recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار ضد الحظر والتجسس

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتس بلس الازرق الجديد

تنزيل +WhatsApp واتس اب بلس اخر اصدار v7.0 ابو صدام الرفاعي واتس ابو صدام الرفاعي هو نسخة معدلة من الواتساب الرسمي ونسخة الرفاعي نسخة مطورة وتعد من اوائل النسخ المطورة واليكم التحديث الجديد لواتساب بلاس ابو صدام الرفاعي

تنزيل +WhatsApp واتس اب بلس اخر اصدار v7.0 ابو صدام الرفاعي telecharge whatsapp omar


واتساب بلس لا يعلق
telecharge whatsapp omar




تاريخ النسخة هذا الشهر 


أصبحت WhatsApp Plus أو YOWhatsApp أو GBWhatsApp الآن منافسة أكثر مع هذا التطبيق الجديد ، الذي تتمثل الميزة الرئيسية في أنه يمكن تخصيصه وفقًا للميزات المرئية لتصميم المواد ، وإرشادات التصميم التي تنفذها Google لنظام Android. بصرف النظر عن ذلك ، يمكننا العثور على وظائف وخصائص مشابهة لتلك الخاصة بتعديلات WhatsApp الأخرى.

يتعلق هذا الأخير بشكل أساسي بإدارة خصوصيتنا أو تحسين الجوانب التقنية الأخرى ، مثل الخطوط وحجم النص ، وهي خيارات متاحة في WhatsApp Messenger الرسمي.

مميزات واتساب بلس الازرق

إمكانية تطبيق إرشادات تصميم المواد.
المزيد من الوظائف لإدارة خصوصيتنا: إخفاء حالة الاتصال لدينا ، وإخفاء الاختيار المزدوج لدينا ، ولا تدع أي شخص يرى ما إذا كنت تكتب رسالة أو تسجيل صوت ...
يمكنك تغيير مظهر التطبيق وتعديل الخطوط النصية.
هناك طريقة جديدة لعرض الحالات في الجزء العلوي من قوائم جهات الاتصال ، مما يسمح لنا بالتمرير أفقيًا لاختيار الحالة التي نريد عرضها.
لتنزيل هذا التطبيق ، سيتعين عليك الحصول على ملف APK الخاص به هنا في الواتس الجامع
كما يمكنك أن تتخيل ، والسبب في ذلك هو أنه تطور لم يتم التصريح به من قبل WhatsApp Inc. ، وبالتالي فإن MOD غير متوفر في سوق Android الرسمي.

لتتمكن من تثبيت هذا التطبيق ، تذكر إكمال الخطوات التالية:


الخطوة 1 : قم بعمل نسخة احتياطية لمحادثاتك على WhatsApp. ستحتاج إليها إذا كنت ترغب في استعادتها بمجرد تثبيت MOD. يمكنك العثور على هذه الوظيفة في إعدادات التطبيق.
الخطوة 2 : اذهب الآن إلى إعدادات Android وقم بإلغاء تثبيت WhatsApp. هذا ضروري حتى لا يكتشف نظامنا التطبيق كنسخة مكررة.
الخطوة 3 : قم بتنزيل APK من الواتس الجامع وابدأ التثبيت من علبة الإخطارات أو من مجلد التنزيل.
الخطوة 4 : بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل رقم هاتفك واستعادة النسخة الاحتياطية من الدردشات.
بفضل هذا MOD ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الوظائف في تطبيق الدردشة والرسائل الأكثر شعبية ، على الرغم من حقيقة أن آخرين من أمثال LINE أو Telegram يرافقون أيضًا وظائف مثيرة للاهتمام.


WhatsApp Plus Blue without ads against the ban and the developer Abu Arab also has a golden version of WhatsApp and also Instagram Plus Abu Arab, which was developed by
However, you can now explain the links downloaded all versions of WhatsApp Plus +Whatsapp without announcements latest update 2019, WhatsApp 1, WhatsApp Plus 2, WhatsApp Plus 3 for Android, WhatsApp Plus 4 and all copies feature all the features of Plus such as hiding the app and hiding the wake of receipt and reading and hiding connected now and many options Privacy, with the possibility of selecting thetheme from the library of theme, which is found in the app settings and many beautiful additions and you can WhatsApp Plus Abu Arab from running 4 numbers WhatsApp by playing 4 copies of WhatsApp Plus Abu Arab against the ban as in the picture below.





تحميل +WhatsApp 
النسخة بدل الرسمية ليست متوافقة مع جالكسي
نوت4 – نوت5 – نوت7 -اس6 – اس7

+WhatsApp




موقع الواتس الجامع
2+WhatsApp



 موقع الواتس الجامع
3+WhatsApp



 موقع الواتس الجامع
4+WhatsApp


موقع الواتس الجامع 

تنزيل +WhatsApp واتس اب بلس اخر اصدار v7.0 ابو صدام الرفاعي

تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار ضد الحظر والتجسس
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent