recent
أخبار ساخنة

الحصول على رقم دولي مجاني لتفعيل الواتساب

انشاء رقم وهمي امريكي كندي فلبيني بريطاني سعودي

طريقة الحصول على رقم وهمي مجاني لتفعيل واتساب وتطبيقات التواصل


إذا أردت لأي سبب من الأسباب إنشاء رقم وهمي امريكي او كندي او فلبيني او اندنوسي او سعودي او اي بلد اخر واستخدامه لتبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية مع أصدقائك ، فإن هذه المقالة ستزودك بدليل شامل ودليل مستخدم. في هذه المقالة ، سنعلمك كيفية إنشاء رقم هاتف وهمي مجاني ثم إنشاء حساب واتساب افتراضي عليه يمكن ذلك من خلال التطبيقات التي اعدها موقع الواتس الجامع في هذه المقالة.

مقدمة لعمل رقم هاتف وهمي مجاني


قد يكون إنشاء رقم هاتف وهمي مجاني صعبًا بعض الشيء ، ولكنه ليس مستحيلًا! من الممكن أن يرغب بعض الأشخاص لسبب ما في إنشاء رقم هاتف وهمي واستخدامه لاتخاذ إجراءات معينة. على سبيل المثال ، تخيل أنه يمكنك إنشاء رقم هاتف وهمي أمريكي صالح تمامًا في الفضاء الإلكتروني ، بحيث يمكن لأصدقائك وأقاربك في الولايات المتحدة الاتصال برقم الهاتف هذا ، وأثناء التحدث إليك ، تحتاج إلى دفع الكثير من المال. لا تكون في المحادثات الدولية. أيضًا ، من خلال إنشاء رقم هاتف وهمي ، يمكنك التسجيل في تطبيقات المراسلة المختلفة مثل Telegram ، وما إلى ذلك ، وبالتالي استخدام أرقامك وهمي والخارجية. ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟ بمعنى آخر

الحصول على رقم وهمي امريكي كندي سعودي


كيف يمكنك إنشاء رقم هاتف وهمي مجاني؟


كما ذكرنا سابقًا ، ليس من المستحيل القيام بذلك وإنشاء رقم هاتف وهمي مجاني ، ولكن من المحتمل أن يسبب مشاكل وقيودًا. على سبيل المثال ، تتطلب بعض خدمات VoIP التي توفر هذا النوع من الخدمة قيام المستخدم بذلك من أجل شراء اشتراكاتهم. في بعض الأحيان ، تواجه بعض الطرق المجانية المتوفرة لإنشاء أرقام وهميه مجانية مشكلات مثل عدم الاستقرار. على سبيل المثال ، كانت هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن بعض المستخدمين لم يتلقوا الرمز ، بينما استخدم آخرون ببساطة نفس الطريقة لإنشاء رقم هاتف وهمي مجاني! لذلك يمكن أن تُعزى بعض طرق إنشاء رقم هاتف وهمي مجاني إلى عدم الاستقرار.

ولكن ما هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء واستخدام رقم وهمي مجاني؟ للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام تطبيقات وخدمات فريدة. وقد تم بالفعل تقديم العديد من البرامج والخدمات المتنوعة في هذا الصدد. في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية إنشاء أرقام وهميه مجانية وكذلك إنشاء حسابات Telegram الافتراضية باستخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كل قسم من الأقسام والخطوات الموضحة ، فيمكنك الاتصال بخبراء الواتس الجامع على  وطلب المزيد من الإرشادات التفصيلية. انضم إلى التعليقات اسفل المقالة.

تطبيق Talk2 (رقم هاتف فلبيني وهمي مجاني)



الحصول على رقم امريكي للواتساب


يعد تطبيق Talk2 أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة لإنشاء رقم هاتف وهمي مجاني لاحظ أن هذا البرنامج ينشئ رقمًا وهمي مرتبطًا بالفلبين وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية ومواقع الويب وهو تطبيق VoIP للتسجيل في هذا البرنامج ، يجب عليك إدخال رقم هاتفك الأصلي ليتم إرسال رمز التفعيل. بعد تأكيد هذا الرمز ، سيتم إنشاء حسابك في برنامج Talk2 وسيتم تنشيط الرقم الفلبيني المعتمد لك اذا كنت ترغب بـ الحصول على رقم فلبيني وهمي لتفعيل الواتساب استخدم هذا التطبيق.



تطبيق TextNow ( مجانًا لإنشاء أرقام وهمي أمريكية وكندية )


TextNow هو تطبيق آخر يسمح لك بالحصول على رقم امريكي وكندي مجاني هذا التطبيق ، وهو برنامج VoIP ، يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل النصية وإجراء مكالمات هاتفية إلى رقم وهمي بعد التسجيل لذلك ليس من المستغرب أنه يمكنك الاشتراك في تطبيقات المراسلة الأخرى ، مثل Telegram ، وما إلى ذلك ، باستخدام رقم الهاتف الوهمي الذي يوفره تطبيق TextNow ، وإنشاء حساب افتراضي الأرقام وهميه التي تقدمها TextNow هي أرقام أمريكية وكندية من خلال إنشاء رقم هاتف دولي مجاني من خلال برنامج TextNow ، ستتمكن أيضًا من الاتصال وإرسال رسائل نصية مجانية إلى المقيمين في كندا والولايات المتحدة. أيضا ، لن تكلفك المكالمات التي يتلقاها رقمك وهمي أي شيء.


الحصول على رقم اندنوسي للواتساب


ولكن إذا كنت ترغب في استخدام رقمك الوهمي للاتصال بدول أخرى (غير كندا والولايات المتحدة) ، فسيتعين عليك الدفع. هناك بعض الميزات الشائعة في تطبيق TextNow التي يمكن للمستخدم شراؤها إذا رغب في ذلك باختصار ، إذا كنت تبحث عن التطبيق المناسب لإنشاء رقم وهمي مجاني وإجراء مكالمات ورسائل نصية للمقيمين في الولايات المتحدة أو كندا ، فإن تطبيق TextNow هو أحد أفضل الخيارات أمامك. ضع في اعتبارك أن الإصدار الرسمي من TextNow متاح فقط في الولايات المتحدة ، لذلك إذا كنت تخطط لتثبيته على جهازك ، فستحتاج إلى تنزيله من مصدر غير رسمي ونحن سوف نوفر لك رابط لتحمل التطبيق من موقعنا وقد كنا نشرنا التطبيق من قبل في هذه المقالة: تطبيق textnow لعمل رقم وهمي وتفعيل الواتساب


موقع Stickynumber (رقم وهمي إنجليزي مجاني)


طريقة أخرى يمكنك من خلالها إنشاء رقم هاتف وهمي مجاني باستخدام Stickynumber . يتيح لك هذا الموقع إنشاء واستخدام رقم وهمي مجاني بالمملكة المتحدة من الممكن تحويل رقم الاتصال الوهمي إلى أي رقم آخر ويمكنك استخدام رقمك الظاهري وإنشاء حسابات وهمية في برامج المراسلة مثل Telegram وواتساب وما إلى ذلك.

الحصول على رقم كندي للواتساب



لا تستغرق عملية التسجيل والحصول على رقم وهمي على موقع Stickynumber الكثير من الوقت أثناء عملية التسجيل ، يجب عليك تحديد عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الاتصال الرئيسي ، ثم سيتم إنشاء الرقم الوهمي الخاص بك إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية التسجيل والحصول على رقم هاتف وهمي مجاني عبر Stickynumber أو إذا كان لديك أي مشاكل ، فيمكنك الاتصال بخبراء وحدة الدعم المتنقل من خلال الأرقام المتاحة وطلب منهم المزيد من الإرشادات التفصيلية.


تطبيق SmartCall (بناء مجاني لرقم الهاتف الإندونيسي وهمي)


الحصول على رقم دولي للواتساب



التطبيق التالي الذي يجعل من الممكن إنشاء رقم اندنوسي وهمي مجاني يسمى SmartCall استخدم هذا التطبيق للحصول على رقم اتصال وهمي بإندونيسيا. للتسجيل في هذا البرنامج ، ستحتاج إلى إدخال رقمك الأصلي وتقديم رمز التفعيل. أبلغ العديد من المستخدمين أن رمز التفعيل لم يتم استلامه بنجاح من خلال هذا البرنامج ، ولكن من ناحية أخرى ، نجح العديد من المستخدمين في هذه العملية! نأمل أنه إذا استخدمت هذا البرنامج ، فستنجح في تلقي رمز التفعيل وإنشاء رقم هاتف وهمي مجاني. نوصي أيضًا أنه في حالة عدم تلقي رمز تنشيط لرقم معين ، فحاول استخدام أرقام أخرى لإنشاء رقم هاتف وهمي مجاني.


تطبيق TextPlus (مجانًا لإنشاء رقم امريكي وهمي )


تطبيق رائع آخر يمكنك استخدامه لإنشاء رقم هاتف وهمي أمريكي مجاني هو TextPlus. نظرًا لعدم وجود حاجة إلى تلقي رمز تنشيط للتسجيل في هذا البرنامج ، فقد أصبح هذا التطبيق شائعًا جدًا ويستخدمه العديد من المستخدمين بالفعل. عند تشغيل تطبيق TextPlus لأول مرة ، ستحتاج إلى إدخال بريدك الإلكتروني الأصلي ورقم هاتفك ، ولكن لحسن الحظ ليس هناك حاجة للانتظار حتى تتلقى رمز التفعيل وتأكيده. الآن يمكنك استخدام تطبيق TextPlus كتطبيق مراسلة ، لذلك على عكس التطبيقين السابقين ، أثناء التسجيل في هذا التطبيق ، لن يتم إنشاء رقمك الوهمي !




لإنشاء رقم هاتف افتراضي مجاني من خلال برنامج TextPlus ، يجب عليك الدخول إلى قائمة الإعدادات. حدد خيار معلومات الاتصال ثم المس الحصول على رقم TextPlus مجاني. في هذه الحالة ، ستظهر قائمة بالولايات المختلفة في الولايات المتحدة. يمكنك تحديد الولاية التي تريدها وإنشاء رقمك الافتراضي بهذه الطريقة. يمكنك الآن استخدام هذا الرقم الظاهري للتسجيل في برامج المراسلة الأخرى مثل Telegram و Viber وما إلى ذلك وإنشاء حسابك الافتراضي. يعد TextPlus حاليًا أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها العديد من المستخدمين لإنشاء رقم هاتف افتراضي مجاني.


موقع وبرنامج Textfree (رقم وهمي أمريكي مجاني)




Site Textfree نفس الأداء مع TextNow ويسمح لمستخدميها بعمل أرقام وهمية مجانية ستعمل أمريكا. تعتمد خدمة هذا الموقع أيضًا على طريقة VoIP. بعد جعل رقم هاتفك الافتراضي مجانًا من خلال موقع Textfree على الويب ، يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات هاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية ، وكذلك التسجيل وإنشاء حسابات في برامج المراسلة مثل Telegram وما إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام Textfree ليس ممكنًا فقط من خلال موقع الويب ، وهذه الخدمة متاحة أيضًا لكل من تطبيقات Android و iOS ويمكن استخدامها. ضع في اعتبارك أن النسخة الأصلية والرسمية من هذا البرنامج لا يمكن تنزيلها إلا في الولايات المتحدة ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام برنامج TexFree ، فيجب عليك تنزيله من مصادر غير رسمية.

تطبيق ESIAtalk (رقم هاتف ويندوز مجاني)





يمكنك أيضًا استخدام ESIAtalk لإنشاء رقم هاتف افتراضي مجاني. يمنحك هذا التطبيق أرقام الهواتف الافتراضية في إندونيسيا. للتسجيل في ESIAtalk واستخدام خدماته ، يجب عليك إدخال رقمك الأصلي ثم تقديم رمز التفعيل الذي سيتم إرساله إليك. سيؤدي هذا إلى إنشاء حساب لك ويسمح لك باستخدام رقم هاتفك الافتراضي الجديد. باستخدام هذا الرقم ، يمكنك إنشاء حسابات وهمية في برامج المراسلة مثل Telegram و Viber وما إلى ذلك. في بعض الحالات ، قد يستغرق إرسال رمز التفعيل عبر برنامج ESIAtalk بعض الوقت ، لكن التقارير تشير إلى أن البرنامج كان ناجحًا في الغالب ويمكنه إكمال عملية صنع رقم هاتف افتراضي مجاني.

الخلاصة 


كما ترى في هذه المقالة ، علمناك كيفية إنشاء رقم وهمي مجاني ثم إنشاء حساب واتساب وتليجرام افتراضي باستخدامه. ضع في اعتبارك أن هذه الأساليب ليست مستقرة جدًا وقد تواجه أحيانًا مشاكل في استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كل قسم من الأقسام والخطوات الموضحة ، اكتب بالتعليقات بالاسفل وسنرد عليك.

اذا لم تعمل لديك التطبيقات يمكن استخدام طرق اخرى كنا قد وضعنا لها مقالات سلبق مثل:

الحصول على رقم دولي مجاني لتفعيل الواتساب
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent