recent
أخبار ساخنة

طريقة جعل الفيديو صورة متحركة في حالات واتساب

تحويل الفيديو الى صور متحركة في واتساب


إذا كنت أحد مستخدمي واتساب بلس المهتمين جدًا بإرسال صور GIF وصنعها في مساحة الاتصال الافتراضية هذه ، فإن إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى صوره متحركة GIF ستكون أيضًا جذابة ومثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لك. هذا من السهل القيام به وليس عملية معقدة، لقد وضعنا في موقع الواتس الجامع عدة شروحات واتساب وتعليمات اخر مهمة واليكم اليوم اسهل طريقة لتحويل الفيديو الى صور متحركة عبر استخدام حالات واتساب تابع الشرح التالي:

تحويل الفيديو إلى gif على واتساب


كما تعلم ، فإن صور gif ، كصور متحركة ، لديها القدرة على نقل العواطف والتعبير عن مفاهيم مختلفة ، وهي أداة مفيدة على وسائل التواصل الاجتماعي. أتاح WhatsApp للمستخدمين إرسال صور متحركة إلى بعضهم البعض في نص تطبيق المراسلة الخاص بهم. تجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا من صور gif في WhatsApp افتراضيًا ، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من صور gif ، فيمكنك الحصول عليها من مواقع الويب الجذابة مثل Tenor أو موقع Giphy الشهير. على هذه المواقع ، يوجد كنز لا نهاية له من أنواع مختلفة من صور متحركة ، وستجد العديد من مصادر الصور المتنوعة .

ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه الفرصة الجذابة وبدلاً من استخدام صور WhatsApp أو زيارة مواقع Giphy و Tenor ، يمكنك البدء في العمل وإنشاء صورك المفضلة. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء صور gif الخاصة بك وإرسالها إلى الأصدقاء والزملاء وأفراد الأسرة والمستخدمين بشكل عام. بهذه الطريقة ، يمكن أن يتم صنع صورة متحركة GIF الخاص بك يدويًا واستخدامه من قبل أشخاص آخرين.

تحويل الفيديو الى صورة متحركة بدون برنامج

في WhatsApp Messenger ، الذي أصبح شائعًا جدًا هذه الأيام وأصبح تطبيق مراسلة شائعًا ، خاصة بين المستخدمين العرب، ستتمكن من تحويل ملفات الفيديو إلى صور gif. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء صور gif خاصة وجذابة وفريدة من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو هذه على الفور باستخدام كاميرا الهاتف أو استخدام مقاطع الفيديو التي تم حفظها بالفعل في معرض هاتفك. لاحظ ، بالطبع ، أنه من أجل إنشاء صورة gif من الفيديو ، نواجه شيئًا يسمى قيود وقت الفيلم ، مما يعني أن الفيلم الذي تحاول تحويله إلى gif في WhatsApp يجب ألا يزيد طوله عن 6 ثوانٍ. لذا فإن الأفلام التي لها وقت يساوي 6 ثوانٍ أو أقل ستكون مرشحة لتصبح gif في WhatsApp.

نشر صور GIF على واتساب


بالنظر إلى أن لديك حاليًا مقطع فيديو مدته 6 ثوانٍ أو أقصر ، فإليك 

كيفية تحويل الفيديو إلى GIF في WhatsApp مباشرة.

  • قم بإنشاء ملف فيديو مدته 6 ثوانٍ (أو أقصر) باستخدام كاميرا الهاتف الذكي أو ابحث عنه في المعرض.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق WhatsApp وافتح نافذة محادثة مع شخص معين تريده ، على سبيل المثال ، من جمهورك.
  • ثم تحتاج إلى النقر فوق رمز الملف المرفق (والذي يكون على شكل دبوس وتستخدمه دائمًا لإرسال الملف أو الصورة).
  • ثم انتقل إلى قسم المعرض.
  • الآن تحتاج إلى تحديد ملف الفيديو الذي تريد تحويله إلى GIF في بيئة تطبيق WhatsApp.
  • بعد تحديد ملف الفيديو لمدة تقل عن 6 ثوانٍ ، سيتم فتح محرر فيديو WhatsApp لك. (إذا كان ملف الفيديو الخاص بك لا يقل عن 6 ثوانٍ ، فيجب تقليل وقت ملف الفيديو إلى 6 ثوانٍ أو أقل ، والذي يمكن استخدامه لإرساله بتنسيق GIF. يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب شريط تمرير وقت الفيديو إلى اليسار. افعل ذلك (.
  • بعد أن يصل وقت الفيديو إلى 6 ثوانٍ أو أقل ، ستظهر أيقونة خضراء في الزاوية اليمنى العلوية من الصورة تعرض كلمة GIF ، وتحتاج إلى تحديد هذا الرمز. .
  • GIF، انقر على أيقونة واختيار إرسال الخيار. هذا سيتم تحويل الفيديو إلى صورة متحركة على الواتساب الانتهاء ويمكنك استخدام Gyf.
  • سيسمح لك هذا بتحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور gif في وقت واحد.
  • يتم تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صور متحركة بهذه الطريقة ويمكنك إرسالها إلى جمهورك المستهدف.


طريقة جعل الفيديو صورة متحركة في حالات واتساب
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent