recent
أخبار ساخنة

تطبيق نحويل الصوت الى نص

الصفحة الرئيسية

تطبيق تحويل الصوت الى كتابة

تم تجهيز تطبيق Google Transylite Android بوضع نسخ يسمح لك بترجمة وتحويل المحادثات الطويلة إلى نص.

قبل حوالي شهرين ، ذكرت Google لأول مرة القدرة على ترجمة الكلام الفوري وتحويله إلى نص في النص. يمكن لمستخدمي منتجات Android تسجيل المحادثات ثم ترجمتها إلى نص عن طريق تنزيل آخر تحديث لتطبيق Google Transcell. ستتاح هذه الميزة لجميع مستخدمي Android بحلول نهاية هذا الأسبوع ، وستدعم هذه الميزة مبدئيًا 8 لغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية. إذا كانت المحادثة بإحدى هذه اللغات الثماني ، فيمكنك تبديلها إلى لغة أخرى.


يمكنك الوصول إلى هذه الميزة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Google Transylite ، عن طريق لمس رمز التراكب الموجود بالقرب من وسط الواجهة. يجب عليك بعد ذلك تحديد لغة المصدر واللغة الهدف. بينما يمكن للمستخدمين ترجمة الخطب إلى لغات أخرى مباشرة مع هذا التطبيق وتحويله إلى نص ، قالت Google أنها ستعمل بشكل أفضل عندما يتم تسجيل الصوت في غرفة هادئة. يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لاستخدام هذه الميزة لأنها تستخدم وحدة معالجة موتر Google.
يمكن تحميل تطبيق الترجمه وتحويل الصوت الى نص





في الماضي ، قدمنا ​​ميزة مشابهة لهواتف البكسل . أضافت Google ميزة النسخ المباشر إلى تطبيق التسجيل الصوتي على هواتفهم الذكية. تم تجهيز هذه الميزة أيضًا بهواتف Pixel لترجمة المحادثات ، والتي يمكنها ترجمة الكلمات والعبارات والجمل. قال متحدث باسم Google أن هذه الميزة لا تعمل بشكل جيد للمحاضرات الطويلة ، لذلك تم إصدار تحديث جديد لنسخة Google.

هذه الميزة متاحة حاليًا حصريًا لمستخدمي Android ، حيث أعلنت Google أنها ستطلق منتجات تدعم iOS في المستقبل.
تطبيق نحويل الصوت الى نص
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent