recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب OGWhastapp او جي آخر تحديث

تحميل واتساب او جي OGWhastapp 

او جي واتساب بالانجليزية : واتساب OGWhastapp هو إصدار غير رسمي ومعدل من واتساب الاخضر القديم الأصلي ، ولكن مع ميزات خاصة وجديدة، العديد من المستخدمين يحبون نسخ واتساب الاجنبية التي تم تعديلها من قبل اجانب لا اعلم لماذا رغم توفر العديد من نسخ واتس بلس التي تم تعديلها من قبل مطورين عرب الا ان نسبة الاخوة الذين يبحثون عن تحميل واتسابog كثيرون ولقد عمل فريقنا في فحص هذه النسخة وتبين انها نسخة واتساب بلس رائعة ايضا مقارنة بالواتساب العربي فهي تحتوى على خصائص البلس مثل واتساب عمر وهي حقاً سريعة ان نسخة واتسابog احدى النسخة القديمة من واتساب والعريقة والتي ذاع صيتها في ارجاء العالم

يحتوي واتسابog على ميزات واتساب الاخضر مع ميزات خاصة أخرى لا يمتلكها واتساب الأصلي
بعد تنزيل الإصدار الجديد من OGWhatsApp new Android

OGWhastapp
تحميل واتسابog الجديد

مميزات التي يحتويها واتساب OGWhastapp  واتسابog


خطط مسبقًا للرسالة قبل الإرسال: هذا ما يبحث عنه العديد من الأشخاص. قد ترغب أيضًا في إرسال رسالة إلى جهة اتصال معينة في وقت محدد ، ولكن فهو يحتوى على ميزة جدولة الرسائل
ogwhats على ميزة تسمى "الرسائل المعدة مسبقًا" والتي تتيح لك إرسال الرسالة التي تريدها إلى صديقك في وقت معين اكتب رسالة النص وحدد وقت الإرسال ، يرسل ogwhats الرسالة إلى جهة الاتصال المطلوبة في وقت معين وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب أن يكون متصلاً بالإنترنت لإرسال الرسالة في الوقت المحدد.

ضد الحظر: إذا سبق لك استخدام إصدارات غير رسمية من واتساب مثل واتساب الاميرات ، فأنت تعلم أن واتساب لا يسمح لك باستخدام هذه الإصدارات المعدلة ولكن عن طريق تنزيل أحدث إصدار من تطبيق واتساب og من موقع الواتس الجامع ، يمكنك تجاوز هذه المهمة.

الاتصال بجهات اتصال مجهولة: في إصدار واتساب الأصلي ، لإجراء مكالمة فيديو أو نصية ، يجب أن يكون لديك رقم جهة الاتصال وحفظه على هاتفك المحمول  واتسابog حتى إذا لم يكن لديك الرقم الجانبي ، فستتمكن من إجراء مكالمة فيديو أو نصية معه هذه الميزة في OG WhatsApp مفيدة عندما نريد الاتصال بشخص ما ولكن لا نريد تخزين أرقام مجهولة على هاتفنا المحمول.

المزيد من مميزات واتساب ogwhats

زيادة حالة واتساب : في حالة واتساب الأصلية ، يمكنك فقط استخدام 130 حرفًا ، لكن واتسابog يسمح لك باستخدام ما يصل إلى 250 حرفًا في حالة واتساب الخاصة بك.

وضع تنزيل واتساب او جي:  يسمح لنا واتساب او جي بتحميل الحالات أو نفس الوضع مثل واتساب ذهبي الاجتماعية. لكن الإصدار الأصلي من واتساب لا يسمح لنا بتنزيل حالة الآخرين.

بمساعدة واتسابog، يمكننا تنزيل وحفظ حالة جهة الاتصال على هاتفنا دون علم المستخدم وبضعة لمسات من اللمس.
تسمية مجموعة تصل إلى 35 حرفًا: كما نعلم ، في واتساب الاخضر القديم ، يمكننا فقط استخدام 25 حرفًا لتسمية مجموعة لكن واتساب زاد هذا الرقم إلى 35 حرفًا.

تنزيل حالة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين: كما تعلم ، في واتساب، لا يمكننا نسخ حالة الأشخاص الآخرين مباشرة ولصقها في مكان آخر. ولكن من خلال تنزيل أحدث إصدار من ogwhats من موقع الواتس الجامع ، يمكنك نسخ المشاركات في حالة الأشخاص الآخرين ولصقها في أي مكان تريده.

حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيه: إذا كان شخص ما على واتساب يزعجك بمكالماتك ولا تريد حظر أي شخص. تنزيل WhatsApp Oji يمكنك ببساطة إيقاف تشغيل خيار إعداد الاتصال في تعيين جهة اتصال معينة.

إرسال تسعين صورة في وقت واحد: باستخدام واتساب الأصلي ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 10 صور في وقت واحد. ولكن عن طريق تنزيل الإصدار الجديد من WhatsApp OG ، يمكنك إرسال 90 صورة في وقت واحد.

إمكانية قفل تطبيق WhatsApp: لم تعد بحاجة إلى الانتقال إلى التطبيقات الجانبية لقفل واتساب عن طريق تنزيل ogwhats الجديد ، يمكنك قفل التطبيق بسهولة.

نظرًا لأن واتساب او جي هو إصدار معدل  من واتساب الرسمي ، حاول ألا تستخدم حساب واتساب الرسمي الأصلي ، حيث قد يحجب واتساب حسابك بعد واتسابog فقط استخدم  واتساب او جي.


تحميل واتساب او جي OGWhastapp 


تحميل واتساب OGWhastapp او جي آخر تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent