recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب حواء Hawa Whatsapp البنفسجي والأحمر أحدث إصدار ضد الحظر

تنزيل واتساب حواء Hawa Whatsapp البنفسجي والأحمر أحدث إصدار ضد الحظر


كما كان لآدم نصيب ان يكون له اسم خاص على نسخ الواتساب المعدلة التي قدمها لنا المطور الأسطورة عُرفت بواتساب ادم الأسود والبني كان لابد من ان يكون لحواء نسخ واتساب خاصة بها ذات ألوان زاهية طالما كانت محط اعجاب معظم الفتيات وهذا ما قام به الأسطورة فعلاً من خلال تقديم واتساب حواء على نسختين هي واتساب حواء البنفسجي (بالإنجليزية: Hawa Whatsapp Violet) وواتساب حواء الأحمر (بالإنجليزية: Hawa2 Whatsapp Red)

تحميل واتساب حواء من موقع الواتس الجامع "الروابط بالاسفل"

تحميل واتساب حواء البنفسجي والأحمر ضد الحظر للمطور الأسطورة


واتساب حواء الأسطورة البنفسجي والأحمر هي إحدى نسخ الواتساب بلس المعدلة لتطبيق الدردشة والمراسلات الواتساب الرسمي
الأخضر
الحاصل على أعلى نسبة من التنزيلات منذ لحظة صدوره كونه سهل وسلس الاستخدام لكن ذلك لم يمنع من كونه قد يفتقر لبعض المزايا والخصائص الأساسية التي كانت سببا في حث العديد من المطورين على انشاء نسخ معدلة من وحيه وإضافة تلك المزايا على نسخهم  المطورة التي عرفت في وقتا لاحق بنسخ الواتساب بلس والتي من ضمنها جاءت نسخ اليوم البناتية من واتساب الاسطورة
Hawa Whatsapp وهي ليست النسخ الوحيدة الخاصة بالبنات فهناك أيضا نسخة واتساب الأميرات الوردية للمطور عمر باوزير ونسخة واتساب عمر الوردية للمطور عمر باذيب التي يمكنك تحميلها أيضا عبر موقعنا بالانتقال لصفحة التحميل الخاص بتلك النسخ.
واتساب الاسطورة حواء موقع الاسطورة تحميل واتساب حواء من الواتس الجامع

تحميل واتساب حواء الاحمر
واتساب حواء  Hawa2 Whatsapp Red Hawa Whatsapp Violet


Hawa Whatsapp تشبه نوعا ما الواتساب ذهبي و جي بي واتساب من حيث المميزات التي تطرحها بالإضافة الى إضافات حصرية  مثل القران الكريم واذكار المسلم وكذا إضافات تخص البنات كونها صممت لهن على وجه التحديد.

يمكن من خلالها انشاء حسابي واتساب الى جانب حساب الواتساب الأصلي دون حدوث أي مشاكل قد تؤدي الى الحظر المؤقت الذي كان يجبر مستخدمي الإصدارات السابقة على العودة للواتساب الأخضر الرئيسي التابع لشركة الواتساب كونه التطبيق الأكثر امانا ولكن مع التحديثات الأخيرة التي اجراها مطورو نسخ الواتساب بلس السابقة أصبحت هذه المشكلة من الماضي وصارت جميع النسخ أمنه تماما وضد الحظر بما فيها واتساب حواء البنفسجي وواتساب حواء الأحمر.

إضافات الأسطورة على واتساب حواء البنفسجي والأحمر


  • الإضافات التي أحدثها الأسطورة على واتساب حواء لا تختلف عن الإضافات التي ستجدها على واتساب ادم اسود وبني فمع
  • Hawa Whatsapp Red وHawa Whatsapp Violet يمكنك انشاء مقطع صوتي بسهولة دون الحاجة للضغط على زر التسجيل طول فترة التسجيل يكفي ان تضغط قليلا على الزر بإتجاه الأعلى حتى يظهر لك رمز القفل ومن ثم يمكنك البدء بالتسجيل دون أي تشويش ليصل المقطع الصوتي واضحاً ومفهوما وذلك من خلال خيار وقف اشعارات الرسائل عند التسجيل وكذا خيارات متنوعة لتغير الزر العائم وتغير شكل ولون فقاعات الدردشة واشعارات الرسائل وكذا صحين القراءة والاستلام وتمكين الرد التلقائي للرسائل الواردة في حال تعطيل خيارإخفاء صحين القراءة والاستلام ووقفها حال تمكينه.
  • بالإضافة الى خيارات أخرى ذات صلة بسياسة الخصوصية تم الاحتفاظ بها من الإصدار السابق منها حرية إخفاء الظهور عن جهات الاتصال او الإبقاء علية كما في السابق وكذا مشاهدة حالات الواتساب دون ان يظهر أنك شاهدتها للطرف الأخر الا حال الضغط على الصحين أسفل الحالة ولان حواء تحتاج دوما للاحتفاظ بمساحة من الخصوصية لها أكثر من ادم تمت إضافة خيار قفل التطبيق بالبصمة ومحادثات الدردشة التي لا ترغب بان يطلع عليها أحد سواها فقد تمت إعادة برمجة خيارات الخصوصية لضمان إتاحة الخصوصية الكاملة لها بالإضافة الى إضافات ومميزات أخرى اُضيفت مؤخرا على التطبيق سنضعها امامك في الفقرة القادمة.

مميزات Hawa Whatsapp البنفسجي والأحمر الإصدار الأخير


  1. صارت النسخ تعمل حتى 5 أشهر من تاريخ النشر.
  2. تفعيل خيارات الوضع الليلي والشفاف على خلفية الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  3. إضافة خيار كاسر بروكسي vpn لتنعم بتصفح أمن للتطبيق وضمان عدم تعرضك للحظر التي تفرضه بعض الدول على بعض التطبيقات.
  4. إضافة خيارات إضافية على شاشة الدردشة منها زخرفة النص والنص الفاجر وكذا النص التفجيري الذي يقوم بإرسال تلقائي للنص الافتراضي للتطبيق او نص قمت انت بإنشائه من خلال خيار تعديل النص عند الضغط عليه وبالعدد الذي قمت بتحديده.
  5. تمكين خيار المؤثرات المتساقطة وإظهارها بأشكال جديده.
  6. تمكين خاصية المنشن @ التي تظهر حال ذكر المستخدم في المجموعات المشارك فيها او رُد على رسائله من قِبل أحد أعضاء الجروب.
  7. يمكنكِ الان تحديد الأشخاص الذين يُسمح لهم بإضافتك على المجموعات بإستخدام خيار من يستطيع إضافتي للجروبات.
  8. مع واتساب حواء البنفسجي وواتساب حواء الأحمر يمكنكِ التنقل بسهولة بين المحادثات دون الحاجة للعودة للشاشة الرئيسية من خلال خيار الوصول السريع للمحادثات الذي اضيف على شاشة الدردشة.
  9. إضافة خيار تفعيل او إلغاء التفعيل لعبارة قراءة المزيد التي تظهر على الرسائل الطويلة.
  10. تمكين جدولة الرسائل وحفظها لإرسالها في الوقت المحدد.
  11. إدراج بعض الإضافات الإسلامية على التطبيق ابزرها القران الكريم وحصن المسلم الذي يحوي بعض الأذكار والأحاديث والأربعين النبوية ومواقيت الصلاة.
  12. احتواءه على واحة خاصة بحواء تهتم بجمال ومطبخ المرأة وتقديم كل ما هو مناسب لها وكذا قسم التنمية البشرية.
  13. إضافة شكل جديد للشاشة الرئيسية تتضمن (جهات الاتصال-الحالات-الدردشة) مع تمكين خيار العودة للواجهة القديمة.
  14. لا داعي لحفظ جميع الأرقام التي ترغب في محادثتها او الاتصال بها على الواتساب يكفي ان تقوم بالضغط على خيار رسالة لرقم غير مسجل وتدوين الرقم في الخانة المخصصة واختيار الإجراء اللازم او إلغاء العملية.
  15. تفعيل خاصية حذف الرسائل لدى الجميع سواء الجديدة منها او التي قد مضى عليها فترة من الزمن.
  16. خيارات تنظيف المخلفات التابعة لمحادثات الواتساب.


الخلاصة


يمكنك الان تنزيل نسختك الجديدة من واتساب حواء البنفسجي وواتساب حواء الأحمر بأحدث إصدار لها من خلال رابط التحميل ادناه مع مراعاة مطابقة النسخة للون نسختك القديمة المتوفرة على جهازك لتفادي أي مشاكل قد تؤدي الى فقدان المحادثات المحفوظة على النسخة القديمة.



asrar jpldg ,hjshf p,hx 
,hjshf hplv
,hjshf fkts[d
تحميل واتساب حواء
تحميل واتساب الاسطورة
تنزيل واتساب حواء Hawa Whatsapp البنفسجي والأحمر أحدث إصدار ضد الحظر
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent