recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عثمان KO WhatsApp القيامة

تحميل واتساب عثمان WhatsApp Kurulus Osman

اهلا وسهلا بكم في تدوينه جديده في موقع الواتس الجامع زوارنا الاعزاء نقدم اليوم  نسخه جديده من واتساب بلس والذي تم تطويره خصوصا لعشاق مسلسل قيامة عثمان بالانجليزية (Kurulus Osman)، والذي ذاع صيته بين اوساط المجتمعات العربيه والاسلامية ليس ذلك فحسب بل امتد شهرته حتى امريكا الاتينية، وهذه النسخة المطورة والمعدلة من واتساب الاخضر القديم تم إضافة الخصائص والامتيازات التي تتوفر عليها واتس بلس الازرق الى النسخة الجديدة من واتس عثمان بالانجليزية (Osman).

تنزيل واتس عثمان ko wahtsapp
واتساب قيامة عثكان KOWhatApp


التحميل اسفل المقال إقرا بعناية

ان مسلسل عثمان يعيد الاحداث الدامية التي كانت في بداية تأسيس الدولة العثمانيه، واتساب عثمان بلس الذي تم تطويره رغبه لمتابعين  وعشاق مسلسل قيامه عثمان، انه نسخه معدله من واتساب بلس والذي يتيح لك العديد من الاشياء الرائعه منها ميزات الخصوصيه وانه واتساب بلس نسخه موجهه ضد الحظر و يمتلك العديد من الخواص الفريده التي لا توجد في النسخ الاخرى . 

خصائص واتساب عثمان KO WhatsApp

هذه النسخه تمتاز بسلاسه كما انها نسخه جيده تدعم جميع انظمه اجهزه الاندرويد، كما ان هناك العديد من الواتسابات المطوره منها الواتس الازرق و الواتساب الذهبي، تم تطوير واتساب بلس ليصبح واتساب عثمان و اضافه بعض ثيمات الجديده المتعلقه بالمسلسل المشهور على نطاق واسع وهذه النسخة ليست نسخة ثقيلة ولا تحتوى على اعلانات، كما انه يمكن استخدامها بجانب واتساب الاخضر او اي نسخة اخر، حيث سيكون التحديث القادم قوي جدا ويحمل العديد من الاشياء القوية التي ستضاف اليه وستكون مفاجئة اليكم احبتنا، كما كانت النسخة السابقة من واتساب ارطغرل ERWhatsApp  اللذي يحمل اللون الذهبي، والذي قام بتطويره الاخ عاصم محجوب الذ يعمل ايضاً على نسخ اخرى مثل نسخة واتس AG وغيرها من النسخ المعدلة.

من هو عثمان ابن ارطغرل واتساب عثمان

مسلسل قيامه عثمان والذي ياتي تكمله لمسلسل قيامه ارطغرل التاريخي، و عثمان ابن ارطغرل شاه الذي قام بتاسيس الدوله العثمانيه والتي حكمة اجزاء كبيرة من الوطن العربي والدول الاجنبية التي كانت تسيطر عليها وامتد حكمها عشرات السنين، سميت واتس عصمان باسمه لذلك اعددنا لكم التحديث الاخير من واتساب عثمان الذي اشتهر بسرعة كونه تكملة للمسلسل السابق الذي كان يحمل قيامة ارطغرل والذي استمر الى خمسة مواسم بمجموع 150 حلقة لجميع الاجزاء، ثم اتى عصمان ليكمل ما بداه ابوه من غزواة وفتوحات جديدة وطرد المعول من الاراضي التابعة له، إن نسبه مستخدمي واتس اب ارطغرل فاق المليون شخص في فتره وجيزة واتساب عثمان شاه حقق اكبر عدد من المستخدمين كونه نسحة جديدة والذي صادف نشره مع موعد بث المسلسل على القنواة الناقلة له، واتس جديدا ويحمل مزايا عديده . 

تحميل واتساب KOWhatsApp البني

العديد من التطبيقات الجديده التي يمكن استخدامها في عام 2020 منها تطبيقات الواتس اب بلس والتي تتنوع وتكثر مصادرها من المطورين الذين يعملون على نسخه اكثر تطوراً وحداثة  كثيرا ومنهم امثال المطور عمر باذيب والمطور الاخر يوسف الباشا، 
والمطوره عمرو رسام وهناك العديد من النسخ الاخرى التي يمكن تحميلها من موقعنا الواتس الجامع.

كثير من التطبيقات الجديده التي يمكن استخدامها في عام 2020 منها تطبيقات واتساب بلس والتي تتنوع وتكثر مصادرها من المعدلين الذين يعملون على التحديث والترقية ومنهم امثال المطور عمر باذيب 

المتطوره عمرو رسام وهناك العديد من النسخ الاخرى التي يمكن تحميلها من موقعنا الواتس الجامع

بعض مميزات واتساب عثمان KO WhatsApp 


  1. إن نسخة واتساب عثمان لا تحتاج الى تحديث إلا في حال الظرورة القصوى لذلك وتعمل لاكثر من 3 اشهر بدون الحاجة الى تنزيل تحديث.
  2. المقدرة على التواصل مع الإهل ةالاصدقائك عن طريق إستخدمات ميزة التواصل الجماعية فيديو.
  3. يمكن تفعيل خيار جعل كل دردشة كرت مستقل عن الضغط على زر النوافذ المفتوحة في الجوال.
  4. تستطيع استعادة الصور والفيديوهات والنصوص بعد قيامك بإرسالها الى اي رقم على واتساب وحذفها من جهازه مع القدرة على تفعيل خيار مضاد للميزة في حال استخدم احد ذللك معك.
  5. اصبح يمكنك الان نعرفة اي حالات قام إصدقائك على واتساب بحذفها بعد القيام بنشرها عن طريق ظهور ايقونة صغيرة فوق الحالة تفيد بذلك.
  6. اكتب الرسائل والتهانئ وما تريد وقم بعمل جدولة ليتم إرسال الرسائل في الوقت التي قمة بتحديده.
  7. نشر حالات اطول من 30 ثانية يمكن الوصول الان الى مشاركة مقطع فيديو يزيد عن 9 دقائق بدون تقطيعه الى جزئيات صغيره.
  8. يمكن استخدام ميزة تم إضافتها في حال رغبت في قص الفيديوهات الطويلة الى 30 ثانية لكي تعمل على اجهزة الجوال التي تشتخدم واتساب الاخضر.
  9. ان هذه النسخة تحتوى على جميع ميزات الامان من الحظر التي تقوم به شركة واتساب الاخضر للنسخ المطورة وتم تجربتها.
  10. يمكن الان القيام بترجمة الرسائل والمسجات التي تصلك الى اي لغة في العالم عبر استخدام مترجم قوي.
  11. القدرة غير محدودة في توجيه واعادة تجويه الرسائل الجماعية الى كثير من الارقام بعد ان كان محصور على ارسال الى مجموعة صغيرة فقط.
  12. اذا كانت لديك بعض المحادثات المهمة التي تؤد تثبيتها في اعلى قائمة الدردشة يمكن استخدام دبوس التثبيت الى ما يصل الى اكثر من خمسة مئة رقم.
  13. استخدم ما تريد من خطوط مناسبة لك بعد إضافة العديد من الخطوط العربية والاجنبية.
  14. في حال رغبت في تصفح واتساب بدون توصيل الرسائل اليك يمكن تفعيل ميزة وضع الطيرتن لواتساب فقط من خلال الايقونة الصغيرة باعلى التطبيق.
  15. استخدام جميع الفيسات التي تم حذفها في السابق.
  16. الزر العائم اصبح اكثر تطوراً من ذي قبل.
  17. العديد من المميزات الاخرى
  18. ارقبو بث الحلقات مباشر من القنوات الرسمية.


تحميل واتساب عثمان القيامة البني


#KurulusVakti
#Kurulus_Osman
تحميل واتساب عثمان KO WhatsApp القيامة
مدير الموقع

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent