recent
أخبار ساخنة

أفصل برامج المونتاج على الاطلاق 2020

الصفحة الرئيسية

أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر


يسألنا العديد من المستخدمين عن البرنامج الذي نستخدمه للخلط والتحرير وتحرير الفيديو وصنع المقاطع. في هذا المنشور ، بمساعدة العديد من المصادر والخبرات ذات السمعة الطيبة من مختلف الأساتذة ، نقدم أفضل 5 برامج في مجال المزج والتحرير وتحرير الأفلام وصنع المقاطع.

برنامج بريميير بريميير أدوبي - بسيطة لكنها قوية



شركة أدوبي بالتأكيد أفضل الشركات في مجال البرمجيات الرسومات والوسائط المتعددة بشكل عام في العالم. واحد من أفضل البرامج التي تنتجها الشركة يسمى Primer Pro. يتم استخدام Premier Peru من قبل وسائل الإعلام مثل CNN. تم استخدامه لتحرير الأفلام الروائية مثل Gone Girl و Captain أبو رائد وحوش أخرى. كما تم استخدامه في العديد من الأفلام ، مثل Dust To Glory من إخراج دانا براون و Superman Returns.

ما هو برنامج Adobe Premiere pro للتعرف على هذا البرنامج وما هي استخدامهات؟

بعض إمكانيات برنامج ادوبي بريمير:

  1. تغيير الواجهة لتسريع تحرير وتحرير مقاطع الفيديو
  2. يدعم معظم تنسيقات الأفلام
  3. يدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوعًا
  4. يدعم معظم صيغ الصوت
  5. التوافق والتشغيل البيني بين كاميرات الفيديو والتصوير الفوتوغرافي

كيف ومتى تتعلم هذا البرنامج:

بافتراض ساعتين من العمل والتدريب يوميًا ، يستغرق تعلم أساسيات البرامج المتقدمة حوالي 6 أشهر (إذا لم يكن لديك خلفية). استخدم هذا البرنامج التعليمي لتعلم أساسي وسريع ولا حاجة للفصل!


سوني فيغاس برو سوني فيغاس برو 


سوني ليس لها يد في صناعة الأفلام فحسب ، بل طورت أيضًا برنامجًا قويًا للخلط والتحرير والتحرير. ومع ذلك ، يتطلب هذا البرنامج نظامًا قويًا للغاية ومعقدًا بعض الشيء. يعد استخدام أعلى جودة في الأصوات والصور التي توفر أقصى متعة مشاهدة واحدة من أهم ميزات Sony Vegas Pro. يتم تضمين مجموعة متنوعة من التأثيرات في الأداة لمساعدة المستخدمين المحترفين على دمج الصور والتأثيرات بسهولة لجعل عملهم أكثر جاذبية.

بعض إمكانيات برنامج سوني فيغاس برو سوني فيغاس برو :

  1. واجهة مستخدم رائعة وبسيطة
  2. يدعم معظم صيغ الصوت والفيديو المتاحة
  3. خلط الألوان وفصلها بأفضل ما يمكن
  4. تحرير أثناء تشغيل الوسائط
  5. يدعم صفات مختلفة مثل 1: 1 ، 2: 1 و ...
  6. يدعم تنسيقات مختلفة في مهمة تحرير واحدة
  7. أفضل إخراج للبرنامج

كيف ومتى تتعلم هذا البرنامج:

بافتراض ساعتين من العمل والتدريب يوميًا ، يستغرق تعلم أساسيات البرامج المتقدمة حوالي 6 أشهر (إذا لم يكن لديك خلفية). هذا البرنامج من الطراز العالمي ولكن في إيران ليس سوقًا لذلك لا يوصى به بسبب تعقيده.


ادوبي افترافكت AfterEffects

خلط الخبراء والمؤثرات الخاصة

من المحتمل أنك شاهدت أفلام هوليوود بأنواع مختلفة من الخيال والتأثيرات. أفلام هوليوود باهظة الثمن مثل Gladiator و SpiderMan و Die Hard 4 والفيلم المثير للجدل Mr. & Mrs Smith ، Last Samurai ، Rush Hour 3 ، Blade and Matrix series series ، وأكثر من ستة أفلام هوليوود أخرى استخدمت جميعها تأثيرات أكثر لتأثيراتها الخاصة وعناوينها ومزيج الفيديو. يعد After Effects أحد البرامج المرموقة والقوية في المؤثرات الخاصة والرسومات المتحركة والمركبة ، وقد تم استخدامه في العديد من المشاريع السينمائية وهو الآن أحد الخيار الأول لصانعي الأفلام. سواء كان ذلك.
تعرف على المزيد حول After Effects: 

ما هو برنامج After Effect ؟

بعض إمكانيات هذا البرنامج:
  1. القدرة على استخدام ملفات 3D لبرامج أخرى
  2. مثبت الاعوجاج مع ميزات جديدة
  3. ميزات جديدة مع تتبع الكاميرا
  4. تحسين وزيادة تسريع الأداء
  5. نظام حركة كريستال بكسل الجديد
  6. نص ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد وطبقات الشكل
  7. ألوان دقيقة وعميقة
  8. أداة التحكم في الحركة

كيف ومتى تتعلم برنامج After Effect :

بافتراض ساعتين من العمل والتدريب يوميًا ، يستغرق تعلم أساسيات البرامج المتقدمة حوالي 6 أشهر (إذا لم يكن لديك خلفية). لطالما كان هذا أحد تأثيرات متخصصي البرامج على البرامج.

برنامج PowerDirector 365 سايبرلينك دايريكتور 



هذا البرنامج العصري الأنيق الذي ربما سمعت عنه في الإعلانات هو برنامج بسيط ولكنه سهل الاستخدام قليلاً. PowerDirector هو برنامج كامل للغاية وهو أداة تحرير فيديو تسمح للمستخدمين بالتحرير بشكل احترافي ، مع ميزات خاصة. هذا البرنامج لا يقل عن منافسيها المشهورين ، After Effects و Adobe Preimier.

يعمل كواجهة ، مما يعني أن المستخدمين يلتقطون ويحررون ويحررون ويحرقون مقاطع الفيديو من الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو إلى مقاطع فيديو أو أقراص مضغوطة عالية الجودة. . لكن النقطة المهمة في هذه الأداة هي في التحرير ، لأنه بدون أي تدريب ، سيكون المستخدمون قادرين على تحرير مقاطع الفيديو بطريقة احترافية تمامًا حسب ذوقهم.

بعض إمكانيات برنامج باور دايريكتور :

  1. التقاط من مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة وكاميرات الفيديو
  2. التقط الإخراج بأفضل جودة ممكنة مثل AVCHD و MPEG-2 HD و WMV-HD
  3. تأثيرات متعددة وجميلة جدا
  4. قم بإنشاء قوائم احترافية فائقة ولكن بسيطة للغاية لفيديو DVD
  5. دعم صوت Dolby Digital عالي الوضوح
  6. بيئة عمل احترافية ورائعة
كيف ومتى تتعلم هذا البرنامج:بافتراض ساعتين من العمل والتدريب يوميًا ، يستغرق تعلم أساسيات البرامج المتقدمة حوالي 6 أشهر (إذا لم يكن لديك خلفية).

Corel VideoStudio Studio - بسيطة وقوية


الشيء المهم في هذا البرنامج هو أن Corel VideoStudio يحتوي على واجهة مستخدم أبسط بكثير ولا يتطلب أي تدريب خاص ويمكن تعلمه بسهولة مع البرنامج. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في أن تصبح محترفًا في مجال الخلط والتحرير وتحرير الأفلام وصناعة المقاطع ، فنحن نوصي بنفس البرنامج مثل Premiere.

بعض إمكانيات برنامج كورال فيديو:

  1. يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو الشائعة تقريبًا
  2. القدرة على بناء أقراص مدمجة في الوسائط المتعددة
  3. تأثيرات متعددة ومتنوعة
  4. تحرير الأصوات
  5. التسجيل الصوتي بتنسيقات مختلفة
  6. دعم Dolby الرقمي
  7. يدعم تنسيق Blu-ray
كيف ومتى تتعلم هذا البرنامج:بافتراض ساعتين من العمل والتدريب يوميًا ، يستغرق تعلم أساسيات البرامج المتقدمة حوالي 6 أشهر (إذا لم يكن لديك خلفية).

الخلاصة

باختصار ، تعتبر البرامج الخمسة المذكورة أعلاه رائعة للخلط والتحرير وتحرير الأفلام وصنع المقاطع. يعتمد اختيار أيهما أفضل بالنسبة لك على هدفك من التعلم ومتى يكون لديك الوقت للتعلم.

إذا كان لديك أي أسئلة في التعليقات ، فأخبرنا بذلك.


أفصل برامج المونتاج على الاطلاق 2020
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent