recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب فؤاد مقداد Fouad التحديث الجديد

تنزيل واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus

الاخوة الاعزاء زوار مدونتي المتواضعة الواتس الجامع اليكم اليوم نسخة جديدة من نسخ واتساب بلس التي تتميز بسهولتها ومميزاتها الرائعة النسخة تابعة للمطور فؤاد مقداد (بالانجليزية : Fouad Whatsapp ) من الاصدارات التي تتوفر على اربع تكرارت وكل تكرار يحمل اسم مختلف ليتمكن المستخدم من تثبيت اربع نسخ واتس بلس مع بعض مما يتيح استخدام الرقم الرسمي بالإضافة الى تمكين المستخدم من تركيب ارقام امريكية وهمية على واتساب لاستخدام ارقام جديدة غير متعرف عليها وقد وضعنا بعض الشروحات المتخصصة في كيفية عمل رقم دولي في واتساب وذلك بالقسم المخصص بالتطبيقات والشروحات .

تنزيل واتس بلس FM
تحميل واتساب بلس فؤاد مقداد جميع النسخ


هل يمكن تحميل واتساب بلس من متجر بلاي

ما يمكن الحصول عليه في الوقت الحالي في متجر قوقل بلاي هو واتساب الاخضر القديم الذي يفتقر لكثير من الاصلاحات التي يبحث عنها المستخدم مثل بعض الاضافات التي تسمح للمستخدمين إضافة الخطوط والملصقات الخاصة بهم او العثور على اشياء اخرى تهم المستخدم مثل التي تتيحها نسخ بلس، مع آلاف التطبيقات التي تتواجد بالمتجر الخاص بشركة جوجل بلاي يصعب العثور عاى نسخة واتساب بلس حقيقية وذلك لانها حسب السياسة التابعة لـ متجر بلاي ممنوعة لكونها معدلة من تطبيق رسمي ومشهور على نطاق واسع، فجميع تلك التطبيقات التي تحمل بعض أسماء نسخ واتساب بلس كاذبة وهدفها بالاخير الحصول على تحميلات وعرض بعض الاعلانات للمستخدمين لكي يتمكن اصحابها من الربح منها.
مواضيع اًخرى:
اسرع محاكي أندرويد لتشغيل العاب وتطبيقات الجوال بالكمبيوتر
تحميل تطبيق القفل AppLock الاصلي لإخفاء الصور والفيديو بكلمة برور

ما هوا واتساب FOUAD MOKDAD

يتوفر التطبيق المعدل من واتساب الاخضر القديم والذي تم تطويره من قبل مطور واتساب بالس فؤاد مقداد من اربعة نسخ تستطيع تنزيلها على جوال واحد وتفعيلها وتعمل مع بعض في حال كنت ترغب بتفعيل اكثر من رقم على نفس الجهاز وتوتيبهم على التالي:

  • النسخة الاولى: التي تحمل إسم Whatsapp وتمكنك من إستخدام النسخة الجديدة بلس بدل الواتساب القديم الاخضر لذلك يجب عليك حذف واتساب الاخضر في حال كان مثبت على هاتفك واذا كنت لا تريد حذفه استخدم احدى النسخ المتبقية.
  • النسخة الثانية من واتس بلس: تحمل هذه النسخة إسم FMWhatsApp والذي يوفر لك تثبيته بجانب النسخة السابقة او الخضراء العادية.
  • النسخة الثالثة من واتس بلس: هي إحدى نسخ واتس فواد التابعة وهي تملك اسم مختلف عن النسخ السابقة GBWhatsApp جي بي والتي تم تسميتها لمن يريديون إستبدال نسخة واتساب جيبي التابعة لمطورين آخرين.
  • النسخة الرابعة : كمثيلتها السابقة إن هذه النسخة تم تصميمها لمنافسة نسخة واتساب يوسف الباشا وتم تسميتها YoWhatsApp حيث تتيح لك تثبيت الرقم الرابع يجانب النسخ الثلاث السابقة ويمكن تثبيتها كنسخة مستقله.

المميزات السريه لواتساب FMWhatsApp

مع ذكر النسخ التي يمتلكها المطور فواد مقداد هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يتيحها المطور في نسخته من وتس بلس وسأقوم بذكر مقتطف لبعض المميزات التي يحتويها التطبيق الجديد في نسخته الاخيره لهذا الشهر.

  1. اذا كنت تبحث عن حالات جديدة او أثارة احدى الحالات إعجابك التي يقوم إصدقائك بمشاركتها في غلافهم ، يمكن الان العمل على تنزيلها بسهولة من خلال ميزة التحميل التي وفرها المطور حمل نسختك من واتساب بلس فواد من موقعنا.
  2. هناك ازعاج تتعرض له في كثير من الاوقات لذلك مكنا لك الوجود على واتساب كمتسلل لا احد يعلم بوجودك فعل خيار اخفاء ظهوري من اعدادت بلس.
  3. انت من محبي الحداثة والاشكال والثيمات الجميلة إذهب الى متجر الثيمات وإختر ما يناسبك اعددنا لك آلاف الاشكال والثيمات بمختلف الالون.
  4. لا داعي للاحراجات ولا حاجة ليعلم اصدقائك بانك قد اطلعت على الحالات اخفى مشاهدتك للحالات الخاصة بهم بسهولة من اعدادت بلس.
  5. قد تكون متعلق بالفيسات القديم التي كان واتساب يوفرها لك او فيسبوك وتويتر تستطيع التنقل بسهولة بين الفيسات القديمة والجديدة .
  6. اذ كانت لديك او لديكي خصوصيات ولا تريد احد الاطلاع عليها او مشاهدة مسجاتك التي ترسلها تستطيع وضع كلمة مرور لواتساب او وضع بصمة وليس ذلك فحسب إصبح يمكن وضع كلمة مرور لمحادثة واحدة فقط في حال رغبت بذلك، ويمكن ايضاً إخفاء محادثات معينة من شاشة الدردشة ولا تظهر الا عند الظغط على كلمة واتساب اعلى يمين الشاشة وتاتي هذه الميزة بكلمة مرور ايضاً.
  7. ليس لديك الوقت الكافي لفتح البريد الاكتروني او خدمة التخزين السحابي لإرسال أحد برامج او تطبيقات الحاسوب التي تحمل إمتداد (exe , ppt , zip , rar, doc, mkv ) وباقي الصيغات التي لا تعمل على الهاتف المحمول يمكنك واتساب بلس FM فواد مقداد من ارسالها من شاشة الدردشة بسهولة بدون عناء مشاركتها على البريد الاكتروني.
  8. العديد من المصورين واصحاب الاعمال الذين يرتبطون بالصور والذين يواجهون مشاكل عديدة في مشاركة مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة يمكنك التطبيق الان من ارسال اكثر من 91 صورة فوتغرافية مره واحدة، وفي حال اردت ارسالها بدقتها الاصلي اذهب وفعل خيار ارسال صورعالية الدقة .
  9. ميزة يفضلها العديد من الاشخاص واكثرهم النساء اذا كنت مضطر الى التحدث مع رقم غير متواجد في سجل الهاتف فهذه مشكلة لدة واتساب الاخضر اما بالنسبة لنسخة واتس بلس اف ام يمكن ارسال الرسال لاي رقم حتى اذا كان غير ماواجد لديك.
  10. لم ننتهي من ذكر جميع الميزات التي يوفرها التطبيق ولا يوجد لدينا متسع من الوقت لذكرها لكن تاكد ان هذه النسخ قوية ورائعه وتملك الكصير من الخصائص الفريدة والرائعة.
  11. اغلبيه منا كانت تستخدم نسخة واتساب بلس ابو صدام الازرق المتوقف حاليا لكن استنسخ الاخ فؤاد مقداد جميع المميزات التي كانت في النسخة الزرقاء واضافها الى تطبيقه.
  12. إن نسخ المطور فواد تتميز بعملها على مختلف هواتف Android القديمة والحديثه وتعمل بانسيابيه وسهولة بدون تعليق.


منطقة تحميل واتساب بلس فواد مقداد FOUAD MOKDAD
اربع نسخ واتس بلس Fouadmods واتساب يخفي الظهور 2020

تنزيل WhatsApp Plus
تنزيل FMWhatsApp
تنزيل GBWhatsApp
تنزيل YOWhatsApp

الذهاب الى الصفحة التي توفر روابط مباشرة للتنزيل
Click here to download


تحديث واتساب فواد
تحديث واتساب فؤاد FM
تحميل واتساب فؤاد مقداد Fouad التحديث الجديد
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent