recent
أخبار ساخنة

زيادة شعبية واتساب بلس والجميع غير راضي عن واتساب الرسمي

الصفحة الرئيسية

زيادة الطلب على واتساب بلس وقلت استخدام الواتس الاخضر

على الرغم من إضافة ميزات جديدة إلى واتساب في الأشهر الأخيرة ، إلا أن شعبية إصدارات واتساب غير الرسمية ، مثل GBWhatsApp و YoWhatsApp و FMWhatsApp ، تزداد بشكل ملحوظ.


موقع واتساب بلس

تم تطوير العديد من الرسل في السنوات الأخيرة ، ولكن واتساب هو الأكثر شعبية. يحتوي برنامج المراسلة المملوك لـ Facebook على 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا. على الرغم من شعبيته ، فشل واتساب  في تقديم التحديثات والميزات الجديدة ، وقد أدى ذلك إلى تطوير العديد من الإصدارات غير الرسمية. وفقًا للتقارير الأخيرة ، زادت شعبية الإصدارات غير الرسمية لهذا الرسول بشكل كبير في بعض المجالات.


يتم حاليًا تطوير العديد من تطبيقات اندرويد استنادًا إلى WhatsApp والتي تحتوي على ميزات أكثر من الإصدار الأصلي. يسمح برنامج GBWhatsApp ، على سبيل المثال ، للمستخدمين بمشاهدته حتى إذا تم مسح شريط الحالة. في بعض أنحاء العالم ، تعد الإصدارات غير الرسمية من WhatsApp أكثر شيوعًا من الإصدار الأصلي.

تسمح بعض هذه التطبيقات للمستخدمين باستخدام حسابات متعددة على جهاز واحد ويمكنهم أيضًا نقل الملفات الكبيرة. في البلدان الأفريقية ، يحظى برنامج GBWhatsApp غير الرسمي بشعبية كبيرة. قام WhatsApp بالعديد من المحاولات لتعطيل هذه البرامج حتى الآن ، ولكن دون جدوى. بالإضافة إلى WhatsApp و GBWhatsApp ، فإن برامج YoWhatsApp و FMWhatsApp غير الرسمية تحظى بشعبية أيضًا في دول مثل نيجيريا وكينيا وجنوب إفريقيا.

أدخل WhatsApp للتو ميزات جديدة للمستخدمين ، أبرزها Dark Mode. مع إصدار Android 10 و Apple مع إصدار iOS 13 ، جعلت Google الظلام متاحًا على نطاق واسع لمستخدميها. يتوفر الوضع المظلم في WhatsApp أيضًا لنظام Android 9 Pie والإصدارات الأقدم من اندرويد ، ولكن يمكن لمستخدمي iOS 13 فقط استخدامه. أمس ، تمت إضافة الرسالة المفقودة إلى WhatsApp beta .

زيادة شعبية واتساب بلس والجميع غير راضي عن واتساب الرسمي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent