF على iPhone ، ثم سنشرح الطريقة المباشرة دون الحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية.

تطبيق الصور بتنسيق PDF
استخدام هذا التطبيق بسيط للغاية ولن يستغرق الكثير من وقتك. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Photos PDF من App Store أو أي مرجع آخر حسن السمعة وتثبيته على هاتفك المحمول.

المزيد : كيفية تقليل حجم الفيديو وتصغير بنفس الجودة

بعد ذلك ، أدخل البرنامج وقم بتحميل الصورة التي تريدها. أخيرًا ، سيؤدي النقر على خيار "التحويل إلى PDF" إلى تحويل الصورة المحددة إلى ملف PDF.

كما ترى ، فإن العمل باستخدام تطبيق Photos PDF بسيط للغاية ، ولهذا السبب بالذات ، نوصي بهذا التطبيق. ناهيك عن أن هذا التطبيق قد حصل على درجة 4.9 من 5 من المستخدمين في متجر التطبيقات.

برنامج تحويل JPG إلى PDF


تطبيق آخر يمكنك الاعتماد عليه لتحويل الصور إلى PDF على أجهزة iPhone هو JPG to PDF Converter. العمل مع هذا البرنامج سهل للغاية وممتع بالطبع. للبدء ، يمكنك تنزيل JPG to PDF Converter من متجر التطبيقات وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك.

ثم افتح البرنامج وقم بتحويل ملف صورتك إلى مستند PDF في بضع خطوات سهلة. حصل JPG to PDF Converter في متجر التطبيقات على 3.9 درجة من 5.

طريقة مباشرة لتحويل الصور إلى PDF

استخدام التطبيقات ليس له متاعب خاصة به فحسب ، بل يشغل أيضًا مساحة على جهاز iPhone الخاص بك. وبالتالي ، يحاول العديد من الأشخاص استخدام طرق مباشرة لتحويل الصور إلى PDF. لحسن الحظ ، هذا متاح لمستخدمي iPhone.

لتحويل ملفات الصور إلى مستندات PDF على iPhone ، عليك اتباع الخطوات التالية:
افتح تطبيق الصور على هاتفك المحمول واضغط على تحديد عن طريق الدخول إلى قسم الألبومات. يمكنك الآن تحديد صورة واحدة أو أكثر.

من الخيارات الموجودة في هذه الصفحة ، انقر فوق طباعة
ضع إصبعين على معاينة الصورة واضغط على Save PDF.
اضغط على أيقونة الاشتراك مرة أخرى وحدد كيفية مشاركة الصورة المحولة إلى ملف PDF.
يمكنك بسهولة تحويل الصور أو الصور المحددة إلى ملفات PDF.

تحويل الصورة إلى PDF على Android


يمكن لمستخدمي أنظمة تشغيل Android أيضًا تحويل الصور المرغوبة بسهولة إلى ملفات PDF. يحتوي متجر Google Play على مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة للقيام بذلك. سنذكر بعض هذه التطبيقات أدناه:

يعد هذا التطبيق أحد أفضل الخيارات لمستخدمي Android لتحويل الصور إلى PDF. في الخطوة الأولى ، تحتاج إلى تنزيل Image to PDF Converter من متجر Google Play Store وتثبيته على هاتفك المحمول.

بعد ذلك ، يمكنك فتح البرنامج وتحويل ملفات الصور الخاصة بك إلى مستندات نصية في أقصر وقت ممكن. من المثير للاهتمام معرفة أنه في هذا التطبيق ، من الممكن تحويل عدة صور إلى ملف PDF واحد.

حصل تطبيق Image to PDF Converter على تصنيف 4.4 من 5 من المستخدمين في متجر Google Play.

برنامج تحويل JPG إلى PDF

تطبيق آخر تم الترحيب به على أجهزة Android هو تطبيق JPG to PDF Converter. هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي تدريب متخصص. مثل أي تطبيق آخر ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى متجر Google Play وتنزيل وتثبيت محول JPG إلى PDF.

كان هذا التطبيق الشهير قادرًا على الحصول على درجة 4.3 من 5 على Google Play ، ويظهر هذا العامل أيضًا جودته العالية.
تقديم العديد من المواقع على الإنترنت لتحويل الصور إلى PDF

إذا لم تكن مهتمًا بتثبيت التطبيق ، فيمكنك استخدام الأدوات التالية عبر الإنترنت لتحويل الصور إلى ملفات PDF. من السهل جدًا التعامل مع هذه المواقع. ما عليك سوى تسجيل الدخول وتحميل الصور الخاصة بك ؛ بعد ذلك ، ستتم عملية التحويل في وقت قصير جدًا:

  1. موقع Smallpdf
  2. موقع Ilovepdf
  3. موقع Imagetopdf
  4. الموقع الإلكتروني jpg2pdf

إن بيئة جميع هذه المواقع متشابهة ويمكنك بسهولة استخدام أي منها.

الكلمة الأخيرة

في هذا المقال الذي أعده الواتس الجامع وتم تقديمه لكم ، تمت مناقشة برامج وطرق مختلفة لتحويل الصور إلى PDF. نأمل أن تتمكن من الآن فصاعدًا من تحويل أنواع ملفات الصور الخاصة بك إلى مستندات نصية في أقصر وقت ممكن وبأبسط طريقة.

نتمنى أن تكون محتويات هذا المقال قد استطاعت أن تجذب رأيك الإيجابي أيها الأعزاء.
تطبيقات تحويل الصور إلى PDF لأجهزة اندرويد وايفون
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent