recent
أخبار ساخنة

اقوى واتساب ضد الحظر FMWhatsapp الاصلي باخر تحديث

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب فؤاد مقداد fmwhatsapp أخر تحديث 2020


واتساب بلس الاصلي ضد الحظر النسخة التي يعتمد عليها مطورين واتساب في بناء نسخهم عليها النسخة يطلق عليها اف ام واتساب (بالانجليزية: fmwhatsapp) وهي تتبع للمطور فؤاد مقداد والتي تم تسميتها fm اختصاراً لاسمه نوفر لكم رابط تحديث وتنزيل واتس فواد باخر تحديث من موقع الواتس الجامع افضل موقع عربي لتنزيل التطبيقات المعدلة

تحميل اف ام واتساب فؤاد أخر إصدار للعام 2020


نستعرض لكم اليوم نسخة أخرى من نسخ الواتساب المعدلة لتطبيق الواتساب الرسمي الأكثر انتشارا في مجال المراسلات والدردشة نسخة FMWhatsapp اف ام واتساب فؤاد مقداد بأحدث إصدار لها لعام 2020بما تحمله من مميزات وخصائص متنوعة لم تكن متوافرة يوماً على الواتساب الأصلي نسخة مطورة من ضمن قائمة طويلة من نسخ الواتساب بلس تم تطويرها على يد المطور فؤاد مقداد نسخة منافسة لنسخ الواتساب الأخرى مثل يو واتساب yowahtsapp يوسف الباشا ونُسخ جيبي واتساب whats gb وواتساب أبو صدام الرفاعي.

تنزيل واتساب فؤاد
تحديث fmwhatsapp apk


fmwhatsapp تحديث 2020 ضد الحظر ضد التجسس


واتساب FM يأتي على ثلاث نسخ الى جانب النسخة الرسمية منه النسخة البديلة للواتساب العادي وأخرى لتشغيل أكثر من رقم على الهاتف المحمول بجانب النسخة السابقة اوالواتساب الأخضر ويتم ذلك بسهولة وبصورة امنه ودون الوقوع في الحظر الذي كان يطال مستخدمي الإصدارات السابقة وهي إحدى الميزات التي أضيفت مؤخرا على نسخ الواتساب بلس المحدثة بمختلف مسمياتها مثل واتساب ذهبي وواتس اب الازرق وكذا نسخ واتساب عمر الوردي والأزرق والعنابي وغيرها وللمستخدم الحرية في تنزيلها جميعا او اختيار إحداها بالذهاب الى رابط التحميل الموجود أسفل المقالة لتجربتها واستكشاف مختلف المزايا التي تقدمها والتي سنعرضها عليكم لاحقا في الفقرات القادمة.

التعريف بنُسخ واتساب فؤاد افضل واتس معدل

تتوفر اربع تطبيقات واتساب fm من قبل المطور فواد والتي يمكن تحميلها وتثبيتها مع بعض على نفس الموبايل وتحمل كل نسخة من واتساب بلس اسم مختلف كما يلي

واتساب بلس بديل الرسمي


نسخة fouad whatsapp تحمل باكج بعنوان com.whatsapp mods وهي النسخة الرسمية لواتساب فؤاد مقداد يتم تثبيتها بعد إزالة
وحذف الواتساب القديم ولا يمكن ان يلتقيا على جهاز واحد كما في Whatsapp Plus ابو عرب تدعم مختلف أجهزة الهاتف المحمول عدا Samsung S5.6.7.8، Note4.5.7

واتساب بلس لتشغيل رقم ثاني


نسخة FMWhatsapp Fouad MODS ذات باكج بعنوان com.fmwhatsapp نسخة ذات كفاءة عالية يمكن تثبيتها الى جانب النسخة الرسمية من واتساب فؤاد مقداد او الواتساب الأساسي لتفعيل رقم ثاني على الجهاز بعكس النسخة الرسمية هذه النسخة وباقي نسخ اف ام واتساب تدعم أجهزة الاندرويد بمختلف انواعها وكذا Samsung S5.6.7.8، Note4.5.7 

واتساب بلس لتشغيل رقم ثالث


نسخة FMWhatsapp2-GBWhatsapp الباكج com.gbwhatsapp وهي النسخة البديلة عن جي بي واتساب الاخضر لتمكين تشغيل رقم ثالث تدعم جميع أجهزة الجوال بما فيها Samsung S5.S6.S7.S8، Note4.5.7 

واتساب بلس لتشغيل رقم رابع


نسخة FMWhatsapp3-YOWhatsapp ذات الباكج com.yowhatsapp لتشغيل رقم رابع على جهاز المستخدم وهي نسخة مطورة عن النسخة التابعة للمطور يوسف باشا التي تحمل نفس اسم YOWhatsapp تحتوي على اغلبية الميزات التي يمكن ان تجدها على Yowa

اقوى نسخة واتساب ضد المراقبة والتجسس fm whats apk


  • ترغب في إجراء تغيرات على الخلفية وغيرها من التغيرات على التطبيق لإعطائها رونقا خاصا بها يمكنك ذلك مع واتساب اف ام حيث يقدم لمستخدميه مجموعة من الألوان الخاصة بالخلفية ونصوص الدردشة وكذا اشعارات التطبيق. 
  • يمكنك تحميل مجموعة من الثيمات عبر التطبيق من خلال متجر الثيمات الخاص بتحميلها الذي يحتويه fmwhatsapp
  • ارسال الملفات الصوتية والفيديوهات بحجم أكبر من السابق كما في الواتساب الذهبي.
  • تمكين مشاهدة الوسائط ومختلف الملفات عبر التطبيق دون ان تظهر على الاستوديو الخاص بالهاتف.
  • استبدال الفيسات والوجوه الضاحكة الى الفيسات الخاصة Twitter و Facebook وغيرها.
  • بعد ان كانت حالات الفيديو تقتصر مدة عرضها على 30ثانية أصبح الان بالإمكان مشاركة حالات فيديو تصل مدتها الى 5دقائق.
  • وقف تلقي اشعارات رسائل الدردشة وارسال واستقبال الرسائل على الواتساب لفترة معينة من خلال تفعيل وضع الطيران بالضغط على المثلث اعلى الواجهة.
  • مشاركة عدد كبيرة من الصور قد يصل مجموعها الى 100 صورة دفعة واحدة بدقة وجودة عالية.
  • تمكين بدء الدردشات مع جهات الاتصال المحفوظة والغير محفوظه على حداً سواء دون إشكال.
  • لحماية المستخدمين تم تمكين خاصية الوضع الليلي كوقاية للعينين اثناء الاستخدام ليلاً.
  • مع نسخة fmwhatsapp ومختلف نسخ الواتساب بلس لم يعد ارسال وإعادة توجيه الرسائل الى الأصدقاء محصورا على 5 اشخاص فقط بل أصبح بالإمكان ارسالها الى 250 شخص في ان واحد.
  • تمكين ايقاف استقبال الاشعارات حال التجهيز لإعداد تسجيل صوتي لمنعها من التشويش على المستخدم وانشاء مقطع صوتي واضح للمتلقي.


خيارات سياسة الخصوصية لواتساب للهواوي 


  1. لا داعي لأن يعلم أحد بأوقات دخولك وخروجك على الواتساب فقد وفر اف ام واتساب لمستخدميه خيار إخفاء الظهور ووقت وتاريخ اخر ظهور لهم.
  2. لن تحتاج للقلق بعد اليوم حال تركك لجهازك وتوقع دخول أي أحد على التطبيق او محادثات معينه دون علمك فقد وفر لك التطبيق حماية أكبر من ذي قبل وذلك بتمكين قفل للتطبيق وكذا المحادثات التي يختارها.
  3. مشاهدة حالات الواتساب دون علم أصحابها بذلك من خلال تفعيل خيار إخفاء مشاهدة الاستوري.
  4. تحديد حالات الواتساب التي يمكن لأصحابها معرفة مشاهدتك لها وذلك بالضغط على الصحين التي تظهر أسفل الحالة.
  5. إخفاء الصحين الأزرق الخاصة بالاستلام والقراءة وتمكينها فقط في حال الرد على الرسائل.
  6. تخصيص جهات الاتصال التي يمكنها الاتصال بك ومنعها عن البقية.



الخلاصة قبل تحديث واتساب fm


ختاما يجدر بنا القول ان fmwhatsapp اف ام واتساب فؤاد مقداد لم ينحصر دورها في توفير تلك الميزات فقط بل انها تضمن لمستخدميها الأمان فالنسخ التي قدمها لنا المطور فؤاد مقداد تمتاز جميعها بكونها امنه وضد الحظر ما شجع الكثيرين على اقناءها وتجربتها هي وباقي نسخ الواتساب بلس بعد التحديثات التي أجريت لها لمنع تكرار تلك المعضلة التي كانت تقف بين التطبيق ومستخدميه لذا سارع بتحميلها الان ولا تتردد.




fouad whatsapp

FMWhatsapp 

GBWhatsapp

YOWhatsapp
asrar
واتساب المطور فؤاد
واتساب اف ام
واتس fm
تحديث واتساب fm
اقوى واتساب ضد الحظر FMWhatsapp الاصلي باخر تحديث
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent