recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث واتساب الذهبي Whatsapp Gold واتساب ابو عرب

واتساب الذهبي 2020 Whatsapp Gold اخر تحديث واتساب ابو عرب


لمستخدمي واتساب التاج الذهبي واتساب ابو عرب 2020 " واتساب الذهبي " ومتابعي أحدث إصداراته نقدم لكم اليوم تحميل تحديث واتساب بلس الذهبي أبو عرب النسخة التي انتظرها محبي Whatsapp Gold مطولاً بعدما عانوا من مشكلة الحظر المؤقت التي أصابتها وعرقلت عملها وتسببت في عودة مستخدميها الى النسخة الرسمية ، يقدمها لكم موقع الواتساب الجامع .

كما عرفنا عن أبو عرب فهو لا ينفك يتوقف عن إحداث تغيرات وإجراء تحديثات مستمرة على هذه النسخة وغيرها من النسخ المرتبط اسمها باسمة مثل واتساب بلس الأزرق وواتساب بلس الأحمر التي ستجدها على موقع الواتساب الجامع على صفحات التحميل الخاصة بها فكيف إذا كانت تواجهه هكذا مشاكل قد تسبب في عزف الكثيرين عن استخدامها فمع التحديث الجديد عمل المطور على تحسين اداء النسخة وجعلها أكثر امانا واقل عرضة للحظر حيث تم فحصها وإجراء تجارب عليها بصورة مكثفة ودقيقة على معظم مستخدمي Whatsapp Plus لتصل الينا بهذا الشكل والمحتوى المميز.

واتساب ابو عرب 2020


واتساب بلس ذهبي ضد الحظر


تنزيل واتساب بلس الذهبي تم تعديله من قبل واتساب ابو عرب اشتملت على مجموعة مذهلة من المميزات التي امتزجت مع الخصائص والميزات التي كانت متوفرة قديما على واتساب ماسنجر الرسمي ما مكنها من الحصول على شعبية لا يستهان بها ضمن مجموعة Whatsapp Plus التي احتوت على نسخ عدة أمثال واتساب عمر الوردي وعمر الأزرق والعنابي واتسابGB وعدد لا يحصى من النسخ المعدلة التي أتت لتكمل المسيرة التي بدأت بها شركة واتساب على يد مطورين متعددين.

تحميل تحديث واتساب بلس الذهبي أبو عرب


ان كنت تتسأل ما الذي جعلها تكتسب كل تلك الشهرة سيكون الجواب هو الإضافات واللمسات الجديدة التي قدمتها لمستخدميها وكانت ملبية لمتطلباتهم التي كانت على النسخة الرسمية فهي تمنح مستخدمي واتساب صلاحية إخفاء المحادثات السرية الذي كان امرا غير ممكنا سابقا كما انها مكنتهم من قراءة كافة الرسائل الواردة حتى بعد حذفها من قبل جهة الاتصال مع خلال خيار منع حذف الرسائل كما انها أيضا مكنتهم من استعاد الرسائل المحذوفة التي قاموا بمحوها سواء في تلك اللحظة او حتى بعد ان يمر عليها وقتا طويل وفيما يختص بحالات الواتساب الغير ثابته أي تلك التي تختفي بعد مرور24 ساعة على عرضها فقد تم تمديد رفع حالات الستوري الى مدة زمنية تزيد عن 30 ثانية وغيرها من الميزات الإضافية المحسنة.


مميزات تحميل تحديث واتس اب الذهبي :


  1. إخفاء أخر نشاط على واتساب بلس الذهبي: مع هذا الإصدار من واتساب ابو عرب أصبح بالإمكان إخفاء اخر ظهور لكم وكونكم اونلاين تماما عن جهات الاتصال الأخرى.
  2. إخفاء صحين الاستلام: تمكنك هذه الخاصية من قراءة ما يحلو لك من الرسائل الواردة من الأصدقاء دون ان يكونوا على دراية بذلك ويتم هذا من خلال تعطيل ظهور العلامة الزرقاء الثانية بجوار الرسالة.
  3. إخفاء جاري الكتابة والتسجيل(typing-recording): يمكنك عمل هذا الإجراء اثناء الدردشة دون ان يدري الطرف الأخر أنك كنت تكتب او تسجل مقطع صوتي ليتفاجأ بالرد بعد تلقي الرسالة.
  4. حالة كتابية(نصية) أطول: تم عمل زيادة على عدد الاحرف التي يمكن ان تحويها المقاطع النصية على الستوري الى 255 حرفا بعد ان كانت مقيدة ب130 حرف.
  5. تمكين مشاهدة حالة الواتساب الثابتة لجهات الاتصال على شاشة المحادثة: يمكنك الان قراءة حالات واتساب الأصدقاء الثابتة دون الحاجة للذهاب الى صفحته الشخصية كونها تظهر على شاشة الدردشة التي يجري عليها الحديث فيما بينكم أسفل الاسم مباشرة مع بيانات الظهور التي توضح ان كان متصلا ام لا.
  6. إمكانية التعديل على ألوان التطبيق: مع Whatsapp Gold يمكنك العمل على تغير لون التطبيق والخطوط والخلفيات والنوافذ والتعديل عليها بما يتناسب مع ذوقك من خلال الألوان التي منحها لك التطبيق كما أتاح لمستخدميه امكانية تغير ايقونته الأساسية واستبدالها بما يتوافق مع ذوقه وميولة للون معين.
  7. تشغيل رقم ثاني الى جانب الرسمي على هاتف واحد.
  8. يتوافق التطبيق مع جميع إصدارات الأندرويد.
  9. تطبيق مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.


إضافات أخرى على واتس الذهبي أبو عرب:

  1. نسخ وتحميل حالات واتساب الكتابية والصور والفيديو.
  2. تحديث ضد الحظر.
  3. تمكين إضافة ملصقات على واتساب التاج الذهبي وتنزيلها من أي متجر متوفر لديك.
  4. إضافة مجموعة جديدة من الخطوط يمكن استخدامها لتغير خط شاشة التطبيق والدردشة.
  5. إتاحة المجال لتثبيت 30 محادثة بدلا من 3 على الواجهة الرئيسية.
  6. تعطيل فتح المحادثات المخفية عند الضغط على Whatsapp.
  7. تمكين إعادة ترتيب الرسائل من الأقدم الى الأحدث والعكس بعد عرض رسائل عضو معين في المجموعة.
  8. اصلاح مشكلة الإيقاف الاجباري في الرد التلقائي.
  9. منع ظهور الوسائط على الأستوديو الخاص بالموبايل وتمكين مشاهدتها على واتساب الذهبي دون الحاجة لتنزيلها.
  10. تمكين حفظ المحادثات على هيئة ملف مضغوط ومشاركتها.
  11. إمكانية طلب تقرير معلومات حسابك في الواتساب.
  12. إضافة خيار الوضع الليلي الذي يظهر الى جانب ايقونة الواي فاي المسؤولة عن تعطيل الانترنت على التطبيق.
  13. إضافة متجر للثيمات يضم أكثر من 1000 ثيم وإصلاح مشكلة عدم ظهور الثيمات.
  14. تمكين الرد على رسائل أعضاء الجروبات بشكل منفصل على الخاص.
  15. إضافة استخدام واجهة البصمة.
  16. إضافة خيارات جديده للإشعارات كمن هو متصل ومن أجرى تغير على صورة بروفايله الشخصي.
  17. سرعة وأداء أفضل في ارسال واستقبال الرسائل.
  18. اصلاح مشكلة انهيار البرنامج عند تغير الخط.
  19. إصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات.
  20. إصلاحات وتحسينات أخرى.


تنبيه: في حال تعرض حسابك على النسخة السابقة للحظر المؤقت سيتوجب عليك حذف تلك النسخة بعد ان تكون قد اتممت إجراء النسخ الاحتياطي للمحادثات التي كانت عليها ومن ثم يمكنك البدء بتنزيل تحديث واتساب بلس الذهبي أبو عرب Whatsapp Gold وتثبيتها على موبايلك وعمل استعادة للمحادثات واسترجاع كافة الدردشات لإكمال ما تبقى من الإجراءات اللازمة للبدء بالنسخة الجديدة.

منطقة تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث



المزيد من نسخ واتساب المعدلة





واتساب ابو عرب كانت هذه هي اخر نسخة تم اصدارها من Whatsapp Gold وسوف نقوم بتحديث روابط التحميل في حال وجود اصدار جديد.
تحميل تحديث واتساب الذهبي Whatsapp Gold واتساب ابو عرب
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent