recent
أخبار ساخنة

طريقة تغيير كلمة سر الوايرلس

شرح تغير كلمة السر للواي فاي ومعرفة كلمة السر

لقد تحدثنا من قبل في العديد من المقالات حول كيفية تغيير المفتاح السري لشبكة Wi-Fi ، ومعرفة كلمة السر للوايرلس المتصل به شاهد هذا الاتصال حيث قمنا بجمع كل واحد من مفاتيح التبديل في السوق مع توضيح وشرح لعملية تغيير كلمة السر للمودم  شبق لصورة كل أداة حالية موجودة أصبحت يمكن الوصول إليها مع عروض الإنترنت وعضوية جديدة هنا.

تغير كلمة السر للوايرلس


منذ البداية ، حتى أن البعض لا يعتقدون أن هناك حيلة لتحقيق أي نوع من التأثير بين TE DATA ونحن ببساطة نغير الاسم الأساسي إلى "Wi" ، لذلك كل واحد من التوضيحات حتى الآن على التبديل الخاص بك يمكن متابعة خطوات مماثلة على التبديل الجديد.


  • فتح 192.168.1.1
  • تأكد من أنك مرتبطة التبديل
  • اكتب اسم العميل
  • العبارة السرية
  • عند هذه النقطة البدء في تغيير الإعدادات

قد يختلف اتصال IP السابق بدءًا من أداة واحدة ثم إلى الأداة التالية ، لذا تأكد من ضبط IP بدقة ، بكل الوسائل بالتفصيل في الأسطر التالية.2222

بشكل عام ، بغض النظر عن إصدار جهاز التوجيه الذي لديك في البداية ، تحتاج إلى الوصول إلى جهاز التوجيه الذي نكتبه عبر جهاز توجيه IP مكتوبًا في الجزء الخلفي أو أسفل جهاز التوجيه حيث يتضمن غالبًا عنوان IP للبيانات التالية وكلمة مرور اسم المستخدم الافتراضية للموجه الذي نحن و يتضمن أحيانًا كلمة مرور Wi-Fi الافتراضية أيضًا.

طريقة تغيير كلمة السر للوايرلس Wi-Fi 
الآن بعد الاتصال بجهاز التوجيه ثم فتح متصفح الإنترنت ، ابدأ في كتابة عنوان IP الافتراضي ، ثم يختلف اسم المستخدم وكلمة المرور المكتوبة على جهاز التوجيه من جهاز لآخر كما أوضحنا في السابق ثم أدخل لفتح جهاز التوجيه3333



كل ما تحتاجه هنا هو تغيير رقم التعريف الشخصي لشبكة Wi-Fi من القائمة الجانبية ، من Basic وبعد ذلك من الخيارات الفرعية. حدد Wlan لإظهار كل واحدة من التفاصيل الدقيقة للتكيف مع إعدادات Wi-Fi.

  • بعد ادخال اسم المستخدم في الصورة السابقة وهوا  admin
  • وادخال كلمة السر admin
ستظهر لكم الصورة التالية4444


هنا نتوجه الى خيار الـ Wireless
ثم اختر من القائمة Wireless Security
ستجد كلمة المرور عند خيار Wireless Password
هنا قم بوضع كلمة مرور جديد ثم انزل اسفل الصفحة واضغط على حفظ التغيرات Save

وهاكذا احبتي نكون قد قمنا بتغيير كلمة سر الواي فاي بسهولة

سيتم إعاقة ارتباطك بالإنترنت بسبب فرصة الخروج عن ارتباطك بشبكة Wi-Fi ، لذلك تحتاج إلى التفاعل مع النظام مرة أخرى باستخدام العبارة السرية الجديدة التي تم تغييرها في التطورات السابقة.
طريقة تغيير كلمة سر الوايرلس
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent