recent
أخبار ساخنة

كيفية مراسلة رقم واتساب غير محفوظ في سجل الهاتف

كيفية مراسلة رقم واتساب غير محفوظ في الجوال

هناك العديد من الحيل التي يمكن تطبيقها لارسال رسائل لارقام واتساب غير مسجله في سجل الهاتفه وهذه الطريقة غالبا ما تحتاجها اذا كنت لا ترغب بالاحتفاظ بالرقم الاخر او لا تريد تسجيله في سجل الهاتف لذلك وضعت لكم احبتي هذا الشرح القصير لاوضح لكم ثلاث طرق جديدة للقيام بارسال رسالة لرقم غير مسجل في الجوال .

ارسال رسالة لرقم غير مسجل واتساب
كيفية مراسلة رقم واتساب غير محفوظ في سجل الهاتف


الطريقة الاولى عبر استخدام رابط من شركة واتساب

إذا نظرت إلى قسم الأسئلة الشائعة في موقع واتس الرسمي ، ستجد أن هذا الرسول قدم حلاً للمشكلة. وفقًا للوصف الوارد في هذا القسم ، إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى رقم غير محفوظ 12345678900+ ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى wa.me/phonenumber وإدخال الرقم الذي تريده بدلاً من رقم  الهاتف، مثال الانتقال إلى  wa.me/12345678900 

لاحظ أنك لست بحاجة إلى استخدام رمزي + و 00 لكتابة رقم هاتف ، وأن رقم البلد فقط قبل العدد الكامل للمرسل إليه كافٍ. عند تسجيل الدخول ، يأتي موقع الويب برمز QR يجب عليك مسحه ضوئيًا إلى هاتفك باستخدام WhatsApp Web. يمكنك إرسال رسالتك بعد المسح.
رسالة لرقم غير موجود

الطريقة الثانية باستخدام تطبيق وسيط

إذا وجدت أن الطريقة السابقة مربكة بعض الشيء وبطيئة ، يمكنك استخدام تطبيق لإرسال رسائل إلى الأشخاص الذين لم يحفظوا أرقامهم. للقيام بذلك ، هناك العديد من تطبيقات Android المختلفة التي يمكنك تجاوز هذا القيد ولكن لا تقدم واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام.
أحد التطبيقات التي تعمل بشكل جيد حقًا هو Click To Chat ، والتي يمكنك تنزيلها من PlayStation. هذا البرنامج المضغوط مجاني تمامًا ، ولا يستخدم أي إعلانات ولا يتطلب أي وصول خاص للتشغيل على نظام التشغيل.
إرسال رسالة بدون حفظ رقم الاتصال حمل التطبيق من هنا Click to chat small, no ads

ارسال رسالة لرقم غير موجود واتساب


إنه سهل الاستخدام. بمجرد الانتهاء ، فقط أدخل الرسالة ورقم الهاتف الخاص بجهة الاتصال الخاصة بك ، ثم انقر فوق فتح.

الطريقة الثالثه استخدم طريقة اختيار النص

الطريقة الثالثة أسرع من كلتا الطريقتين المذكورتين ولكنها قد لا تعمل على جميع هواتف Android. وبهذه الطريقة ، اكتب رقم هاتفك في مكان ما ثم حدد الرقم الكامل.

عند القيام بذلك ، سيقدم نظام التشغيل العديد من الاقتراحات المختلفة ، وأهمها النسخ والقص واللصق والاتصال. ولكن إذا نقرت على الرمز الذي يحتوي على ثلاث دوائر أفقية في هذا القسم ، فسترى بعض الخيارات الإضافية ، أحدها هو المراسلة في تطبيق Watts.

كيف ارسل رسالة لرقم واتساب بدون حفظه
إرسال رسالة بدون حفظ رقم الاتصال
ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة تم اختبارها على الهواتف التي تستخدم نظام التشغيل Android الخام (مثل هواتف سلسلة Pixel) وقابلة للتطبيق بنسبة 100٪ (على الأقل في الإصدارين 9 و Q). كما ذكر أعلاه ، لا يعمل على نظام التشغيل OneUI من سامسونج.

كيفية مراسلة رقم واتساب غير محفوظ في سجل الهاتف
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent