recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب ادم Adam Whatsapp الأسود والبني بأحدث إصدار لها

تحميل واتساب ادم Adam Whatsapp الأسود والبني بأحدث إصدار لها


نأتيكم اليوم متابعينا على موقع الواتس الجامع بأحدث إصدار لواتساب ادم الذي قدمه لنا الأسطورة على نسختين وهي واتساب ادم الأسود (بالإنجليزية (Adam Whatsapp Black وواتساب ادم البني (بالإنجليزية (Adam2Whatsapp Brown 

فمع توفر خدمة الانترنت على مستوى العالم وتعدد شبكات التواصل الاجتماعي التي تعمل على منصات متعدد كالاندرويد Apk والأيفون يبقى الواتساب هو تطبيق التواصل الأكثر توسعاً وانتشارا ما دفع الكثيرين لتطويره استجابة لمتطلبات المستخدمين التي لم يوفيها التطبيق الأصلي منه ما استدعى ظهور النسخ التي تُعرف بنسخ الواتساب بلس والتي يندرج واتساب ادم اسود وواتساب ادم بني ضمن قائمتها التي قدمت الكثير لمستخدميها واتاحت لهم مميزات وخصائص كتنزيل حالات الواتساب التي يشاركها الأصدقاء سواء المصورة او المكتوبة وتوفير متجر للثيمات والتغير من شكل ولون الخطوط على التطبيق والدردشات وكذا لون الفقاعات وغيرها العديد من الميزات التي لم يكونوا ليجدوها على واتساب الاخضر الرسمي سابقاً.

واتساب ادم الاسود اخر تحديث
تنزيل واتس اب ادم الاسود والبني


تنزيل واتساب ادم الأسود والبني أخر تحديث


واتساب ادم الأسطورة الأسود والبني هي نسخ معدلة ومطوره من الواتساب الأخضر مشابهة للواتساب الذهبي والأزرق تتيح للمستخدمين إنشاء وفتح حسابين على الواتساب إضافة الى حساب الواتساب الرئيسي على جهاز واحد بشكل آمن تماما ودون ان تتعرض إحداها للحظر المؤقت الذي كان سببا لحث المطورين على إحداث التغيرات والتحديثات الجديدة على نسخها السابقة التي كانت عرضة للحظر في معظم الأحيان. 

الخدمات المقدمة في واتساب ادم 2020


لمن يرغب في انشاء مقطع صوتي اثناء الدردشة يمكنك Adam Whatsapp Black وAdam2 Whatsapp Brown من عمل تسجيل صوتي وذلك بالضغط على زر التسجيل نحو الأعلى حتى ظهور علامة القفل وافلاتها ومن بعدها يمكنك البدء دون الحاجة لاعتماد الطريقة التي كان يفرضها الواتساب الرسمي التي تقوم على الضغط مطولا على الزر كما انه يمكنك من تفعيل الرد التلقائي لبعض المحادثات حال انشغالك واستثناء أخرى وتعطيل هذه الخاصية حال إخفاء صحين القراءة والاستلام بالإضافة الى خيارات تغير شكل الزر العائم ولون فقاعات الدردشة وكذا لون أسماء الأعضاء الجدد في المجموعات وإخفاء زر انشاء دردشات جديده وخيارات أخرى يصعب جمعها في مقطع واحد لذا وجب علينا تخصيص فقرة بحد ذاتها لسرد مختلف الميزات التي يقدمها لنا الأسطور من خلال تطبيق واتساب ادم للتعريف بجميع الخدمات التي أُتيحت بجانب الخدمات التي ذكرناها سابقا. 

انصح ايضاً بـ : تحميل واتساب حواء الاحمر باخر نسخة

مميزات Adam Whatsapp الأسود والبني الاصدار الجديد:


  1. تمديد مدة النسخة الى 5 اشهر من اخر تاريخ للنشر.
  2. تمكين خاصية الوضع الليلي على خلفية شاشة التطبيق التي ستساعد على التخفيف من الضرر على العينين اثناء العمل على واتساب ادم ليلاً.
  3. بالإضافة الى خيار تمكين الوضع الشفاف في واتس اب ادم .
  4. تمكين خيار كاسر بروكسي vpn الذي يساعد على تصفح واتساب ادم الاسود والبني بشكل امن ويمنع من حدوث أي مشكلة قد تؤدي الى حظره وهي ميزة
  5. جديده وحصريه أضيفت مؤخرا لواتساب ادم وواتساب حواء النسخة الحمراء والبنفسجية وغيرها من نسخ الواتساب بلس مثل واتساب عمر الوردي والازرق والعنابي .
  6. تمكين خيارات النص الفاخر والنصوص المشاعرية السريعة وكذا ارسال النص التفجيري بالعدد الذي يحدده المستخدم والتي ستجدها عند فتح أي محادثة وبدء الدردشة مع الأصدقاء.
  7. تفعيل خيار الوصول السريع للمحادثات بحيث يمكنك من التنقل بين المحادثات دون الحاجة للعودة للواجهة الرئيسي من خلال السهم الذي يظهر اعلى شاشة الدردشة.
  8. تفعيل خيار المؤثرات المتساقطة وادراج اشكال جديده عليها.
  9. تمكين تفعيل خاصية اشعار المستخدم بأعضاء المجموعات التي ذكرته وأشارت له في الجروب .
  10. تحديد جهات الاتصال التي يمكنها اضافتك على المجموعات ومنعها عن سواها بتفعيل خيار من يستطيع اضافتي للجروبات.
  11. للرسائل الطويلة يمكن للمستخدم قراءتها دون ان تظهر عبارة قراءة المزيد عند تفعيلك لهذه الخاصية او الإبقاء عليها بإلغاء تفعيلها.
  12. يمكنك الان مع واتساب ادم البني والأسود اعداد الرسائل المجدولة ليتم حفظها وارسالها في الوقت المطلوب.
  13. مع Adam Whatsapp أصبح المصحف الشريف بين يديك لتقرأه حيثما شئت ووقتما شئت وهي من الإضافات المميزة التي احدثت فرقا كبيرا بينه وبين نسخ أخرى من واتساب بلس.
  14. من الإضافات الإسلامية التي ستجدها على واتساب ادم هي ادراج حصن المسلم كاملا يضم اذكار وأحاديث تصل الى 270 وأكثر واضافة .
  15. مواقيت الصلاة في المنطقة التي تتواجد فيها وكذا الحديث الشريف (الأربعين النبوية).
  16. لا ننسى حصة ادم من هذه المميزات فقد خصص واحة تعرف بواحة ادم تحتوي على قسم يختص بكمال الاجسام التي تظهر طرق التمارين الصحيحة وكذا الأغذية المناسبة التي يجب عليه الالتزام بتناولها بالإضافة الى قسم خاص بالتنمية البشرية.
  17. تغير الشاشة الرئيسة لتصيح كالتالي (جهات الاتصال – الحالات -الدردشات) مع إمكانية العودة للشكل السابق.
  18. تمكين مراسلة الأرقام الغير المحفوظة على الجهاز وذلك بكتابة الرقم في الخانة المخصصة ومن ثم البدء بالدردشة دون الاضطرار لحفظ الرقم.
  19. تمكين حذف الرسائل لدى الجميع في الوقت الذي يرغب به المستخدم حتى وان كان قد مر عليها فترة طويلة.
  20. إضافة خيارات تنظيف مخلفات الواتساب.
  21. تمكين وضع قفل للدردشة والمحادثات كنوع من الخصوصية الكاملة للمستخدم في واتساب ادم البني. 


كل هذا وأكثر من الإضافات والميزات الجديدة التي يمكنك تجربتها فور تثبيتك للتحديث الجديد من واتساب ادم الأسود والنبي على النسخة السابقة في جهازك بالانتقال للرابط أسفل المقالة بعد التأكد من كونها تحمل نفس اللون حتى لا تفقد المحادثات التي كانت عليها قبل التحديث.




كانت هذه اخر نسختين تم اصدارهما من قبل المطور الاسطورة والتي يعمل جاهداً المطور على اضافة احديث المميزات اليها حيث ان واتساب ادم الاسود بدا يذاع صيته بين المستخدمين ولا ننسى واتساب ادم البني كذلك لاي استفسر ضع تعليقك بالاسفل وسوف نرد عليك في اقرب وقت.
asrar
تحميل واتساب ادم Adam Whatsapp الأسود والبني بأحدث إصدار لها
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent