recent
أخبار ساخنة

واتساب صنعاء الأزرق SanaaApp تحميل و تحديث

الصفحة الرئيسية

تحميل واتساب صنعاء الازرق & الوردي

نسخة واتساب صنعاء الازرق هي اخر نسخة تم تطويرها من قبل الاخ عمرو رسام وهو احد اصدقاء المطور المعروف عمر باذيب ذلك المطور المعروف بذكائه ومواكبته للتطور التكنلوجي في المنطقة، لقد تم الانتهاء من عمل التحديث الخاص بنسخة واتساب صنعاء بلس بنسختين النسخة الزرقاء والنسخة الوردية، كما يمكنكم التنقل بين اقسام موقعنا الواتس الجامع والحصول على جميع نسخ واتساب بلس الامنة والتي يقوم فريق البرمجة التابع لنا بفحصها مع وجود كل تحدث للتاكد من سلامتها واتس صنعاء الازرق والوردي يمكن الحصول على رابط التحميل في اسفل المقال.

يمكن استخدام نسخة واتساب صنعاء الازرق بجانب الواتساب الاخضر وتستطيع تثبيت الثلاث النسخ مع بعض كون واتس صنعاء بلونين مختلفين هذا اذا كنت من محبي تعدد نسخ واتساب على هاتفك

تنزيل واتس صنعاء الازرق
 SanaaApp

واتس اب صنعاء الازرق اخر تحديث


It is the last version developed by Brother Amr Rassam, who is one of the friends of the well-known developer Omar Badib, that developer is known for his intelligence and keeping up with technological development in the region. And get all copies of WhatsApp Plus, which is safe for our programming team to check with every conversation to make sure of its safety, WhatsApp, Blue and 
Pink, you can get the download link at the bottom of the article.

بعض مميزات واتساب صنعاء الازرق

  1. من منا لا يستخدم ميزة اخفاء الظهور في الوقت الحالي انها ميزة رائعه تبعدك عن الكثير من العتاب والمواقف المحرجه تم إضافتها لواتساب.
  2. أينما كانو اصدقائك تستطيع معرفة مكانه بدقة عالية وذلك عن طريق استخدام نظام الملاحة العالمي جي بي آر إس اطلب من صدقك إرسال موقعه الحالي ولا ينسى تفعيل GPS في هاتفه لكي يكون أكثر دقة.
  3. غالبية كبيرة من المنشغلين في أمور الحياة لا يَجِدُون الوقت لواتساب ولكن عندما يجدون فرصه قد يدخلون لمشاهدة الحالات التي قد تجد انه يتوجب عليك الرد على بعض منها لذلك امكنا خيار يتيح اخفاء مشاهدة الحاله لكي لا تضطر للرد وإهدار وقتك.
  4. إرسال وإستلام الوسائط المتعددة بجودة عالية الوضح وذلك عندما تقوم بتفعيل الخيار الذي وضعه المطور لإرسال الصور بجودة عالية على واتساب بلس .
  5. الحصول على تحديثات أصدقائك عندما يقومون بتغيير الحالات الخاصة بهم والصور الشخصية من خلال سجل واتساب. 
  6. لا وجود للحظر على واتساب بلس فهو نسخة آمنة وضد عملية الحظر ويمكن تركيب اكثر من واتساب في هاتف واحد. 
  7. اذا كنت من مستخدمين ماسنجر هناك ميزة اتاحها التطبيق من خلال مشاركة حالات واتساب على حائط الماسنجر الذي وفر ميزة مشابهه لحالات واتساب والتي تختفي بعد أربعة وعشرين ساعة. 
  8. محبي الحالات النصية الذين يرغبون بمشاركة الحالات النصية يمكن عمل حالات نصية طويله وتستطيع أيضا القيام بنسخ الحالات التي يضعها أصدقائك على واتساب بلس. 
  9. يمكنك مشاهدة الحالات الطويله التي قام أصدقائك بمشاركتها في نسخ واتساب التي تدعم نشر حالات فيديو لاطول من دقيقة. 
  10. معرفة الأصدقاء المتصلين في واتساب وذلك عن طريق الحصول على إشعارات من اصبح متصل. 
  11. سرعة عالية وطلاقه في استخدام واتساب بدون تعليق او توقف واتساب عن العمل. 
  12. مشاركة مختلف انواع الملفات والصوره وصيغ الحاسوب المختلفة .

لتحميل واتساب صنعاء الازرق اضغط على تحميل التطبيق واذا اردت تحميل النسخة الوردية


اذا كنت تبحث عن نسخة جديدة من واتساب الذهبي يمكن الان الحصول عليه من خلال الذهاب الى قسم تحميل واتساب ذهبي


واتساب صنعاء الأزرق SanaaApp تحميل و تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent