recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على بريد الكتروني Gmail مجاني

طريقة عمل بريد الكتروني جيمايل في جوجل Gmail

Gmail هو إحدى خدمات Google المجانية للشركات التي لا يمكن استخدامها إلا من خلال إنشاء حساب مستخدم مجاني مع رسائل البريد الإلكتروني التي يعرفها معظمنا من البشر حول فوائد رسائل البريد الإلكتروني والأهم من ذلك أنها لا تتم مقاطعتها، وترتسل عبر اسلك الالياف الضوئية بسرعة البرق وبثواني تصل للطرف الاخروهذه المقال ضمن قسم شروحات مواقع التواصل الاجتماعية.
ولكن قد يكون لدى بعضنا أسئلة حول كيفية إنشاء حساب Gmail  ، سنعلمك كيفية إنشاء حساب Gmail في 9 خطوات بسيطة .

طريقة عمل بريد الكتروني جيميل من الكمبيوتر

هذه الطريقة احبتي في الله لشرح كيفية عمل بريد الكتروني عن طريق الحاسوب وقد قمنا بشرح طريقة عمل بريد الكتروني من الهاتف المحمول في هذا المقال




خطوات إنشاء حساب Gmail

لإنشاء حساب Gmail ، أدخل أولاً "  www.gmail.com  " واتبع الخطوات أدناه.
1- بمجرد النقر على الرابط ، سيتم فتح نافذة لك حيث يمكنك رؤية تسجيل الدخول . ولكن إذا كنت تريد إنشاء حساب Gmail مجاني ، فيجب عليك النقر فوق " إنشاء حساب  " في أسفل النافذة.
ادخل أولاً الى الموقع من هنا www.gmail.com



2. بعد النقر على خيارإنشاء حساب ،  سيتم فتح النافذة التالية مرة أخرى. ستحتاج في هذا القسم إلى تحديد اسمك ولقبك وعنوان حسابك وكلمة المرور. بعد ملء الفراغات ، انقر على خيار "التالي "  في الأسفل.


أدخل معلوماتك الشخصية


3. بعد المباراة الملف الشخصى عدم تكرار الحساب، سيتم فتح النافذة التالية. في هذا القسم ، ستحتاج أولاً إلى إدخال رقم هاتفك المحمول وتاريخ ميلادك وجنسك. بعد ملء الفراغات ، انقر على خيار "التالي  " في الأسفل.


أدخل تاريخ الميلاد في هذه المرحلة

4- تطلب منك Google الآن تأكيد رقم الاتصال الخاص بك لتصحيحه إذا تم إدخاله بشكل غير صحيح. إذا أدخلت رقم الهاتف بشكل غير صحيح ، فاستخدم خيار "رجوع  " لتصحيح رقم الهاتف. وإلا انقر على " إرسال  ".
قم بتأكيد رقم الاتصال الذي تم إدخاله



5- بعد النقر على " إرسال  " ، ستتلقى رسالة نصية من خدمة Google تحتوي على " رمزالتحقق   " أو رمز التأكيد الذي سيتم التحقق منه عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول.
 
سيتم إرسال رسالة تأكيد رمز SMS إلى رقم هاتفك المحمول

6. كما ذكر في الخطوة 5 ، يجب عليك إدخال الرمز المدرج في الرسالة النصية هنا. بعد إدخال رمز التحقق ، انقر فوق " تحقق  ".
أدخل رمز التحقق


7. في هذا القسم ، تريد Google تقديم المزيد من الخدمات باستخدام رقم هاتفك المحمول ، إذا وافقت ، انقر فوق " نعم ، أنا  موجود" ، أو انقر فوق " تخطي  ".
  المزيد من الخدمات التي تقدمها Google


8. أخيرًا ، لقد وصلت إلى الخطوة الأخيرة في إنشاء حساب Gmail ، ولدى Google بعض القواعد لاستخدام حساب Gmail الخاص بك ، ويتعين عليك قراءة هذه القواعد واتباعها. انقر فوق "أوافق  "بعد الدراسة الكاملة وعند هذه النقطة تم إنشاء حسابك ويمكن استخدامه لروتينك اليومي.


أخيرًا ، تأكد من قواعد استخدام Gmail واضفط موافق

طريقة الحصول على بريد الكتروني Gmail مجاني
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent