recent
أخبار ساخنة

6 من أفضل تطبيقات iPhone وأحدثها لتنزيلها الآن

الصفحة الرئيسية

تطبيقات ايفون جديدة 2020

يعد نظام التشغيل iOS المثبت على iPhone أحد أشهر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة التي اجتذبت العديد من المستخدمين. نظرًا لشعبية النظام والعدد الكبير من المستخدمين ، هناك العديد من الشركات والأفراد الذين يعملون حصريًا لشركة Apple ، لذا فهناك تطبيقات تواجه استخدام أجهزة مثل 3D Touch أو Apple Font. سوف تجعل الحلو لنفسك. في هذه المقالة سوف نقدم لك عشرة تطبيقات خاصة لـ iPhone.
ماهي افضل تطبيقات ios 2020

مقدمة حول تطبيقات iPhone :

العامل الوحيد والأهم الذي يجعل نظام التشغيل عالي الجودة هو التطبيقات المثبتة على نظام التشغيل ويجب أن تكون ذات أولوية عالية من حيث الجودة والتوافر. بالنسبة للمنصات ذات الجودة العالية والشعبية بين المستخدمين ، هناك العديد من التطبيقات المتنوعة المتاحة مع مجموعة متنوعة من الميزات والقدرات. يحتوي نظام تشغيل iPhone على أكثر التطبيقات عالية الجودة المتاحة لبقية نظام التشغيل. واحدة من أفضل مزايا امتلاك iPhone هي أنه تم إصدار العديد من التطبيقات الجديدة لنظام iOS أولاً قبل الوصول إلى Android. قد لا يبدو هذا عادلاً للغاية ، لكن مستخدمي iPhone فخورون به.


تطبيق خرائط جوجل

يعد برنامج خرائط Google من أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا في العالم لرسم الخرائط والتنقل في iOS. يمكنك الوصول إلى الوجهة عبر الإنترنت في أقل وقت ممكن وعرض وتنزيل الخريطة الدقيقة للموقع في غضون بضعة كيلومترات. ومنذ ذلك الحين ، إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت ، فسيكون لديك وصول كامل إلى الخريطة.

قم بتنزيل تطبيق خرائط Google


تطبيق Buffer لادارة مواقع التواصل

إدارة أو تحديث حسابات شبكة اجتماعية متعددة باستخدام تطبيق Buffer. باستخدام هذا التطبيق ، لم تعد بحاجة إلى تثبيت تطبيق Facebook أو Twitter على iPhone بشكل منفصل ، ما عليك سوى إدخال حسابك في Buffer. في الجوهر ، يمكنك التحكم في حساباتك ونشرها في نفس الوقت على شبكات اجتماعية مختلفة في نفس الوقت. ووفر وقتك.

تنزيل تطبيق Buffer

تطبيق Dashlane لإدارة كلمة المرور

اجتذبت الواجهة البسيطة لهذا التطبيق العديد من المعجبين. العمل مع Dashlane سهل للغاية بحيث لا يمكنك تصديقه. هذا التطبيق يحافظ على أسماء المستخدمين الخاصة بك آمنة من خلال الحفاظ على أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك آمنة. واحدة من الميزات الرائعة لـ Dashlane هي تغيير كلمة المرور إلى مواقع الويب المخترقة تلقائيًا. ما عليك سوى استخدامه للتسجيل والاستمتاع بقدراته على هاتفك الذكي وكمبيوتر سطح المكتب لملء النماذج بسرعة والاحتفاظ بكلمات المرور.

تنزيل تطبيق Dashlane

تطبيق Zillow

هذا التطبيق عبارة عن قاعدة بيانات بحث عبر الإنترنت تتيح لك تصميم منزلك بالأدوات والأدوات التي تأتي معه وتصميم ديكور منزلك بأفضل شكل. يتيح لك هذا التطبيق اختيار سعر المشروع ومعرفة السعر ومشاركة تجارب التصميم الداخلي مع الآخرين.

تنزيل تطبيق Zillow


التطبيق fooducate

يساعدك هذا البرنامج على إنقاص الوزن وهو أكثر فاعلية من خلال تحديد السعرات الحرارية لكل عنصر غذائي وقياس كمية التمرين. 
النظام الغذائي الصحي - Fooducate صحي لتخفيف الوزن

قم بتنزيل تطبيق Fooducate

تطبيق Duolingo

هناك العديد من الطرق لتعلم اللغات الأجنبية ، مثل الحصول على مدرس أو تلقي دروس في اللغة أو استخدام الكتب المدرسية. لكن الطريقة الأفضل هي إنفاق أموال أقل وأقل على تطبيقات تعلم اللغة. Duolingo هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية وشعبية في المجال الذي يتم إضافته إلى مستخدميه من خلال زيادة وظائفه وتحديثه يوميًا.

في هذه المجموعة ، اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والأيرلندية والهولندية والدنماركية والسويدية هي اللغات التي يتم تدريسها في Duolingo من خلال الألعاب والترفيه تمامًا مثل دعابة الدماغ ، مع استخدم مجموعة متنوعة من الصور والصوت والألعاب المصغرة. مع تقدمك في تعلم كل لغة ، يكافئك Duolingo ، ومثل لعبة لعب الأدوار ، يمكنك رؤية الاتجاه التصاعدي لتدريبك في التطبيق لتحفيزك على الدخول إلى مستويات أعلى.
تطبيق Duolingo

قم بتنزيل تطبيق Duolingo

تطبيق لفقدان الوزن MyFitnessPal

تطبيق MyFitnessPal هو تطبيق لفقدان الوزن واللياقة البدنية. سيعطيك هذا التطبيق بعض المعلومات المفيدة حول صحتك ، بحيث يمكنك استخدامه للحصول على نظام غذائي جيد على أساس يومي. عند فتح التطبيق ، ستندهش من بساطة التصميم وبساطة التصميم. يمكن الوصول بسهولة إلى الخطوط والقوائم والتنقل داخل التطبيق. إذا كنت ترغب في التحكم في وزنك ، فإن تطبيق MyFitnessPal للصحة واللياقة البدنية يساعدك.

قم بتنزيل تطبيق MyFitnessPal

تطبيق Spotify

إذا كنت من الأشخاص الذين تحبهم وتستمتع بالاستماع ، فسنقدم لك تطبيق Spotify لمضاعفة متعة الاستماع إلى الموسيقى. يعد تطبيق Spotify أحد أفضل برامج الاستماع للموسيقى المحمولة التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة Spotify Ltd.
تدريب مجاني على تنزيل موسيقى Spotify دون الحاجة إلى حساب مميز

تنزيل تطبيق Spotify


تطبيق الكاميرا +

في حين أن كاميرات iPhone هي أفضل تقنية للهواتف الذكية المحمولة ، لا يزال المصورون المحترفون يواجهون نقصًا في البرامج عند استخدامها. الآن مع تطبيق Camera Plus لتلبية جميع احتياجات برنامج iPhone الخاص بك ، ما عليك سوى إلقاء نظرة إبداعية حولك لالتقاط أفضل جودة للصور.

قم بتنزيل تطبيق Camera +

تطبيق ملاحظات Google Keep

من السهل العمل معه ، ويمكنك بسهولة البحث عن اللون والعلامة التي تعينها لكل ملاحظة والبحث عنها. على سبيل المثال ، سيحتوي اللون الأحمر على الملاحظات الضرورية وسيكون اللون الأصفر لقائمة التسوق. ينتمي اللون الأخضر أيضًا إلى قلب كتابتك.
احتفظ بتطبيق Google

قم بتنزيل تطبيق Google Keep

لا تفوت ذلك إذا كان هاتفك المحمول يعمل بنظام iOS ، حيث قمنا بجمع أفضل برامج iOS في هذه الحزمة.
6 من أفضل تطبيقات iPhone وأحدثها لتنزيلها الآن
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent