recent
أخبار ساخنة

تنزيل افضل برامج التحميل من الكمبيوتر

افضل برامج التحميل من الانترنت 

ما هي أفضل برامج التحميل من الانترنت؟ إذا كنت مستخدمًا كسولًا لعالم الإنترنت لأن ويندوز ليس لديه البرنامج الافتراضي لتنزيل الملفات والتنزيل بطيء جدًا ويستغرق وقتًا طويلاً وقد يكون مصدر إزعاج لك ، ابحث عن البرنامج أنت برنامج يدير عملية التنزيل ويسرع عملية التنزيل. لذا انضم إلينا لتقديم أفضل وأقوى برامج إدارة التنزيل على جهاز الكمبيوتر.

برامج مجانية للتحميل من الانترنت
برامج التنزيل من شبكة الانترنت

برنامج انترنت داونلود مانجر Download Manager

برنامج التحميل الذي ينظم التنزيلات من الإنترنت ويستخدم لتنفيذ عمليات تنزيل الملفات وأحيانًا يُطلق على تحميل الملفات برنامج إدارة التنزيل. مديرو التنزيل هي برامج تجعلك تقوم بالتنزيل بشكل أسرع. يجب أن يوفر برنامج إدارة التنزيل أداة للتعافي من الأخطاء دون إضاعة الوقت في التنزيل. توفر معظم برامج إدارة التنزيل القدرة على مواصلة التنزيل في أوقات أخرى أو تقسيم الملفات إلى مقاطع متعددة ، ويتم تنزيل كل جزء بشكل منفصل. حتى مع قيود عرض النطاق الترددي فإنه يسرع. برامج إدارة التنزيل التي تدعم تقنية Multi-threading الجديدة لديها زيادة كبيرة في سرعة التنزيل.

مميزات برامج التحميل من الانترنت :

توقف عن تنزيل الملفات الكبيرة.
استمر في التنزيلات المعطلة أو المتوقفة (خاصة للملفات الكبيرة جدًا).
قم بتنزيل الملفات على الاتصالات الضعيفة.
قم بتنزيل ملفات متعددة تلقائيًا من موقع باستخدام قواعد بسيطة (نوع الملفات ، الملفات المحدثة ، وما إلى ذلك - انظر أيضًا المتصفح غير المتصل).
التنزيلات المرتجعة التلقائية (عكس).
التنزيلات المجدولة (بما في ذلك إيقاف التشغيل والإيقاف التلقائي).
ابحث عن مواقع المرآة ، وقم بالوصول إلى روابط مختلفة لتنزيل نفس الملف بشكل أسرع (تنزيل التصحيح).
عرض النطاق التطبيقي المتغير.
إنشاء مجلد فرعي تلقائي.

أحد أهم وأقوى برامج إدارة تنزيل الكمبيوتر هو Free Download Manager و Internet Download Manager و FlashGet ، والتي نقدمها بشكل منفصل.

1- برنامج Internet Download Manager

أحد أكثر برامج إدارة التنزيل التي لا مثيل لها والمتوفر فقط لنظام التشغيل Microsoft Windows. يقوم Internet Download Manager بتقسيم التنزيلات إلى أجزاء متعددة باستخدام تقنية الاتصالات المتعددة لجعل التنزيل أسرع. يعمل IDM مع Internet Explorer و Opera و Mozilla Firefox و Google Chrome. يتمتع البرنامج بمظهر جميل وقدرة توقيت وإيقاف تشغيل النظام وفصله بعد الانتهاء من التنزيل ودعم اللغة العربية الحلوة. الجانب السلبي الوحيد لهذا البرنامج هو برنامج الدفع أثناء التنقل ، والذي يجعل المستخدمين يبحثون عن صدع جديد بين الحين والآخر.

2- برنامج مدير تحميل مجاني

برنامج Free Download Manager هو واحد من أقدم برامج إدارة التنزيل التي تعد واحدة من أقوى البرامج. كما أنه يسرع التنزيل من خلال تقسيم ملف التنزيل إلى عدة أقسام. تتضمن الميزات تنزيل التورنت ، وتوقيتات بدء التنزيل وإنهائه ، وعرض معلومات الملف ، وتنزيل ملفات الفلاش ، وتحسين سرعة الإنترنت ، ودعم بروتوكول BitTorrent والمزيد. FDM هي مجانية وتدعم العربية، وهي أهم ميزة يجب ذكرها.

3- برنامج FlashGet

يدعم برنامج FlashGet فلاش جيت المشهور أفضل المتصفحات ، ويمكن لهذا البرنامج الممتاز الذي يستخدم تقنية التجزئة إدارة تنزيل ملفاتك وزيادة سرعة التنزيل. أداءه مشابه لبرنامج Internet Download Manager، وهو مجاني .
يمكنك استخدام البرامج المذكورة أعلاه للتنزيل السريع وتوفير الوقت ، في حين أن كل برنامج قدمناه من بين الأفضل في هذا المجال. يرجى التعليق في قسم التعليقات.


تنزيل افضل برامج التحميل من الكمبيوتر
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent