recent
أخبار ساخنة

هدية من Windows 10 لمليار من أنظمة التشغيل

الصفحة الرئيسية

تصميم جديد وجذاب من Windows 10 بعد وصول مليار مستخدم

أعلن بانوس باناي ، كبير مسؤولي المنتجات في شركة Microsoft ، قبل ساعات فقط أن Windows 10 يستضيف الآن مليار مستخدم حول العالم. أصدرت Microsoft أيضًا مقطع فيديو لواجهة مستخدم Windows 10 الجديدة التي تجعل بيئة نظام التشغيل أكثر جاذبية ومتعة من أي وقت مضى لمشاركة متعة هذا الحدث الهام.

يبدأ الفيديو بتاريخ موجز لشاشة التمهيد الخاصة بالإصدارات المختلفة من Windows ، من الأول إلى الأحدث. ثم ينتقل التركيز إلى أزرار البدء ونرى تطور هذه الأزرار من Windows إلى الإصدار الحالي من Windows 10. ولكن من الآن فصاعدًا ، سنرى تغيير رمز بدء التشغيل وتصميمه الجديد والحديث الذي سيتم تنفيذه في تحديثات نظام التشغيل المستقبلية.


نظام التشغيل Windows 10

يبدو أن التصميم الجديد لشريط أدوات Windows 10 يخضع لتغييرات كبيرة ، وتتغير الرموز لبعض التطبيقات مثل File Explorer و Calculator و Photos. لكن معظم التغييرات موجودة في قائمة ابدأ حيث يتم تقليل اختلافات الألوان ويصبح المظهر أثقل وأكثر أناقة. قد لا نرى هذه التغييرات في Windows 10 في أي وقت قريب ، ولكن بالنسبة إلى Microsoft ، يمكن أن تكون الجهود المبذولة لتحسين واجهة المستخدم الحالية واعدة للكثيرين.

لطالما تم انتقاد Windows 10 بسبب واجهة المستخدم غير المتناسقة والفوضوية ، ولكن الآن مع الكشف عن هذه التغييرات والتحسينات في لغة Fluent Design ، يمكن أن نأمل أن يتمكن المستخدمون من التفاعل مع نظام التشغيل. لم تذكر Microsoft التغييرات عندما تم إصدار الفيديو. لذا علينا الآن مشاهدة الفيديو والانتظار حتى يتم إصدار تحديثات Windows 10 التالية.

يمكن الاطلاع على الفيديو الذي أصدرته Microsoft أدناه:

هدية من Windows 10 لمليار من أنظمة التشغيل
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent