recent
أخبار ساخنة

واتساب يوسف باشا YO Wahtsapp اخر تحديث

تحميل يو واتساب يوسف باشاء YoWhatsApp 

دخل يوسف باشا صاحب نسخة يو واتساب yowahtsapp apk في مجال تطوير MODS WhatsApp مع خطة رهيبة وقوية لعمل مميزات احترافية لواتساب بلس، وهو يضيف مجموعة من الميزات في كل تحديث له، في كل إصدار أحدث ، يمكنك رؤية عدد الميزات التي تمت إضافتها، هذا هو السبب الرئيسي في أن YoWa تضرب تعديل WhatsApp الآخر بسهولة، اترك الحديث مع الآخرين واستخدمه، وأنا شخصيا استخدم yowahtsapp apk بلس بدل WhatsApp . ما هو السبب؟

ولذلك فإن الحاجة إلى نظام أكثر كفاءة هي توفير نظام خدمة سوف تتفق أيضا معي بعد استخدامه مرة واحدة على الهاتف الذكي الخاص بك.

يتم مشاركة يو واتساب yowahtsapp من قبل مئات المواقع  مثل موقع الواتس الجامع على مدونتها بعد إطلاقها، ومع ذلك ، فإن معظمهم لم يتم تحديث مقالهم من ذلك الوقت، وهذا يعني أنهم شاركوا أقدم إصدار له، هذا الشيء يثير غضب كل الناس الذين عانوا من نفس الشيء، بعد التحقق من الكثير من المواقع من نتيجة البحث ، قررنا جعل مدونتنا الواتس الجامع على YoWhatsApp YoWa Apk لمشاركة جميع إصداراتها الأحدث والقديمة مجانًا. سنبقى دائمًا على اطلاع بأحدث إصدار، يمكنك تحميل yowhatsapp آخر في أي وقت من موقعنا من اسفل المقالة .

yowahtsapp apk
تحديث يو واتساب


تنزيل وتحميل يو واتساب الاصدار الاخير

يو واتساب yowahtsapp apk
تحميل واتساب Yowa اسفل المقالة

ان هذه هي آخر نسخة من واتساب بلس يو Yo حتى الان
يوسف الباشا

في حال كنت مهتم بالصور المتحركة: شرح جعل الفيديو صورة متحركة في حالات واتساب

تحميل يو واتساب YO موقع يوسف الباشا

برنامج واتس اب بلس نسختين تعمل مع بعض ، النسخة الرسمية الاولى اما الثانية فهي نسخة مطورة وتحتوي على كم هائل من المميزات الجديدة  اذكر بعض منها

إذا كنت تفكر في ميزات YoWhatsApp ، فلا تقلق لأننا نشارك جميع ميزات yowahtsapp واحدة تلو الأخرى في القسم أدناه، في ذلك الوقت أريد فقط أن أقول أنك سوف تحصل على صدمة بعد قراءة ميزات yowahtsapp ، سوف تستمتع بالكثير من حيل WhatsApp Plus التي لم يسبق لك أن جربتها من قبل، كل إصدار يأتي مع بعض الميزات الجديدة التي يوفرها موقع الواتس الجامع لذلك سوف نشارك أحدث الميزات أولا ثم أقدم منها، لانه سيكون من المفيد بالنسبة لك.

YoWhatsApp مميزات يو واتساب

أطلق يوسف العديد من إصدارات تطبيقه ، ثم كيف يعرف الميزات الجديدة التي أضافها؟ لا تقلق ، هذا القسم مكتوب خصيصًا لمشاركة قائمة ميزات الإصدار الأحدث، لن نتحدث عن ميزات الإصدار الأقدم في هذا القسم. لذلك ، إلقاء نظرة على أحدث الميزات YoWhatsApp APK .

  • YoThemes

حان الوقت للتخلص من واجهة المستخدم الخضراء المزعجة في WhatsApp، تتيح لك ميزة YoThemes تحديد سمة رائعة لـ WhatsApp، هناك الكثير من الموضوعات الرائعة التي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة، بعد تثبيت yowahtsapp على جهازك ، يمكنك رؤية خيار محدد يسمى YoThemes. إنها تساعد على تغيير السمة في أي وقت.

  • الرموز التعبيرية البديل yowahtsapp apk

yowahtsapp يأتي مع Emoji Variant الذي يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية الرائعة بشكل افتراضي. يمكنك إرسال المئات من الرموز التعبيرية إلى جهات الاتصال الخاصة بك من خلال هذا البديل، شاركنا فقط الرموز التعبيرية البديل على مدونتنا الواتس الجامع، لا يوجد بديل بدون رمز تعبيري متاح على موقعنا، لذلك يمكنك تنزيل أي حزمة ، فمن Emoji Variant. لن تحصل على كل هذه الرموز التعبيرية في أي تطبيق MOD آخر.

  •  إرسال مقاطع الفيديو الطويلة

يتيح لك WhatsApp إرسال مقاطع فيديو بحد أقصى 100 ميغابايت ، وليس أكثر من ذلك. إنها ميزة مزعجة للغاية على الإطلاق. مثل ، ماذا لو كنت قد التقطت أي فيديو بحجمه أكبر من 100 ميجابايت؟ لا يمكنك إرساله على WhatsApp ، وعليك تحميله في مكان آخر ثم إرسال الرابط إلى شخص ما. ولكن ، yowahtsapp يسمح لك بإرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميغابايت في وقت واحد. نعم ، أنا لا أمزح ، يمكنك التحقق من ذلك بنفسك.
تنزيل يو واتساب واتساب بلس
نسخة واتساب باشاء بلس yo برابط مباشر

  •  القفل الافتراضي

لا حاجة لتثبيت أي تطبيق قفل تابع لجهة خارجية على جهاز اندرويد الخاص بك من أجل تأمين محادثات WhatsApp، يأتي YoWa مع قفل افتراضي يسمح لك بحماية الدردشات باستخدام قفل PIN أو نقش أو بصمة، بينما في تطبيق WhatsApp الرسمي ، لا تتوفر مثل هذه الميزة، يجب عليك تثبيت أي تطبيق App Locker آخر لقفله، هذه هي أفضل ميزة على الإطلاق محبوبة من قبل كل مستخدم yowahtsapp apk.

  • تجميد آخر مشاهدة

إذا كنت لا تريد إظهار WhatsApp عبر الإنترنت ، فيمكنك تجميد آخر مشاهدة من خلال نقرة واحدة، لا يهم حتى إذا كنت تستخدم WhatsApp ، بمجرد تمكين هذه الميزة ، لن تظهر لك على الإنترنت بعد الآن. سيكون Yo WhatsApp الذي شوهد آخر مرة هو الوقت الذي قمت فيه بتمكين هذه الميزة. ليس هو سجع؟ :- ص أحببت هذه الميزة، يمكنك تجميد آخر مرة رأيتها وقتما تشاء وتعطيلها متى شئت.

في حال كنت رغبت باضافة حماية قويةحماية واتساب من الاختراق تفعيل ميزة التحقق بخطوتين

  • خصوصية مخصصة

لديها الكثير من ميزات الخصوصية، مثل ماذا؟ يمكنك إخفاء واتساب الذي شوهدت آخر مرة ، وإخفاء علامة زرقاء (Message Seen Tick) ، والقراد الثاني (علامة تسليم الرسالة) في أي وقت. لا داعي للقلق ، لن يتم إبلاغ مستلم الرسائل بأي شيء قمت به،  لهذا السبب تُعرف هذه باسم ميزات الخصوصية المخصصة، اما تطبيق WhatsApp الرسمي ، لا تتوفر ميزة واحدة منها.

  • WhatsApp المزدوج

يمكن استخدام YoWhatsApp باعتباره WhatsApp الثاني إذا كنت تريد استخدام WhatsApp المزدوج على نفس الجهاز. كما قمت بفحص اسم الحزمة الخاصة به ، أي com.yowa الذي يختلف عن WhatsApp (com.wa). لذلك ، هذا يعني أنه يمكنك استخدام كلا التطبيقين على نفس هاتف Android. حسنًا ، باستخدام حزم yowahtsapp apk المختلفة ، يمكنك استخدام ما مجموعه 3 WhatsApp على هاتفك.

  • لا حاجه للروت في يو واتساب

تتطلب معظم تطبيقات WhatsApp MODs تشغيل هاتف Android ذي الجذور بسلاسة، ولكن  Yo يعمل بشكل جيد على الأجهزة غير الجذر أيضًا، ليست هناك حاجة إلى الجذر لهاتفك ، لأنه يفرغ الضمان هاتفك وهناك العديد من الآثار الجانبية الأخرى. لقد قمنا باختبار yowahtsapp شخصيًا على هاتفنا الذي لا يعمل بجذر وكذلك على الهاتف الذي يعمل بجذر أيضًا ، وهو يعمل جيدًا على كلاهما. إذا كنت تفكر في أن جميع التطبيقات المعدلة تحتاج إلى إذن الجذر ، فأنت مخطئ.

اذا كنت تريد تامين نسخة واتساب الخاصة بك يمكن قراءة المقالة التالية: حماية الواتساب من الاختراق

الان الى تحميل واتساب بلس yowahtsapp apk 


يو واتساب لتشغيل رقم ثاني
الباكج: com.yowa.
تدعم : Samsung S5-S6-S7-S8, Note4-5-7





يو واتساب بديل الرسمي
الباكج: com.wa.
لا تدعم : Samsung S5-6-7-8, Note4-5-7 



يو واتساب لتشغيل رقم ثالث 3
الباكج: com.yowa2. 
تدعم : Samsung Galaxy S5,6,7,8,9 - Note 4,5,7,8



صور من التطبيق يو واتساب


yowahtsapp yowahtsapp yowahtsapp yowahtsapp apk yowahtsapp apk yowahtsapp apk

واتساب يوسف باشا YO Wahtsapp اخر تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent