recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب الاحمر Whatsapp Plus Red أحدث إصدار ضد الحظر للأندرويد والأيفون

تحميل الإصدار الأخير من واتس اب بلس الأحمر للأندرويد والأيفون:


من منا لم تكن له تجربه مع تطبيق واتساب الاخضر القديم فهو من أشهر التطبيقات على ساحة تطبيقات التواصل الاجتماعي على الإطلاق ومع تزايد استخدامه وارتفاع معدل الطلب عليه عمل العديد من المطورين على تعديله و تطويره وإنشاء نُسخ جديده منه تعرف بنُسخ واتس اب الاحمر (بالإنجليزية Whatsapp Red ) للاستمتاع بمميزات فريدة لم تكن متوفرة في تطبيق Whatsapp العادي لذا اليوم سنقدم لكم إحدى تلك  النُسخ وهو تطبيق Whatsapp Red ضد الحظر تطبيق معدل بالكامل لتطبيق واتس اب الأساسي يتوفر بميزات رائعة كتلك التي تجدها في نُسخ واتساب ذهبي وواتس اب بلس الأزرق مع إضافات بسيطة تضفي طابعاً خاصاً لمستخدميه.

تحميل واتساب الاحمر اخر اصدار


تنزيل واتس اب بلس الأحمر ضد الحظر:


تطبيق آمن وضد الحظر المؤقت الذي كان عائقاً أمام نُسخ واتس اب الجديدة تم تطويره والتعديل عليه من قبل المطور أبو عرب يمتاز بشكله الحديث وايقونات متميزة لا تتوفر في تطبيق واتس اب الأخضر إضافة إلى خصائص تجمع بين الواتس اب الرسمي والواتس اب بلس فمع هذا التطبيق أصبح بإمكان المستخدمين استعادة الرسائل التي تم حذفها من قبل الطرف الآخر وكذا
إخفاء ظهورك ومعرفة ما إذا كنت متصلا أم لا لتتمكن من الدخول على الواتس اب دون ان يزعجك أحد وإخفاء مشاهدة الحالة عن الأخرين وحفظها وتنزيليها على جهازك وغيرها من المميزات التي طالما بحث عنها المستخدمين في التطبيق العادي من الواتس اب (Whatsapp) والتي سنطرق اليها في الفقرة التالية ولم تكن متوفرة إلى ان ظهرت نُسخ واتس اب بلس ووفرت لهم كل كانوا ما يحتاجونه.

خصائص ومميزات واتس اب بلس الأحمر الإصدار الحديث ضد الحظر:


إضافة الى المميزات التي ذكرناها سابقا في حديثنا عن واتس اب بلس الأحمر نقدم لكم أبرز الخصائص والمميزات التي وعدناكم بالحديث عنها في هذه الفقره

  1. متوفر بشكل جديد وأيقونات متنوعها لا تجدها في تطبيق واتس اب الأخضر العادي تُمكن مستخدميه من اختيار الأيقونة التي تناسب أذواقهم لتظهر على واجهة أجهزتهم الذكية.
  2. إمكانية تشغيل أكثر من رقم على هاتفك بمساعدة تطبيق واتس اب بلس الأحمر بشكل آمن دون التعرض للحظر او إيقاف الرقم.
  3.  يمكن من خلاله تحديد جهات الاتصال التي ترغب في استقبال المكالمات الواردة منها أو ايقافها.
  4. يمكن لمستخدمي هذا التطبيق إنشاء وعمل مكالمات جماعيه لتهيئة جو من المتعة مع الأصدقاء وتسير بعض الأعمال التي تتطلب التواصل مع طاقم العمل في وقتا واحد.
  5. تمكين تمديد حالات الواتس اب تلقائياً الى أكثر من 30 ثانية بعكس الواتس اب العادي الذي كان يقتصر على فترة محدودة لرفع الحالات
  6. عرض رسائل أي فرد من أعضاء المجموعات التي ينشئاها الأفراد على الواتس اب بصورة منفصلة عن بقية الأعضاء الأخرين المشتركين في المجموعة.
  7. يمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب بلس الاحمر إعادة توجيه الرسائل دون ظهور عبارة إعادة التوجيه او رسالة محولة التي تظهر
  8. على رسائل الواتس اب الرئيسي المعاد توجيهها.
  9. مع النسخة المحدثة من الواتس اب بلس لن تحتاج بعد اليوم لتمرير المحادثات التي قد قمت بقراءتها مسبقاً لتصل إلى النقطة الأخيرة التي توقفت عندها لأنه وفر لمستخدميه ميزة حفظ مكان القراءة ما يتيح لمستخدميه الانتقال إلى النقطة التي انتهى عندها فور دخوله للمحادثة مرة أخرى.
  10. يمكن من خلاله الحفاظ على خصوصية المحادثات بعمل قفل للمحادثات وعمل رقم سري لها كما هو الحال مع نسخة واتس اب بلس
  11. الذهبي وغيرها من نسخ واتس اب بلس.
  12. إعطاء تنبيه للمستخدم في حال قام أحد جهات الاتصال الأخرى بتغير صورة البروفايل الشخصية.
  13. تطبيق صغير الحجم ولا يشغل مساحة من ذاكرة الهاتف.
  14. يتوافق واتس اب بلس الأحمر ضد الحظر مع مختلف هواتف الأندرويد والأيفون.
لتحميل واتساب الاحمر برابط مباشر

-

asrar
تحميل واتساب الاحمر Whatsapp Plus Red أحدث إصدار ضد الحظر للأندرويد والأيفون
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent