recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الترا WhatsApp Ultra

تنزيل واتساب الترا WA Ultra بلس

تنزيل وتحميل واتساب بلس الترا WA Ultra ، إصدار يستند إلى واتساب بلس على تطبيق WhatsApp الرسمي ، مع ميزات مذهلة. يحتوي التطبيق على الكثير من الإضافات التي تهمك وتحتاج إليها. ننصحك أيضًا بتنزيله بسرعة والاستمتاع بفوائده، انه حقا اصدار رائع بحيث يمكن عمل مجموعات في واتساب ومشاركة الوسائط وارسال العديد من المسجات الجمـاعية في المجموعات ولقوائم الاسماء ايضاً، هناك كثير من الاشياء الرائعة التي يمكن ذكر بعض منها وستعرف المميزات المتبقية عند تنزيل النسخة من الاسفل

تحميل WhatsApp Ultra يلس
واتساب الترا 

مميزات واتساب الترا في التحديث الجديد 

قريبا تحديث جديد يتضمن المزيد والمزيد من الميزات التحديث الأساسي إلى 2.19.360 100 ٪ ضد الحظر إصلاحات وتحسينات على التطبيق القدرة على حذف مجلدات التطبيق بشكل فردي بطريقة جديدة (تنظيف النفايات) .

القدرة على تنزيل حزم الملصقات من داخل تطبيق WhatsApp إضافة خيار نقل الدردشات في قائمة النسخ الاحتياطي والاستعادة إضافة خيار لتوسيط أسماء جهات الاتصال في الشريط العلوي من المحادثة القدرة على تغيير مظهر مربع الإدخال في شاشة الدردشة أضف أيقونة القلب إلى مربع إدخال الدردشة (على سبيل المثال Instagram).

إضافة خيار لإخفاء أيقونة القلب من مربع الدردشة إضافة خيار إعدادات متعددة الصفحات (افتح صفحات إعدادات متعددة في نفس الوقت) احذف شريط الاختصارات من الشاشة الرئيسية أضف خيارًا لإظهار الصحن الأزرق بعد الاستجابة القدرة على قفل التطبيق عن طريق بصمة الإصبع إضافة خيار لإيقاف تسلسل المسار دعم اللغة التركية / البرتغالية للتطبيق.

تفعيل جميع الميزات المخفية من شركة WhatsApp القدرة على حفظ الصورة الشخصية لجهات الاتصال القدرة على مشاركة حالتك مع الموقف على Facebook (Al-Astori) إضافة خيار لإظهار / إخفاء شريط الاختصارات على الشاشة الرئيسية أضف
خيارًا لتغيير لون رمز الإشعار أضف خيارًا للإشعار عند عرض حالتك إضافة خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة.

تنزيل تحديث واتساب الترا  

إضافة خيار لمسح الرموز التعبيرية المستخدمة مؤخرا إضافة خيار لإخفاء الاختيار الثاني (عدم الاستلام) دعم قفل الشاشة التلوين مع الشريط العلوي إضافة خيار لإظهار خيار الدردشات المؤرشفة في قائمة الخيارات أضف قسمًا من الأسئلة المتداولة في صفحة التطبيق إصلاح مشاكل التطبيق السابقة أضف خيارات لتعريف ألوان التطبيق.

أضف خيارات لتعريف ألوان التطبيق إضافة خيار لتغيير لون التطبيق بالكامل (موضوع متعدد) أضاف خيار قص الفيديو لتقسيم الصندوق إلى 30 ثانية إمكانية الضرب من اليسار إلى اليمين لإغلاق شاشة الدردشة ، مثل Telegram أضف خيارًا لتغيير رمز التطبيق إضافة خيار لتغيير لغة التطبيق بالكامل - دعم اللغة العربية والإنجليزية والإندونيسية
إضافة خيار لإخفاء صورة جهة الاتصال في شاشة الدردشة إضافة خيار لإخفاء الخط الفاصل بين الخيارات في إعدادات إضافية أضف خيارًا لإخفاء رموز الخيارات في إعدادات إضافية إضافة خيارات الخصوصية إضافة وكيل VPN إضافة متصفح الويب (لايت) القدرة على إيقاف / بدء الإنترنت على WhatsApp.

القدرة على تحميل / نسخ الحالة خيارات إضافية لتنظيف WhatsApp النفايات القدرة على معرفة من الذي قام بتغيير صورته الشخصية أو من على الإنترنت إضافة خيار لإخفاء أيقونة البحث أضف خيارًا لإخفاء الرمز ، وقم بإيقاف تشغيل الإنترنت أضف خيارًا لإخفاء خيار WhatsApp Web.

إضافة خيار لإخفاء الرسائل المميزة بنجمة أضف خيارًا لإخفاء خيار خصوصية الحالة إضافة خيار لتغيير واجهة التطبيق إضافة خيار لتغيير شكل قائمة الدردشة أضف خيارات لإخفاء جهات الاتصال من شاشة المحادثات / الحالة / المكالمات أضف خيارًا لإخفاء خيار المحادثات المؤرشفة إضافة خيار لإخفاء الخط الرمادي بين المحادثات / المواقف / المكالمات.

إضافة خيار لإخفاء الحالات الأخيرة / غير المهمة / التي تم عرضها إضافة خيار لإخفاء اسم جهة الاتصال في الشريط العلوي من شاشة الدردشة إضافة خيار لإلغاء تأمين لوحة المفاتيح التلقائية أضف خيارًا لتمكين القدرة على فتح أكثر من دردشة واحدة في نفس الوقت إضافة خيار لإخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ أكثر من رسالة واحدة.

إضافة خيار لإخفاء أيقونة الاتصال من الشريط العلوي إضافة خيار لإخفاء رمز الفيديو من الشريط العلوي تمت إضافة خيار لإخفاء رمز المكالمة الجماعية من المجموعات القدرة على قفل التطبيق برقم سري أضف خيارًا لزيادة مدة إرسال القضية القدرة على زيادة دقة إرسال الصور / الفيديو / الصوت.

إضافة خيار لإيقاف تشغيل صوت الإشعار عندما تسمع مقطع صوتي القدرة على إيقاف الإشعارات عند سماع مقطع صوتي القدرة على إيقاف / بدء الإنترنت على WhatsApp أضف خيارًا لإضافة رقم جديد وفتح محادثة معه مباشرةً.

قم بتنزيل 
 WhatsApp الرسمي لتثبيت WA Ultra الذي لا يدعم Note 4 - 5 & S5 - 6

تحميل واتساب الترا WhatsApp Ultra
مدير الموقع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ابو اميره photo
    ابو اميره14 يناير 2020 في 2:51 م

    السلام عليكم ورحمة الله.. لو تكرمتو تعبت ونا ادور على واتس بلس يوجد به خاصيه جدولة لرسائل وتلاقيها في بعض جديد تحديثات الواتس ولاكن عندما اقول بتنزيله وتفعيله على رقمي لا اجد هذي الخاصيه خاصية جدولة الرسائل.. ارجو افادتي وتزويدي برابط الواتس الذي يوجد فيه هاذي الخاصيه ..ولكم جزيل الشكر

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent