recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب ماشا WhatsappMasha واتساب سيد الكلمات

تنزيل واتساب ماشا الحديث WhatsappMasha


تحميل واتساب ماشا نعرض عليكم اليوم تنزيل واتساب ماشا 2020 ( WhatsappMasha ) للمطور أبو الليث واتساب سيد الكلمات بجميع مميزاتها وخدماتها المتوفرة عليها نسخة جديدة معدلة من واتساب الأخضر الرسمي صاحب أعلى جماهيرية على منصات التواصل الإجتماعي والعنصر الأساسي الذي استطاع المطورين الإستفادة من خصائصة المتوفرة وإضافة خصائص أخرى الى جانبها لخلق هكذا نوع من النسخ المميزة كنسخة واتساب ماشا سيد الكلمات ومع تزاحم أعداد الأفراد المطورين لواتساب بلس كثرت المسميات وأختلفت الفئات التي وجهت اليها مجموعة هذه النسخ فمنها راقت للبنات ومنها للبنين بسبب اللوانها الجذابة واشكالها المختلفة وعند تحميل تطبيق ماشا أبو الليث ستلحظ انها نسخة مخصصة للبنات تمتاز بأيقونة مميزة جدا تحمل صورة بطلي مسلسل الإنمي ماشا والدب المحبوب من قبل الصغار والكبار باللون الوردي الجذاب.

واتساب سيد الكلمات واتساب احمد الشيخ


واتساب ماشا ضد الحظر



واتساب ماشا والدب استطاعت ان تلقى محلها ضمن Whatsapp Plus وتحقق نجاحا ملحوظا بفضل ما تقدمه من مزايا وخصائص مثيرة وحصرية كالخلفيات المتنوعة المخصصة للمحادثات والثيمات المذهلة لماشا ودب التي جعلت من دردشتك أكثر إثارة وتشويق من ذي قبل إضافة الى العمل على بعض التعديلات القوية التي أجتهد عليها مطورها لتصبح كأخواتها من النسخ المعدلة أمثال واتساب بلس الذهبي وواتساب ايرو وواتساب سيف وغيرها نسخة أمنه وأكثر صدا لعمليات الحظر المؤقت لفترة طويلة من الزمن أي انه يمكننا ان نطلق عليها مسمى واتساب ماشا ضد الحظر وقد تم تمديد عمر هذه النسخة الى عام كامل من تاريخ نشر أخر إصدار.


واتساب ماشا سيد الكلمات WhatsappMasha:



WhatsappMasha هي نسخة خفيفه حجمها يقارب 47 ميغابايت أي انها لن تشغل مساحة كبيرة من على جوالك يمكن العمل عليها على مختلف الأجهزة قديمها وحديثتها بكل بساطة وبدون إحداث أي مشاكل إضافة الى مميزات واضافات أخرى افتقدها مستخدمي النسخة الأصلية وفرتها لك WhatsappMasha النسخة البناتية ستدهشك فور استخدامك لها وكما ذكرنا سابقاً في مقالات أخرى فإن حواء كان لها نصيباً لا يستهان به من النسخ المعدلة فهناك واتساب الأميرات الوردي وواتساب حواء الأحمر والبنفسجي وواتساب عمر الوردي وغيرها إضافة الى نسختنا لهذا اليوم جميعها يُسمح بتثبيتها على هاتفك لتكون الى جانب الواتساب ماسنجر لتفعيل حساب ثاني على واتساب دون أي اشكال والتمتع بخصوصية تامة تتطلبها أغلب الفتيات على نسخهن كإخفاء أخر ظهور وتثبيته على تاريخ ووقت معين وإخفاء المحادثات الخاصة التي لا ترغب في ان يطلع عليها أحد عن قائمة الدردشات الرئيسية بإلإضافة الى إمكانية قفل التطبيق بإستخدام البصمة الطريقة الأكثر فاعلية والأضمن لمنع المتطفلين من الدخول عليك والتعرض لخصوصياتك كوننا جميعا نحمل بصمات مختلفه ولا يمكن ان تتطابق مع أكثر من شخص وغيرها من الخدمات الأخرى سنحدث عنها في فقرتنا التالية.


مميزات واتساب ماشا أبو الليث:


  1. نسخة اكثر امانا واقل عرضة للحظر.
  2. إدراج بعض الإضافات الإسلامية التي يحتاجها المستخدم.
  3. تمكين تفعيل إشعارات أخرى الى جانب اشعار الرسائل الواردة كاشعار من هو متصل الان ومن قام بتحديث الصورة الشخصية وكذا الأشخاص الذين قامو بمشاهدة حالتك المعروضة على الستوري.
  4. إضافات المزيد من المؤثرات المتساقطة التي تعطي رونقا جميلا للمحادثات والشاشة الرئيسية والتطبيق ككل.
  5. إضافة خيار كاسر بركسي vpn الذي بدوره يمنحك الفرصة لتصفح التطبيق بشكل أمن والحؤول دون حدوث إي اشكال قد يؤدي الى حظر حسابك وهي ميزة توفرت أيضا على مختلف نسخ واتساب عمر الأزرق والوردي والعنابي.
  6. بعد ان كان رفع الفيديو على التطبيق يقتصر على 30 ثانية أصبح الأن ومع واتساب ماشا رفع الحالات الى مدة تصل الى 30 دقيقة.
  7. يتوفر التطبيق بمتجر ثيمات متجدد يصل عدد الثيمات عليها الى 4000 ثيم تتناسب مع اذواق مختلف المستخدمين.
  8. تمكين ارسال رسائل جماعية للجروبات.

واتس اب بلس ضد الحظر واتساب سيد الكلمات


  • تمكين إخفاء المحادثات وقفل البصمة.
  • توفير مجموعة من خيارات الخصوصية المطلوبة وتثبيت الظهور.
  • إضافات سمايلات وايموجي الأيفون وبلس المطورة.
  • زيادة مدة صلاحية النسخة الى عام كامل.
  • تمكين عرض الستوري شبية بستوري انستجرام.
  • إمكانية مشاركة صور لا حدود لها بدلا من 10 صور.
  • إمكانية مشاركة الصور مع اكثر من 100 صديق.
  • إمكانية تثبيت ما يصل الى 1000 محادثة بدلا من 5.

رابط تحميل واتساب ماشا


بعد ان قمنا بسرد ابرز المميزات اليكم رابط تحميل مباشر لنسخة واتساب ماشا


كانت هذه المقالة خاصة بتحميل واتساب ماشا اخر تحديث للمطور سيد الكلمات  احمد الشيخ
تحميل واتساب ماشا WhatsappMasha واتساب سيد الكلمات
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent