recent
أخبار ساخنة

أكثر الأفلام ترفيهاً في القرن الواحد والعشرين للتغلب على الحجر الصحي

إليك أكثر الأفلام ترفيهاً في القرن الواحد والعشرين

مهم : هذه المقالة اخذتي مني الكثير من الوقت والجهد، ولكنها تستحق القراءة شاهد الاعلانات وملخصات الافلام الاكثر كوميدية والحاصلة على جوائز عالمية والتي يمكنك تحميلها من امازون

مع تغير عادات البشر المعاصرين ، يبدو أن عدد الأفلام السطحية التي يبدو أنها مبالغ فيها باستمرار وأحيانًا حتى غبية أصبحت أكثر شيوعًا وجعلت هذه الأفلام روتينًا. تم تحويلهم إلى أفلام مسلية من القرن الحادي والعشرين ، لكنهم لم يتمكنوا حتى من جعل الجمهور يتحمل الفيلم حتى النهاية.

على الرغم من أنه يُشعر أحيانًا أن هذه الأنواع من الأفلام غير المرغوب فيها يتم استهلاكها بسهولة أكبر ، وبعبارة أخرى ، لديها المزيد من الجماهير التي يسهل هضمها ، لا يزال هناك مخرجون رائعون يصنعون أفلامًا ممتعة وممتعة حقًا. أفلام مليئة بالذكاء وحس الفكاهة. مشاهدة هذه الأفلام هي تجربة سينمائية ممتعة ومسلية.

أثبتوا أن السينما يمكن أن تكون ترفيهًا نقيًا وعالي الجودة ، بالإضافة إلى تأثيرها الاستثنائي.

هذه قائمة ببعض أكثر الأفلام ترفيهاً في القرن الواحد والعشرين ، كل منها بطريقة مختلفة ومتنوعة ، مما يجعل مشاهديها سعداء ومسلية.



1- شاهد فيلم The Wolf of Wall Street

العنوان الأصلي: The Wolf of Wall Street الذئب من وول ستريت
السنة: 2013
إخراج: مارتن سكورسيزي
بطولة: ليوناردو دي كابريو، ماثيو Mkkanahy


مارتن سكورسيزي هو أحد أنجح المخرجين في أمريكا. دفعت تحفته النشطة والمضحكة والشاملة ، جريج وول ستريت ، جميع الحدود من أجل المال والمخدرات ، مما يثبت أنه لغته السينمائية المثيرة.

يحكي الفيلم قصة صعود وسقوط جوردان بلفور. كان مؤسس شركة استثمارية معروفة في وول ستريت. الشارع الذي هو قلب التجارة الأمريكية. في وقت قصير ، تمكن بلفور من تحقيق ثروة كبيرة وفي أوائل الثمانينيات تحدى وول ستريت.

مثل الكوميديا ​​"الرفاق الجيدين" والمنتج "كازينو" ، حولت سكورسيزي فيلم الجريمة السيرة الذاتية إلى فيلم الكوميديا ​​الجريمة السيرة الذاتية. سكورسيزي يكشف جانبًا آخر من المجتمع الأمريكي، اجتمعت الذئاب في بورصة نيويورك. هناك حرب وحشية بينهما. حرب بين طموحاتهم وأوجه التطرف التي تجعل هذا الفيلم ترفيهيًا خالصًا.

قصة مافيا عصرية ورائعة وذكية مقتبسة من رواية السيرة الذاتية لنرانس وينتر من قبل جوردان بلفور. تمامًا مثل سلسلة HBO Winter HBO تساعد Burdock Empire إمكانات Scorsese على إنشاء عالم جريمة واقعي تمامًا وقوي.

على الرغم من أن الفيلم يستغرق حوالي ثلاث ساعات ، إلا أنه لا يصبح مملاً على الإطلاق ، وذلك بفضل الإيقاع السريع والتحرير الدقيق.
اعلان فيلم: The Wolf of Wall Street




2- مشاهدة فيلم Wall-E

العنوان الأصلي: WALL-E
سنة البناء: 1
المخرج: أندرو ستانتون
الصوت: بن بيرت ، إليسا نايت ، جيف جارلين


لا يمكن إنكار أهمية بيكسار في تطوير نوع الرسوم المتحركة. يظهر أحد أفضل الرسوم المتحركة الخاصة بهم ، Wall-E ، تأثير الاستوديو.

أهم متعة وعادات روبوت Wall-E هي العثور على التحف والتحف بين الخردة. وظيفته هي جمع القمامة على الأرض كما لو كان نهاية العالم قد حدث. ثم يضع هذه الخردة في الأماكن الصحيحة. يرصد Wall-E الغريبة في جزء سري من الحاوية حيث يعيش. الصديق الوحيد لـ Wall-E هو صرصور. تتعطل حياة الروبوت لدينا بوصول مركبة فضائية عملاقة من السماء وروبوت نسائي يدعى إيف.

تقوم Wall-E بتفصيل وتفصيل مجتمع الأشخاص الوحيدين (أو الروبوتات الوحيدة) والحب والصداقة والثقافة الاستهلاكية. يقول كل هذا من خلال القمامة التي تركها الناس وراءهم. تم صنع الفيلم ببراعة ودفع الثمن ليكون مضحكًا ، ولكنه مثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم تفسيرات مهمة للضرر الذي يسببه البشر للبيئة والكوكب.

قصير Wall-E هي مغامرة لا تنسى يمكن الاستمتاع بها من البداية إلى النهاية بسبب الفكاهة المرحة والتفكير في الغلاف الجوي ، فإن رؤيتها شأن كامل.
اعلان فيلم:  Wall-E



3- شاهد فيلم :  Brother, where are you

سنة الإبداع: 2
إخراج: جويل وإيثان كوين
التمثيل: جورج كلوني ، جون تورتورو ، بليك نيلسون


في فيلم "يا أخي أين أنت؟" جويل وإيثان كوين مستوحاة من الأوديسة الكلاسيكية لهوميروس. لقد حولوا هذه القصة إلى فيلم كوميدي مأساوي عن بعض المخالفين للقانون الذين يعيشون في أمريكا في الثمانينيات.

أوليسيس إيفريت ماكجيل هو مدان سيئ السمعة ، وهو مسجون بسبب الجرائم التي ارتكبها ولكنه سرعان ما قرر الفرار. عازمًا على الخروج من هذه الحفرة على أي حال ، فإنه يقنع سجينين آخرين بأنه يريد العثور على الكنز البالغ مليون دولار الذي دفنه قبل إدانته. حتمًا تحدث العديد من الأشياء الغريبة خلال رحلة هؤلاء الرجال الثلاثة.

يقدم الفيلم صورة مختلفة ومسلية تماما للكساد العظيم. هذه الكوميديا ​​التمرير مذهلة للغاية وممتعة. بفضل الفكاهة الفريدة والغريبة لـ Coen ، "أين أنت يا أخي؟" لقد أصبح فيلمًا رائعًا ومبتكرًا.

لا يزال العديد من النقاد يعتبرون الفيلم أكثر الأعمال سخونة وجاذبية من قبل الأخوين كوين.

اعلان فيلم: Brother, where are you



4- فيلم: Seven Psychopaths سيفن سايكو

العنوان الأصلي: Seven Psychopaths
عام التأسيس: 1
إخراج: مارتن ماكدونالد
التمثيل: كولين فاريل ، وودي هارلسون ، سام روكويل

افلام مضحكمة 2020


فيلم "Seven Mental" هو فيلم مسل ، ومضحك ، وبالطبع غير تقليدي، قام مارتن ماكدونالد (إخراج أفلام مثل "In Bruges" و "Three Billboards Outside of Abing Missouri") بإنشاء ولعب عدد من الشخصيات المضحكة في الفيلم.

مارتي كاتب يحاول كتابة كتابه Seven Mental. كان يسرق حادث كلب مع أصدقائه المجانين كتعويض. لكن صاحب الكلب رجل عصابات سيئ السمعة. ونتيجة لذلك ، ينضم ثلاثة رفاق حتمًا إلى لعبة خطيرة ومضحكة في العالم السري.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع الممثلين هم نجوم رائعون: وودي هارلسون ، سام روكويل ، كولين فاريل ، آبي كورنيش ، كريستوفر والكن ، توم ويتز وأولجا كيرلينكو.

"The Seven Mental" هو واحد من أكثر الأفلام المسلية في القرن الحادي والعشرين ، مع جو متفجر يشبه عمل كوينتين تارانتينو ، والحوارات الممتعة والنفسية للقصص الجانبية ، وبالطبع الموسيقى الرائعة.

جادل النقاد بأن فيلم مارتن ماكدونالد استفاد من التطرف في سرد ​​القصص واللعب مع الصور النمطية الشائعة لأفلام الجريمة.

اعلان فيلم: Seven Psychopaths



5- شاهد فيلم: Wild Tales

العنوان الأصلي: Wild Tales
عام التأسيس: 1
مخرج: داميان شيفرون
التمثيل: مونيكا فيلا ، ماريا مارفيل ، داريو غراندينتي

افلام محترمه ومسليه 2020


"Wild Stories" عبارة عن مقطع دعائي كوميدي ينتقل بين أنواع مختلفة ومزخرف بعناصر من الأدوات، تحفة مرحة ومتطرفة ورائعة أنتجها المخرج الإسباني العظيم بيدرو المادوفار وإخراج داميان شيفرون.

يخبرنا الفيلم ما يمكن أن يحدث نتيجة ردود الفعل الشخصية غير المتوقعة لأولئك الذين يعارضون الظلم ويواجهونه في الحياة اليومية. إن أسلوب كتابة السيناريو الذي اعتدنا على رؤيته شائع هو قصة تأتي من مقطع عرضي من قصص مختلفة، عادة ما نفكر بعد مشاهدة الأفلام: "رائع! يا له من عالم صغير رائع! " لكن "القصص البرية" تقوم بقدر كبير من العمل في تحد لهذه القاعدة العرفية، يحتوي الفيلم على ست قصص مستقلة تمامًا عن بعضها البعض، الانتقام هو الإحساس الذي يسيطر على كل هذه القصص التي لا توصف والمجنون والمبهج.

تشمل "القصص البرية" الانحطاط ، والانحلال ، والفساد ، والظلم. تخبرنا هذه القصص بكل بساطة أننا لن نعاني من القليل من الجنون، توضح لنا الشخصيات كيف يمكن أن تتغير القوانين أو الظروف المعيشية العادية بينما نستكشف ونتخطى الحدود.

يبرز الفيلم في مكان خاص للغاية بين أعمال المختارات (الأفلام التي تحتوي على حلقات مختلفة). الفيلم لا يسمح لك بالملل ولو للحظة. "القصص البرية" هي بالتأكيد واحدة من أكثر الأفلام المعاصرة المسلية. حملة جنونية غريبة تركز على الغضب وتوضح نقاط النهاية للسلوك البشري.
اعلان فيلم: Wild Tales



6- شاهد فيلم: Scott Pilgrim Vs. The World

العنوان الأصلي: Scott Pilgrim Vs. The World
السنة العالمية للإبداع: 1
إخراج: إدغار رايت
التمثيل: مايكل سيرا

كوميديا ​​لا تشوبها شائبة كتبها وأخرجها إدغار رايت. نتذكر إدغار رايت بفيلمه "الموتى". الفيلم مبني على سلسلة من الروايات المصورة التي تحمل اسم شخص بريان لي أومالي.

سكوت بيلجريم هو عازف الجيتار الكندي البالغ من العمر 5 سنوات مع مايكل سيرا ، الذي يقع في حب فتاة أمريكية غامضة تدعى رامونا فيكتوريا فلافرز ، لعبت من قبل ماري إليزابيث وينشتات. ولكن للوصول إلى الفتاة ، يجب على الحاج أولاً هزيمة عشاق الفتيات السبع.

يصور فيلم "Scott Pilgrim vs. the World" نفس تجربة الكتاب الهزلي بطريقة ممتعة وملونة، قال رايت إن الفيلم يعتبر بطريقة ما عملًا موسيقيًا ، لكن شخصياته فضلت محاربة الموسيقى بدلاً من الرقص.

تتمتع هذه التحفة الفنية الرائعة بمناظر استثنائية ، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية النابضة بالحياة والعناصر المدهشة التي تخلق أجواء رائعة لـ "ألعاب القتال". يلعب رايت مع الجمهور مع العديد من المنعطفات غير المتوقعة.

مع أسلوب بصري دقيق وروح مرحة ، أصبح الفيلم تدريجيًا عمل رائع.

اعلان فيلم: Scott Pilgrim Vs. The World


7- شاهد: Drive - Movie

العنوان الأصلي: القيادة Drive - Movie
السنة: 2011
المدير: نيكولاس Vndyng Rfn
بطولة: رايان جوسلينج، كاري موليجان

نيكولاس هو أحد أكثر المخرجين المعاصرين حماسة. فيلم "القيادة" هو تحفة مأخوذة من رواية جيمس ساليس ، والتي تظهر ارتفاع قوته في السينما.

يحكي فيلم "Driving" قصة شخصية مجهولة الهوية تعمل ميكانيكيًا ، علاوة على ذلك ، تعمل في المشاهد المتعلقة بالسيارات كرجل أعمال في هوليوود، نحن نركز على سعي المخرج لخلق هذا السائق الصامت الذي تكون قيادته الليلية للصوص. حياة السائق معرضة للخطر أكثر عندما تريد جارتها الجميلة ، إيرين ، مساعدة زوجها في السجن.

من بين أفلام الجريمة الأخيرة ، يتبادر إلى الذهن هذا الفيلم مع جمالية بصرية مختلفة. تحول رافين موضوعًا عاديًا جدًا إلى تحفة.

حصل الفيلم ، المليء بالتسلسلات الدموية ، على جائزة أفضل مخرج في مهرجان كان السينمائي، مع جنون رافين الذي يخلق كل تسلسل بهوس استثنائي. في هذا الفيلم ، يتنقل باستمرار بين الأنواع المختلفة ويخلق حدودًا مرئية جديدة في السينما.

القيادة هي واحدة من أفضل الأمثلة على السينما النقية، إذا كنت تريد مشاهدة فيلم ممتع وأصلي ، فهذا أحد أفضل الخيارات لك.

اعلان فيلم: Drive - Movie


8- شاهد فيلم: THE GRAND BUDAPEST HOTEL

العنوان الأصلي: فندق جراند بودابست THE GRAND BUDAPEST HOTEL
سنة البناء: 1
إخراج: ويس أندرسون
التمثيل: رالف فينيس ، إف. موراي أبراهام

ويس أندرسون هو الولد الذهبي للسينما الأمريكية المعاصرة، في هذا الفيلم يدعونا إلى قصة رائعة تتكيف مع أحد أعمال ستيفان زويج.

متوازنة تمامًا ، تحكي هذه القصة قصة كاتب يدعى زيرو مصطفى ، الذي يمتلك فندق Grand Hotel Budapest. حيث يقضي عادة الأعياد، يتحدثون عن قصة الفندق. في هذه المحادثة الهادئة نتابع اللحظات المثيرة والمضحكة لمصطفى في السنة الثانية. بعد أن التقى السيد Gusta وعمل فناء فندق.

يخلق أندرسون مغامرة أوروبية مدروسة وواقعية. إنه يمزح حول الفترات التاريخية ويحاول الانتقام من التاريخ. ينتقد المجتمع بشخصياته الكرتونية. موهبته للنكات الساخرة في الحوارات تكشف عن نفسها. هوسه بالتناظر ورؤيته الخاصة يخلق عالماً بصرياً مسلياً وغير عادي.

تجتمع حركة الكاميرا الفريدة وتصميم المشهد الجميل معًا بتناغم ساحر ، مما يعني السعادة الخالصة والمتفرجين الذين يشجعون سحر السينما.

حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الكبرى من مهرجان برلين.

اعلان فيلم: THE GRAND BUDAPEST HOTEL




9- شاهد فيلم: Inglourious Basterds

العنوان الأصلي: Inglourious Basterds الأوغاد وقح
سنة البناء: 1
إخراج: كوينتين تارانتينو
التمثيل: كريستوفر والتز ، ميلاني لوران ، براد بيت ، ديان كروجر

لم يؤثر أي مخرج آخر على السينما المعاصرة بقدر تأثيره على تارانتينو، إنها محبة فيلم بكل الوسائل. اعتاد تارانتينو على صناعة الأفلام التي تقسم الجماهير إلى خلافات وتأييد ، وبالطبع لنفسه، "Bastard Bastards" هو انعكاس دقيق لما يحب تارانتينو.

إن فرنسا المحتلة ألمانيا تمر بوقت صعب. مواطن فرنسي يدعى شاوسين يشهد مذبحة عائلته، إنه يحاول بدء حياة جديدة في باريس بهوية جديدة، من ناحية أخرى ، يقوم قائد أمريكي في دولة أخرى في أوروبا بتنظيم قواته ضد النازيين. تلتقي شوزانا وهذا القبطان في فيلم تديره شوسانا.

مثل العديد من أفلامه الأخرى ، قسم تارانتينو الفيلم إلى خمسة أجزاء، نرى شخصيات وأحداث مختلفة في كل حلقة من الفيلم. النقطة المشتركة هي الانتقام الذي يتلقاه تارانتينو من النازيين في الفيلم. يبدو أنه يتخذ خيارًا حقيقيًا آخر.

إنها تحفة حقيقية مع سيناريو لا تشوبه شائبة وألعاب رائعة. فيلم ينتج عقل غير عادي.

اعلان فيلم: Inglourious Basterds



10- شاهد فيلم: Mad Max: Fury Road

العنوان الأصلي: ماكس المجنون: غضب الطريق
السنة: 2015
إخراج: جورج ميلر
بطولة: توم هاردي، تشارليز ثيرون

في هذا العمل الحديث للغاية بعد نهاية العالم ، تمكن جورج ميللر من إعادة إنشاء سحر السينما.

بعد حرب نووية ، أصبح العالم صحراء وانهارت الحضارة، ماكس ، الذي لديه غريزة كبيرة للبقاء ، تم القبض عليه من قبل فتيان الحرب، لقد سعى للسلام منذ وفاة زوجته وابنه.

ماكس في عالم جو ، الذي يملك الغاز والمياه، يبحث ماكس دائمًا عن طريقة للهروب، قرر فيريوسا الإمبراطور ، بقيادة الغلاف الجوي سابقًا ، التمرد.

يمكننا القول أن العنصر السائد في الفيلم هو سفر "مودم (Mad Max)". هذه الرحلة لا تعني الوصول إلى الأرض المختارة، إنها رحلة يشرع الناس الحزينة والحزينة من أجل بقائهم.

بينما يتبع فيلم الإيقاع هذه المطاردة المثيرة للشفقة ، يكشف الفيلم أيضًا عن موضوعات أخرى مثل التدهور البيئي والانحلال الأخلاقي والنسوية والانتقام والوحدة والوطن والعقاب.

مدير جون سيل لصناعة الأفلام يقوم بعمل رائع. تركز على الجغرافيا الشاسعة في ناميبيا وتخلق تباينًا جميلًا، هذه الألوان الرائعة تتناغم بشكل كبير مع موسيقى الأفلام وتبدو ككرنفال.

في كل مرة تشاهد فيها هذا الفيلم تكون الإثارة خالصة.

اعلان فيلم: Inglourious Basterds



إلى هنا احبتي انتظروني في مقال جديد في موقع الواتس الجامع، ويمكنك تحميل نسخ واتساب بلس الجديدة من هنا، كما يمكنك الذهاب إلى قسم الشروحات والحيل الخاصة بواتساب من هنا او الشروحات الانتقال الى الشروحات التقنية من هنا، وتستطيع تصفح موقعنا من خلال الضغط على شعار الموقع في الاعلى الواتس الجامع


أكثر الأفلام ترفيهاً في القرن الواحد والعشرين للتغلب على الحجر الصحي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent