recent
أخبار ساخنة

كيفية منع اي شخص من إضافتك لجروبات الواتساب

كيفية منع اي شخص من إضافتك لجروبات الواتساب على الاندرويد والايفون

إن WhatsApp يعتبر واحد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر إنتشارً في يومنا هذا ، حيث ان شركة فيسبوك قامت بشرائه في عام 2014 ، مما جعل شعبيته تتزايد ، من 600 مليون شخص في عام 2016 الى مليار شخص واكثر في الوقت الراهن ، متوفر لجميع الهواتف الذكيه متوافق مع انظمة الاندرويد و الايفون وتم تطويره مؤخراً ليتوافق مع اجهزة الكمبيوتر مع برنامج الواتساب لاجهزة الكمبيوتر .

كيفية منع اي شخص من اضافتك للجروبات
منوع اضافتي لقروبات واتساب

ميزة المجموعات في WhatsApp

تعتبر المجموعات احد افضل ميزات الواتساب الاساسية ، ولعلها الاكثر شهرةً وإستخداماً ، وهي تسمح لنا بانشاء ، مجموعات جميله لنبقى متصلين مع افراد العائلة والاصدقاء وزملاء العمل ، وهو شيء مفيد يسهل علينا التواصل مع اكثر من شخص ، وهذا خيار ممتاز ومجاني فالجميع لديه واتساب على جهازه ، ولكن هناك بعض الاشخاص يسيئون استخدام ميزه رائعة مثل هذه لقيامهم بإضافتك في مجموعات تجهل معرفتها ولاتريد أن تضاف إليها .

أن الاشخاص الذين يقومون بإرسال رسائل لانرغب بها يستخدمون هذه الميزه لاضافة اكبر عدد من الاشخاص في مجموعات ترويج لبيع المنتجات ، او مجموعات تحتوي على التهديدات الضاره والفيروسات الاحتيالية ، وغيرها ، ويجب عليك الابتعاد عن المجموعات المشبوهة ، ولحسن حظك ان وتساب يعطيك ميزة اخرى رائعة وهي الخصوصية التي تتيح لك اختيار الطريقة التي تتم بها دعوتك إما من الجميع او جهات اتصالك فقط .

منع الاضافة في الجروبات على الواتساب للايفون

طريقة تحديد من يستطيع دعوتك على الواتساب في الايفون يتم ذالك في التطبيق نفسه ، كل ما عليك القيام به هو الانتقال الى اعدادات واتساب ثم الى حساب كما ترى في صور لقطات الشاشة .

 كيفية حظر مجموعة في الواتس اب
كيف اخرج من قروب الواتس اب بدون محد يدري

بعد دخولك الى قسم حساب الواتساب ، قم بالانتقال الى الخصوصية ومن ثم المجموعات واختر من الاخيارات التي ستظهر امامك من الذين يستطيعون دعوتك .

منع اضافتي للمجموعات الواتس
كيفية منع الاشخاص من اضافتي للمجموعات

ميزة جهات الإتصال الخاصه بي بإستثناء .... تمكنك من حظر بعض جهات الاتصال التي اخترتها لدعوتك الى اي مجموعة ، اساساً تستطيع حظر اي من الاتصالات في WhatsApp التي تريدها .

منع الاضافة في الجروبات على الواتساب للأندرويد

كيفية تحديد من يستطيع دعوتك على WhatsApp في اندرويد يتم ذالك داخل التطبيق نفسه ، كل ما عليك القيام به هو الانتقال الى اعدادات واتساب ثم الى حساب كما ترى في صور لقطات الشاشة .

كيف امنع اضافتي لجروبات الواتس
كيف اخرج من قروب الواتس اب بدون محد يدري


ادخل الى اعدادات WhatsApp ثم الى الحساب ، كما في لقطات الشاشة .

بعد أن دخلت الى الحساب ادخل الى الخصوصية وثم الى المجموعات ستجد امامك قائمة من الخيارات التي تحتاجها .

ازاي امنع اضافتي للمجموعات
ازاي امنع حد يدخلني جروب واتس


وهنا يمكنك السماح للجميع لدعوتك الى اي جروب ، او جهات الاتصال فقط ، او جهات الإتصال بإستثناء الجهات التي قمت بحظرها ، انها طريقة سهلة ومباشرة لاتحتاج الى اي تعقيد ، واوصيكم بعدم اختيار (الجميع) لانه يسهل الطريق لكل الدعوات الضاره المشبوهه .

الى هنا وصلنا احبتي الى نهاية الدرس، للميزد من الشروحات والدروس ضع طلبك في خانة التعليقات في اسفل الصفحة وسنقوم بعمل شروحات جديدة.
كيفية منع اي شخص من إضافتك لجروبات الواتساب
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent