recent
أخبار ساخنة

تنزيل يو واتساب YOWhatsApp APK الاصدار النهائي

الصفحة الرئيسية

YOWhatsApp APK تنزيل (الإصدار الأخير الرسمي 2020)




تريد تخصيص واتساب الخاص بك؟ YoWhatsapp YoWA هو تعديل يتيح لك القيام بذلك قبل أن نتطرق إلى مزيد من التفاصيل ، قد ترغب في التحقق من التعديلات الأخرى في ملفات APK Mod Whats .

تنزيل وتحديث YoWhatsApp APK الجديد 2020

الآن ، مع YoWA باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تخصيص جميع محادثاتك ، وتعيين خلفية فريدة لكل من أصدقائك ، وتغيير أحجام الخطوط أيضا ، يمكنك الحصول على العديد من الرموز التعبيرية ، وإرسال صور ومقاطع فيديو كاملة الحجم ، وحتى إرسال ما يصل إلى 700 صورة في وقت واحد أخيرًا ، يتيح لك هذا التطبيق إخفاء أسماء جهات الاتصال الخاصة بك.

المطور يوسف الباشا هو من أطلق YoWA أضاف محرر التطبيق وعشاق mod بعض الميزات الإضافية لجعل YoWA مختلفًا عن نسخ Whatsapp Mods الأخرى.

YoWA APK الإصدار الأخير هو ببساطة تعديل لـ WhatsApp APK الأصلي ، لذلك في الأساس ، YoWA هو الإصدار النهائي من واتساب لأنه يحتوي على العديد من الميزات المثيرة.

تنزيل yowahtsapp apk
تنزيل يو واتساب yowahtsapp apk


YoWA يشبه واتساب النموذجي باستثناء الجماليات المضافة وبالتالي ، يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو والقيام بكل الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها باستخدام واتساب.

تحقق من تعديلات واتساب الأخرى : AN WhatsApp و WhatsApp Plus و AOWhatsApp


YoWA APK تنزيل


  • جرب بعضًا من واتساب وقم بتنزيل أحدث إصدار من YoWhatsApp APK تحقق من المتطلبات قبل تنزيله.
  • الإصدار الاخير  YoWhatsApp 
  • بحجم 42.6 ميغابايت
  • المتطلبات Android 5.0 والإصدارات الأحدث
  • آخر تحديث الاسبوع الماضى

تنزيل YOWHATSAPP APK





هل YoWA آمن؟


ضع في اعتبارك أن هناك بالفعل ملايين الأشخاص الذين تم تعليقهم على YoWA ومع ذلك ، استغرق التطبيق بعض الوقت لتحديث التطبيق ، لذلك هناك العديد من الذين واجهوا أخطاء وأعطال. حان الوقت لتحديث التطبيق. وهي الآن خالية من الأخطاء ومواطن الخلل. لم يعد هناك أي مشاكل في الأداء. كما أنها آمنة تمامًا وآمنة تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البرامج الضارة أو البرامج الإعلانية.

لماذا YoWA؟


يريد الجميع الحصول على نسخة معدلة من تطبيقاتهم بدلاً من استخدام الإصدار القياسي أو الأصلي. طرح مطورو التطبيقات المختلفة تعديلات على الإصدارات الرسمية ، ودمج الميزات الجديدة غير المتوفرة في النسخة الأصلية. هناك FM Whatsapp و GB Whatsapp و Whatsapp Plus و OGWhastapp ، لذلك YoWA هي واحدة فقط من بين العديد.

لطالما اشتهرت واتساب ببساطته وموثوقيته وخدمة الرسائل الفورية. لقد أصبح ثابتًا لكثير من الناس. ومع ذلك ، بعد أن قيل ، أصبح WhatsApp بالفعل ، أوم - عادي جدًا؟

لماذا لا تضيف الإثارة إلى تطبيق موثوق بالفعل؟ هذا سيكون مثاليا! هذا ما تفعله YoWA. فيما يلي الميزات الحصرية لـ YoWA.

خصوصية


هذه مشكلة كبيرة في الوقت الحاضر ، خاصة عند استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، والعديد من الأشخاص لا يجدون WhatsApp آمنًا بما يكفي لأن الآخرين يمكن أن يتسللوا إلى حياة الآخرين عبر الإنترنت ويكتشفوا أشياء كثيرة عن شخص ما. هذا ما جعل يوسف الباشا يدمج بعض ميزات الخصوصية في YoWA. سيشعر الناس بأمان أكثر عند استخدامه. 

من يمكنه الاتصال بي؟ تمامًا كما يوحي الاسم ، يمكنك حظر المكالمات الواردة من أي شخص لا تريد الوصول إليك. ما عليك سوى الانتقال إلى ملفهم الشخصي وتشغيل الميزة. عندما يتصل بك شخص قمت بحظره ، تنقطع المكالمة تلقائيًا. فقط كن حذرا مع القضايا في حالات الطوارئ. قد يكون الشخص على الطرف الآخر في حاجة ماسة. فقط استخدمها لإزعاج الناس ، على ما أعتقد. 

تجميد آخر ظهور . باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استخدام WhatsApp دون قلق حيث أن آخر ظهور لك لن يكون مرئيًا للطرف الآخر. 

عرض العلامات الزرقاء بعد الرد . على عكس الرسائل حيث ترى علامات زرقاء حتى بدون الرد ، فإن هذه الميزة تظهر فقط تلك العلامة بمجرد الرد. إنه مفيد للأشخاص المشغولين الذين لا يمكنهم إعادة تشغيل ASAP. 

رسائل مكافحة الحذف. في WhatsApp الأصلي ، عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة من محادثة ، لم يعد بإمكانك قراءتها. ومع ذلك ، فإن ميزة YoWA هذه ، لا يزال بإمكانك قراءة الرسائل التي حذفها الشخص من الطرف الآخر. لا أحد يستطيع إخفاء أي شيء عنك الآن! 

حالة مكافحة الحذف. يتيح لك هذا مشاهدة القصص ومشاهدة حالات الفيديو لأصدقائك الذين حذفوا بالفعل مثل هذا المحتوى. وبالتالي ، لم تتأخر أبدًا لرؤية ما يجري. 

إخفاء حالة العرض . باستخدام هذه الميزة ، لن يرى الشخص الموجود على الطرف الآخر اسمك في قائمة عرض الحالة الخاصة به. أنت غير مرئي ، باختصار. يمكنك أن ترى وضعه ، لكنه لا يستطيع أن يرى حالتك.

التخصيص


بالنسبة للأشخاص الذين هم في جماليات والذين سئموا بالفعل من بساطة ال WhatsApp ، فإن ميزة التخصيص في YoWA ستكون ممتعة. فيما يلي التفاصيل:

متجر YoThemes. هذا المتجر هو مكانك الشامل عندما تشعر بالملل وتريد أن تبدو واجهتك مختلفة. هناك أكثر من 4000 موضوع يمكنك تجربتها ، ويمكنك استخدامها مجانًا. 

تخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة. لديك كل الحرية في العالم لتغيير الشاشة الرئيسية وواجهة المحادثة كيفما تشاء. لديك تحكم كامل في العناصر المختلفة على شاشتك ، لذا استمر في العمل وقم بتغيير لون علامات التبويب والنص والخلفية وماذا لديك.
تعديل الشاشة الرئيسية

هل تريد المزيد من التغييرات في مظهر WhatsApp الخاص بك؟ تحقق من الميزات التالية لرؤية التحديثات.

الاتصال المخطر عبر الإنترنت . سيتم تنبيهك عندما تكون جهة اتصالك متصلة بالإنترنت. سهل هكذا.
قم بتغيير حجم نص الشاشة الرئيسية. يمكنك تغيير حجم النص على شاشتك الرئيسية أيضًا.
ضع اسمك على الشاشة الرئيسية للتطبيق . يمكنك تغيير النص على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، بحيث يظهر اسمك ويظهر حالتك على الشاشة الرئيسية.
إخفاء فاصل الدردشات. لا مزيد من فواصل الدردشة! تقوم هذه الميزة بإخراج فواصل الدردشة وتجعل مربع الدردشة يبدو فريدًا.

تعديل العالمي


  • لا يوجد حد أقصى لما يمكنك القيام به مع YoW. هنا قائمة طويلة من مزايا YoWA.
  • تغيير رموز المشغل. نعم ، يمكنك تغيير رمز المشغل أيضًا. ليست هناك حاجة لتطبيق أيقونة طرف ثالث لأن YoWA لديه كل شيء.
  • لغة التطبيق هناك أكثر من 10 لغات تحت تصرفك في YoWA.هناك الهندية والإسبانية والألمانية والإيطالية والتركية وغير ذلك الكثير!
  • إغلاق شاشة المحادثة (اسحب لليمين). أغلق محادثتك ببساطة عن طريق التمرير إلى اليسار. لا حاجة للضغط على أي زر آخر. بسيط سهل!
  • بطاقات المحادثة. عند الدردشة مع شخص ما والضغط على زر الرسالة الأخيرة ، ستصبح كل الدردشة بطاقة. تعمل هذه الميزة على Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
  • تمكين / تعطيل عداد الرسائل من المشغل أو الشاشة الرئيسية. قد تكون رموز شارة الإشعارات مزعجة ، لذا تتيح لك هذه الميزة تعطيلها. لا ضجة!
  • تعطيل إعلام تشغيل الصوت في شريط الحالة . إذا كنت تريد تشغيل أي رسالة صوتية أو صوتية ، فسيكون هناك إشعار ، وهذا أمر مزعج ، ولكن يمكنك إزالته بالانتقال إلى إعدادات YoWA.
  • تعديل شاشة المحادثة

يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على شاشة المحادثة. إليك ما يمكنك فعله به.

  • تعيين خلفية مخصصة لكل جهة اتصال. الآن ، لم تعد خلفية مربع الدردشة مملة. يمكنك تعيين خلفية فريدة لك ودردشة صديقك. يمكنك تعيين خلفيات مختلفة لكل جهة اتصال.
  • إخفاء التاريخ والوقت عند نسخ الرسائل. باستخدام هذا ، لم يعد وقت وتاريخ الرسائل التي تنسخها يظهران ، ولم يتبق لك سوى النص الذي تريد نسخه حقًا.
  • إخفاء صورة ملف تعريف جهة الاتصال. إذا كنت لا ترغب في رؤية صور جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك تنشيط هذه الميزة وستظهر فقط أسماء أصدقائك.
  • إخفاء اسم جهة الاتصال وزر الاتصال . تزيل هذه الميزة اسم جهة الاتصال الخاصة بك من الرأس ، وتظهر صورها فقط. على عكس ما سبق.

ميزات أخرى مثيرة من YoWhatsApp


هل تحب الميزات الجديدة في YoWhatsApp؟ انتظر ، هناك المزيد! لم ننتهي بعد ، لذا انتظر واستمر في القراءة!

  • أرسل فيديو يصل إلى 700 ميجا. إرسال ملف فيديو كبير. هذه ليست مشكلة مع YoWA.
  • إرسال الصور بدقة كاملة. في WhatsApp الأصلي ، غالبًا ما تتغير دقة الصور عند إرسالها. يحافظ YoWA على الدقة ، بحيث يمكنك إرسال صور عالية الجودة.
  • إرسال أكثر من 10 صور في نفس الوقت. وفر الوقت عن طريق إرسال 10 صور في وقت واحد!
  • خزانة Whatsapp مدمجة. إذا كانت هناك محتويات في رسولك لا تريد أن يراها الآخرون ، فإن هذه الميزة هي أفضل رهان لك. يقوم بتأمين المحتوى الذي تريد الاحتفاظ به لعينيك فقط.


اقرأ عن التعديلات الأخرى : Royal WhatsApp Transparent ، whatsapp business ، HadramiApp

تعليمات تثبيت واتساب يو واتساب YoWhatsApp


كيفية تحديث YoWhatsApp (YoWA)


YoWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp لا يتوفر في متجر Play ، ولكن يمكنك تنزيله من YoWhatsApp (YoWA) ، حيث يمكنك الحصول على الإصدار المحدث.

ما هو YoWhatsApp؟


YoWhatsApp هو نسخة معدلة من نسخة بديلة لتطبيق WhatsApp بصرف النظر عن الميزات المعتادة لـ WhatsApp ، يضيف YoWA التخصيص من جميع الأنواع لجعل تجربة المراسلة الخاصة بك أكثر إثارة. إذا يمنحك ميزات غير متوفرة في الإصدار الأصلي.

أين يمكن تنزيل YoWhatsApp؟


إنه غير متوفر في متجر Play ، ولكن يمكنك تنزيله من YoWhatsApp (YoWA) في ملفات APK Mod Whats ، حيث يمكنك الحصول على الإصدارات المحدثة من مختلف WhatsApp Mods أيضًا.

استنتاج


لا يوجد سبب لعدم استمتاعك بواجهة مستخدم WhatsApp. أثناء الحفاظ على ميزات WhatsApp البسيطة والمفيدة تمامًا ، ستتيح لك YoWA الاستمتاع بمظهر أكثر إثارة لمرسلك.

هل تريد تجربة مراسلة ممتعة؟ ثم لماذا لا تزال غير قادر على التنزيل؟ هيا! قم بتنزيل YoWA APK الآن وأخبرني برأيك. أرسل لي ملاحظة أدناه.
تنزيل يو واتساب YOWhatsApp APK الاصدار النهائي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent