recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب النجم اليماني aqwhatsapp الإصدار السابع

تحميل واتساب النجم اليماني aqwhatsapp الاصدار الاخير


تعرف معنا اليوم على AQWhatsapp واتساب النجم اليماني نسخة عربية جديدة من نسخ واتساب بلس تابعة لمبرمج يمني يٌدعى على احمد القباطي صاحب موقع النجم اليماني ومطور وهذه النسخة التي قدمها لمتابعيه وتحمل اسم موقعه.

وهي تحميل واتساب النجم اليماني أتت على ثلاث نسخ مطورة لا تختلف الوانها عن ألوان نسخ واتساب عمر العنابي و واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الوردي المعروفة لدى الجميع.

وكما جرت العادة دوما عند التعريف بنسخ واتساب الجديدة لابد من ذكر ان جميع هذه النسخ بمختلف مسمياتها تم تعديلها وتطويرها من النسخة الرسمية الموجودة على متجر جوجل بلاي على يد مطورين المعروف منهم أمثال أبو عرب مطور واتساب الذهبي و الازرق ابو عرب

ومنهم من هو جديد على الساحة كمطور نسخة aqwhatsapp جميع هؤلاء قاموا بمزج الخصائص الأساسية التي كانت على تلك النسخة مع الخصائص الجديدة التي وضعها كل مطور على نسخته ما جعل منها نسخ ذو شأن لا يستهان به وندا قويا لواتساب الاخضر.

واتساب النجم اليماني aqwhatsapp الإصدار السابع



واتساب بلس النجم اليمني ضد الحظر


عند ذكر النسخ الغير رسمية يتوارى الى الاذهان سؤال واحد واساسي الا وهو هل واتساب النجم اليماني امنه فعلا ام انها قد تكون غير محمية كونها ملاحقه من قبل شركة واتساب

وبالتالي تخل في عمل النسخة ويقلل من اداءها وربما قد يعرضها لمشاكل عدة كالحظر المؤقت.

لكننا هنا وعبر موقع الواتساب الجامع نؤكد لك ان هذه النسخة محمية وامنه تماما فقد حرص مطورها على ان تكون نسخته متميزه

ووضع فيها أكبر قدر من الحماية من خلال إضافة بعض التعديلات عليها وإجراء الإصلاحات اللازمة لتكون نسخة متكاملة من جميع النواحي.

وكما ذكرنا سابقا في بداية المقال واتساب النجم اليماني يأتي على ثلاث نسخ بألوان مختلفة ومميزة ستعجبك بالتأكيد وهي العنابي المعروف بحياديته وعدم ميله لفئة بحد ذاتها كونه اللون المناسب لفئتي البنين والبنات.

وهناك أيضا نسخة باللون الأزرق المعروف بكونه الون المفضل لدى غالبية الشباب ويبقى لنا النسخة الوردية التي يميل الكثيرين للقول بانها المفضلة لدى الفتيات لانجذابهن لمثل هكذا لون بشكل تلقائي.

جميع هذه النسخ وضعت امامنا لخوض تجربة دردشة فريدة ومختلفة تماما عن السابق بفضل الخصائص والسمات الجديدة التي اُضيفت عليها والخيارات المقدمة من خلالها.


واتساب النجم اليماني AQWhatsapp


بعد معرفة النسخ التابعة لمجموعة واتساب النجم اليماني يبقى لنا التعرف أكثر على تلك المميزات التي وضعت عليها وكانت سببا في جعلها ضمن قائمة واتساب بلس الغنية عن التعريف لذا سنبدأ بالميزات الأبرز والاهم من بين قائمة طويلة من المزايا.

وهي الخصوصية الكاملة التي وفرت عددا من الخيارات التي ساعدت على حماية خصوصية المستخدم والتطبيق ذاته من أي خطر قد يحدق به.

فكان من تلك الخيارات خيار إخفاء اتصال المستخدم ودخوله على واتساب النجم اليماني واخفاء الصح الثانية والصحين الزرقاء الخاصة بالقراءة والاستلام لمنحه حرية تصفح التطبيق وقراءة الرسائل دون الحاجه للرد عليه مباشرة

يمكنك تفعيل هذه الخيارات على جهات الاتصال جميعها او تخصيص جهة اتصال معينه لتنطبق عليها هذه الاعدادات عند الدخول على بروفايل شاشة المحادثة التي تجمعكما وتحديد الخيارات اللازمة.

كإخفاء علامة الميكروفون الزرقاء واخفاء جاري الكتابة او أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي واخفاء مشاهدة الحالات التي تُعرض على تبويب الحالة

كما انه يسمح لك بمنع حذف الرسائل التي قد يرسلها أحد الأصدقاء ليظن بانها لن تظهر لديك لكنها في الأصل ما زالت موجودة وتُخصص بعلامة مميزة ⌀ توضح بانها قد حُذفت إضافة.

الى كل هذا يمكنك أيضا التحكم بمن يمكنه الاتصال بك وحظره عن البقية وغيرها من خيارات الخصوصية التي ستجدها على aqwhatsapp الإصدار السابع.

خصائص فريده تتمتع بها النسخة


الى جانب تلك الخصائص التي ذكرناها في الفقرة السابقة تتوفر على نسخ واتساب النجم اليماني خصائص وخدمات عامة يمكنك الاستفادة منها كتغيير نوع الخط واختيار احدى الخطوط الموضوع ضمن خيارات النسخة.

كما تتوفر أيضا مجموعة من الألوان التي يمكنك استخدامها لتتغير من لوان التطبيق وخطه وخط الحالات المؤقتة وكذا الخلفيات وفقاعات الدردشة وزر الارسال وغيرها.

أضف الى ذلك أنك عبر AQWhatsapp ستتمكن من تنزيل الحالات على جهازك سواء المرئية كالصور والفيديوهات او النصية ومن ضمن الخيارات المتبقية لدينا هناك خيار الوضع الليلي الذي اضيف مؤخرا على مختلف نسخ واتساب بلس.

وذلك كثيم بديل عن الثيم الافتراضي ما زاد من جمال النسخة وجعلها اكثر جاذبية من ذي قبل إضافة الى متجر للثيمات يحتوي على مجموعة واسعة من الثيمات لتنزيلها على النسخة.

خصائص التطبيق الثابتة


  • حذف الرسائل التي تم ارسالها عبر واتساب النجم اليماني لدى الطرفين واسترجاعها حتى بعد مضي مدة من الزمن.
  • اشعار فوري للمستخدم بجميع جهات الاتصال المتصلة حال استخدام شبكة الانترنت وفتح التطبيق.
  • عرض رسائل كل عضو في المجموعات بشكل منفرد كل واحد على حدا في الخاص.
  • عرض كافة الرسائل المحذوفة.
  • تعيين الرد التلقائي على الرسائل الواردة.
  • جدولة الرسائل.
  • ميزة المنشن @ التي تظهر حال قام أحدهم بذكرك على احدى المجموعات وقام بالإشارة اليك.
  • تحميل حالات واتساب على الاستوديو ونسخ النصية منها علي تطبيق النجم اليماني.
  • مشاهدة حالات الواتساب الظاهرة والمحذوفة طول المدة المحددة لعرضها واختفاءها تلقائيا.
  • إضافة خطوط جديدة على النسخة لتتمكن من التبديل بينها بسهولة.
  • الميزات الإضافية على AQWhatsapp
  • ميزة وضع الطيران الذي يمنع استقبال اشعارات الدردشة ويوقف الانترنت عن التطبيق فقط والإبقاء عليه على باقي البرامج والتطبيقات.
  • إضافة ميزة عداد الرسائل.
  • ارسال الصور بعدد غير محدود وبدقة عالية.
  • إضافة خيار الوضع الليلي على AQWhatsapp .
  • زيادة مدة عرض حالات فيديو واتساب الى 30 دقيقة بدلا من 30 ثانية.
  • إعادة توجيه الرسائل لعدد كبير من جهات الاتصال وكذا المجموعات.
  • تثبيت أكثر من 3 محادثات على الواجهة الرئيسية لواتساب النجم اليماني.
  • تمكين فصل المحادثات التي تجري بين أفراد المجموعات كل عضو على حدا في الخاص.
  • منح المستخدم صلاحية تغيير شكل الاستوري الى ستوري الانستجرام.
  • ميزة قفل التطبيق برمز سري او بصمة او نقش.
  • اجراء مكالمات جماعية باستخدام تحميل واتساب النجم اليماني.

روابط تحميل الاصدار الازرق والوردي والعنابي







تحميل واتساب النجم اليماني aqwhatsapp الإصدار السابع
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent