recent
أخبار ساخنة

نقل واتساب الى هاتف او رقم جديد دون فقدان المحادثات

نقل حساب WhatsApp كيفية نقل معلومات WhatsApp إلى هاتف أو رقم جديد؟

يعد نقل حساب WhatsApp ومعلوماتك والحفاظ على أرشيف الدردشة إلى هاتف أو رقم جديد مشكلة شائعة لمستخدمي هذا التطبيق ، لذلك احبتي زوار موقعي المتواضع الواتس الجامع الذي اوفر لكم فيه تحديثات واتساب بلس بالاضافة الى العديد من الشروحات والدروس المختلفة اليوم ساشرح لكم بوضع مفصل لطرق نقل واتساب الى هاتف اندرويد جديد او لاستبدال رقم واتساب برق اخر دون فقدان المحادثات، ابق معنا لمناقشة هذه المشكلة.

نقل الواتس من جهاز لاخر بدون كود
تحويل رسائل الواتس اب الى رقم اخر


WhatsApp هو واحد من أكثر الرسل شعبية في جميع أنحاء العالم مع العديد من المستخدمين. ولكن إذا قمت بشراء هاتف جديد وفتحت حساب WhatsApp ، فلن تجد أي رسائل قديمة ودردشات قديمة. بالنسبة للكثيرين ، قد يكون ذلك مفيدًا ، ولكن لا يزال معظم المستخدمين يرغبون في الاحتفاظ بالرسائل السابقة. لذلك انتقل إلى WhatsApp Account Transfer Information والرسائل القديمة إلى WhatsApp New Phone في دليل WhatsApp Account Transfer Transfer ونقلها إلى هاتف جديد أو رقم جديد.

نقل حساب WhatsApp

كيفية نقل محادثات WhatsApp إلى هاتف جديد؟


كثير منا اليوم استخدام برامج رسول مختلفة. كما نعتمد اعتمادًا كبيرًا على هؤلاء المرسلين والاتصالات الافتراضية (وإن كان قد تم حذفها لسوء الحظ) ، وفي برامج المراسلة هذه نتوقع كل منا هوياتنا الخاصة ومجموعات محددة من الأصدقاء. أحد هؤلاء الرسل الشعبيين هو تطبيق WhatsApp.


افترض أنك غيرت رقم هاتفك ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، رقم هاتفك لأي سبب كان. إذن ماذا يحدث ل WhatsApp الخاص بك؟ سيتصل الآخرون برقمك القديم أو لن تحصل على المعلومات والدردشات القديمة على هاتفك الجديد. يبدو أن مشكلة خطيرة.


وفقًا لأحد الأساتذة ، فإن تاريخ البشرية هو تاريخ التعامل مع المشاكل ومحاولة حلها. إذا قبلنا التعريف أعلاه ، فما الذي يجب عمله في مواجهة هذه المشكلة؟

الجواب هو أن مشكلة نقل البيانات WhatsApp يمكن حلها بسهولة في بضع خطوات، انضم إلينا في هذا البرنامج التعليمي.

تحويل رسائل الواتس اب الى رقم اخر او هاتف جديد

لنقل تطبيق واتساب (بالانجليزية: WhatsApp) إلى هاتف جديد أو رقم جديد ، يجب أولاً تغيير رقم حساب WhatsApp الخاص بك. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك الرقم الجديد الذي تريد استخدامه. على افتراض أن هذا الرقم نشط على هاتفك الجديد ، فاتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتوصيل الهاتف القديم بالرقم القديم بالمذكرة
  2. أدخل WhatsApp وحدد النقاط الثلاث في الجزء العلوي من الصفحة على الشاشة الرئيسية
  3. حدد خيار الإعداد.
  4. من قائمة "الإعداد" ، حدد "حساب" من الخيارات المتاحة
  5. في قائمة الحساب ، حدد "تغيير الرقم" من الخيارات المتاحة
  6. في الصفحة التي تظهر لك ، حدد الخيار التالي
  7. الآن ، في هذه المرحلة ، ستجد حقلين. في الجزء العلوي والحقل الأول ، يجب إدخال رقم حساب WhatsApp الحالي (القديم). في الحقل الثاني أدناه ، ستحتاج إلى إدخال رقمك الجديد.
  8. أخيرًا ، حدد التالي أو تم عن طريق إدخال الأرقام الصحيحة.

سيؤدي ذلك إلى حذف حسابك القديم وأنت تفقد محادثاتك ، ولكن لنقل معلومات WhatsApp والمحادثات وما إلى ذلك ، وكذلك تغيير الرقم الذي تحتاج إلى متابعتنا في القسم التالي من المقال.

استرجاع محادثات الواتس اب بعد تغيير الجهاز

الاحتفاظ بمحفوظات الدردشات والمعلومات وجهات الاتصال على الرغم من التغيير في WhatsApp
لنقل حساب WhatsApp إلى هاتف جديد أو رقم جديد ، تحتاج أولاً إلى عمل نسخة احتياطية من المعلومات والمحفوظات الموجودة على هاتفك القديم . واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي النسخ الاحتياطي أو النسخ الاحتياطي للبيانات باستخدام ، Google Drive للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

تحويل رسائل الواتس اب الى رقم اخر

  1. قم بتوصيل هاتفك القديم أو هاتفك القديم بالإنترنت وتسجيل الدخول إلى WhatsApp.
  2. أدخل قائمة الإعداد كما كان من قبل
  3. اختر دردشات من الخيارات المتاحة في هذه المرحلة.
  4. ثم حدد Chat Backup
  5. تنشيط حسابك في Google عن طريق لمس الحساب
  6. حدد خيار النسخ الاحتياطي إلى Google Drive وفي النافذة المنبثقة ، حدد فقط عند النقر فوق نسخ احتياطي.
  7. إذا كنت تريد أيضًا إجراء نسخ احتياطي لمقاطع الفيديو من محادثاتك ، فحدد مربع الاختيار تضمين مقاطع فيديو. وإلا لن يتم نسخ ملفات الفيديو الاحتياطية الخاصة بك احتياطيًا.
  8. المس خيار النسخ الاحتياطي الأخضر واترك أرشيف الدردشة أو ما يسمى بملفات الدردشة مدعومة في حسابك على Google. قد يستغرق هذا بعض الوقت بناءً على كمية المعلومات الموجودة في أرشيف حسابات الدردشة. لذا كن صبورا.
من خلال إكمال عملية النسخ الاحتياطي لمعلومات حسابك القديم ، يمكنك بسهولة إزالة تطبيق WhatsApp من هاتفك القديم. لقد اتخذت الآن الخطوة الأولى في نقل معلومات WhatsApp.

نقل برنامج الواتس اب الى جهاز اخر

بعد ذلك ، يجب أن يتم نقل بيانات WhatsApp بهاتفك الجديد لتمكين المعلومات المخزنة في Google Drive. اتبع هذه الخطوات للقيام بذلك وتفعيل المعلومات المخزنة.

نقل واتساب الى هاتف جديد

  1. قم بتوصيل الهاتف الجديد بالإنترنت وتسجيل الدخول إلى WhatsApp
  2. حدد الخيار "موافقة ومتابعة"
  3. أدخل رقمك الجديد وانتقل إلى تسلسل العمل المطلوب لتأكيد الرقم
  4. ثم تتم إعادة توجيهك إلى صفحة استعادة النسخ الاحتياطي. إليك خيار الاستعادة
  5. في هذه المرحلة ، يتعين عليك التحلي بالصبر مرة أخرى لتنزيل ملف المعلومات المخزن الخاص بك ، والذي يمكن أن يكون من النوع المجمع.
  6. في نهاية هذه العملية ، حدد التالي أو تم.

من خلال استكمال الخطوات المذكورة أعلاه ، قمت بنقل حساب WhatsApp الخاص بك بنجاح إلى هاتفك أو رقمك الجديد. آمل أن يكون هذا قد ساعدك.

لاي استفسار ضع تعليقك في خانة التعليقات بالاسفل لكي يتم الرد عليك

نقل واتساب الى هاتف او رقم جديد دون فقدان المحادثات
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent