recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Google Duo جوجل دو لعمل مكالمات فيديو

بذل مبتكرو تطبيق google duo قصارى جهدهم لجعل هذا البرنامج بسيطًا قدر الإمكان. لذلك ، يسمح البرنامج الثاني لجهاز واحد فقط بالاتصال بجهاز آخر لإجراء مكالمات الفيديو. في الواقع ، الفكرة الرئيسية لتصميم مثل هذا البرنامج هي تبسيط قنوات الاتصال وجعل الاتصال أسرع.

تم بناء هذا البرنامج بمنصة جديدة QUIC وعلى الرغم من خفة البرنامج فهو قادر على الاستجابة بسرعة في جزء من الثانية. لذلك، بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم فقط استخدام الشبكات عالية السرعة ، فإن استخدام هذا البرنامج مناسب جدًا.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج ينتقل تلقائيًا إلى شبكة Wi-Fi دون مقاطعة محادثة الفيديو عندما تكون سرعة اتصال الشبكة كافية.

تحميل Google Duo لعمل مكالمات بجودة عالية

بعد فتح البرنامج ، يمكنك البحث بسهولة وسرعة عن جهة الاتصال المرغوبة والتواصل معه. بدلاً من ذلك ، لم تتجاهل Google جودة المكالمات. يمكنك إجراء مكالمات باستخدام شبكات Wi-Fi وبطاقة SIM عبر الإنترنت. بالإضافة إلى المحادثة العادية ، يمكنك تسجيل فيديو لنفسك في البرنامج وإرسال الملف المسجل إلى صديقك.



متعدد المنصات لكل من اندرويد و iOS.
رابط تحميل برنامح ايمو


يمكن تثبيت Google Duo على الأجهزة اللوحية وهواتف Android وأجهزة iOS. لذلك يمكن لأصدقائك الاتصال بك باستخدام Google Duo على أي هاتف أو جهاز لديهم.

كيف تستخدم جوجل ديو؟

قم بتشغيل التطبيق (افتراضيًا في الإصدارات الأحدث من اندرويد، هذا التطبيق مثبت بالفعل على الهاتف) حدد الشخص المطلوب من قائمة جهات الاتصال. اختر بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

مواضيع ذات صلة: الحصول على رقم دولي مجاني.

القدرة على الطرق قبل إجراء مكالمة!

وضع Knock Knock ، الذي يشير إلى صوت الطرقات في العلبة ، يشبه iPhone ، الصورة التي ترى فيها صورة الشخص خلف الباب ، هنا ترى صورة المتصل قبل إجراء المكالمة ، أي الاتصال هو تم إنشاؤه في اتجاه واحد أولاً ثم يمكن للطرف الآخر رؤية صورتك بالضغط على زر الرد.

جودة مكالمات الفيديو عالية الدقة مع Google Duo

يقوم Google Duo ببث 720 جودة افتراضيًا ، وإذا كان للجهاز حدًا لسرعة الإنترنت ، فستقل هذه الجودة وفقًا لذلك. هذا يعني أنه إذا تباطأت سرعة الإنترنت لديك أثناء المكالمة لأي سبب من الأسباب ، فلن يتم قطع الاتصال ، ولكن سيتم تقليل جودة الصورة قدر الإمكان حتى يستمر الاتصال. العنصر التالي هو التبديل التلقائي بين شبكة Wifi وإنترنت بطاقة SIM ، والذي يتم تلقائيًا إذا لزم الأمر.

تحميل برنامج تيوب مات اخر اصدار ويعد من افضل برامج التحميل من مواقع السوشل ميديا


الرسالة الشهيرة "لم نأت" في Google Duo
عندما تتصل بشخص ما وهو غير موجود لأي سبب من الأسباب ، يمكنك تسجيل فيديو له لمدة أقصاها 30 ثانية وإعطائه الرسالة الشهيرة بأنك لم تأت لرؤيته لاحقًا.
تحميل برنامج Google Duo جوجل دو لعمل مكالمات فيديو
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent