recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب FMWhatsApp APK الاصدار الجديد

الصفحة الرئيسية

تنزيل اف ام واتساب FMWhatsApp فؤاد مقداد


واتساب هي واحدة من أكثر منصات التواصل المعروفة على الإطلاق ولديها الكثير من العملاء والتنزيلات في جميع أنحاء العالم. وبسبب هذا ، فإنه يحتوي على مجموعة متنوعة من التعديلات وتطبيقات خروج المغلوب يأتي مصممو APK بميزات متعددة مفقودة الأصل وإضافتها إلى نسخة معدلة من التطبيق ليستخدمها الجميع  FMWhatsApp Fouad WhatsApp هو فقط من بين العديد ، ولكن قبل أن أخبرك بالمزيد ، تعرف أنه يمكنك العثور على المزيد من التعديلات في Whats Mod APK .

بالانتقال إلى مناقشتنا للتطبيقات ، لاحظ أن المطورين يقومون بإجراء تعديلات (مثل YOWhatsApp و NOWhatsApp والمزيد) مخصصة لأولئك الذين لا يستطيعون الاستمتاع بـ واتساب الرسمي ويرغبون في إضفاء طابع جديد على الأشياء.

باستخدام طرق تعديل مختلفة ، يمكنك ثني تعديلات واتساب الجديدة والمحسنة لأصدقائك وعائلتك ونشر التعديلات بشكل أسرع.

ستعرفك هذه المقالة على Fouad WhatsApp APK و FMWhatsApp ، وهي ميزات مختلفة ، ويمكنك تنزيله بدون أي متاعب من اسفل الصفحة في موقعنا الواتس الجامع.

تحديث واتس FM FOUAD
تنزيل فؤلد واتس اب FM اف ام


فؤاد واتس اب و FMWhatsApp


يطالب الناس دائمًا بالمزيد من تطبيق قديم مثل واتساب بدون تخصيص وميزات لمساعدتك على ملاحقة صديق أو سابق ، يترك WhatsApp أكثر مما هو مرغوب فيه ، وهذا هو الأفضل في FM WhatsApp و Fouad WhatsApp تمامًا مثل النسخة الأصلية ، يمكنك إرسال رسائل نصية ومكالمات وإرسالها إلى بعضها البعض ، ولكن مع FM WhatsApp ، يمكنك أيضًا تخصيص واجهتك وشاشة الدردشة والذهاب إلى وضع التخفي ومشاهدة القصص المحذوفة لأصدقائك يقدم FM WhatsApp ما لا يمكن للأصل.

ما هو فؤاد واتس اب؟


فؤاد واتس اب هو واحد من أكثر تطبيقات ال WhatsApp المحبوبة. تم تطويره بواسطة فؤاد مقداد وهو أيضًا مطور العديد من ملفات APK الأخرى مثل Fouad GBWhatsApp و KBWhatApp و WhatsApp Plus والمزيد.

سيساعدك ملف APK هذا ، مثل العديد من التطبيقات الأخرى من نوعه ، على تخصيص أنواع الخلفيات والخطوط المختلفة المملة والواجهة القديمة والخلفيات. سيساعدك أيضًا في الأمان ، ويقفل التطبيق بكلمة مرور تختارها بنفسك.

ما هو FM Whatsapp؟


تم تحسين FM WhatsApp ، وأجرؤ على القول ، إصدار أفضل من WhatsApp. على الرغم من عدم وجود أي خلل في التطبيق الأصلي ، إلا أن نقص الميزات في حد ذاته هو المشكلة. يأتي تطبيق FMWhatsApp APK هذا من نفس باني فؤاد واتس اب ، وبالتالي ، فإن الميزات متشابهة تقريبًا ، باستثناء الأزرار الزرقاء.

تحميل FMWhatsApp (Fouad WhatsApp)
الإصدار FMWhatsApp v8.31
بحجم 51 ميجا بايت
المتطلبات أندرويد 4.0 وما فوق
آخر تحديث  2020

تحميل FMWHATSAPP APK

يمكنك أيضًا التحقق من تطبيقات مماثلة مثل jtwhatsapp أو LVWhatsApp أو AGWhatsApp AGmods لمزيد من الخيارات.

قم بتنزيل وتثبيت Fouad WhatsApp APK على الاندرويد


بالطبع ، قبل التثبيت ، قم بتنزيل الملف من رابط التحميل في الاعلى واتبع الخطوات التالية

قم دائمًا بعمل نسخة احتياطية لمعلوماتك قبل حذف النسخة الرسمية خطوات النسخ الاحتياطي أدناه.

  1. افتح WhatsApp واضغط على القائمة
  2. انقر فوق الإعدادات
  3. انقر الآن على الدردشات
  4. انقر فوق النسخ الاحتياطي للدردشة
  5. أخيرًا ، انقر فوق زر النسخ الاحتياطي

يجب تمكين "مصادر غير معرفة " قبل تثبيت التطبيق لأن الإعداد الافتراضي لهاتفك لن يسمح بذلك. 

  1. فيما يلي إرشادات حول مكان 
  2. العثور عليه
  3. اذهب للاعدادات
  4. اضغط على الأمن
  5. تمكين مصادر غير معروفة

قم بزيارة مدير التنزيل أو مدير الملفات حيث تم تخزين ملف واتساب فؤاد APK وانقر عليه.

  1. انقر فوق الزر "تثبيت".
  2. انتظر بضع ثوان حتى يتم التثبيت.
  3. انقر فوق الزر فتح للتشغيل أو الزر تم لإنهاء التثبيت وافتحه من الصفحة الرئيسية للتشغيل.
  4. بعد الإطلاق ، انقر على "موافق ومتابعة".
  5. أدخل رقم هاتفك وانقر على "نسخ بيانات WhatsApp".
  6. إذا اتبعت التعليمات حتى هنا ، فقد قمت بعمل نسخة احتياطية من حسابك. انقر فوق الزر استعادة. في القائمة ، سترى خيار Fouad Mods.

ميزات Fouad WhatsApp و FMWhatsApp


قد تتساءل عن الفرق بين Fouad WhatsApp و FMWhatsApp لا يوجد الكثير حقًا ، ولكن إذا كنت تريد التحقق ، دعني أقدم لك قائمة وبعض أوصاف ميزات التطبيق. 

فؤاد واتس اب

إليك قائمة بما يمكن توقعه من فؤاد واتس اب بمجرد تنزيله أقترح عليك تجربة كل واحد في هذه القائمة على حدة عند تثبيت فؤاد واتس اب ستندهش من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. 

  1. يمكنك تعيين خلفيات على الشاشة الرئيسية لتطبيق واتساب
  2. اختر وضع صورة بجانب الفقاعات
  3. صورة في المحادثة خارج / داخل
  4. صورة في مجموعات خارج / داخل
  5. معاينة نمط المدخلات قبل التطبيق
  6. لون علامة التبويب المحددة تسطير
  7. لون الخط بين الدردشات في الشاشة الرئيسية
  8. تاريخ رسالة معلقة اللون في الشاشة الرئيسية
  9. لون التاريخ في الشاشة الرئيسية
  10. أذكر اللون في الشاشة الرئيسية
  11. لون نص المستندات في شاشة الدردشة
  12. اذكر اللون في شاشة الدردشة
  13. لون زر تشغيل الملاحظات الصوتية
  14. شريط تشغيل الملاحظات الصوتية
  15. لون الرمز الأمامي
  16. إلى الأمام لون الخلفية
  17. لون المشاركين
  18. استدعاء مانع
  19. شريط التنقل الأبيض لنظام Android 8.0+
  20. اللغة الأذربيجانية
  21. تصميم متجر YoThemes
  22. يؤدي حفظ السمات الآن إلى إنشاء ملف بتنسيق .zip تلقائيًا.
  23. ترجمة البرازيل إلى البرتغالية
  24. مكالمة جديدة مكررة
  25. لا يتم تلوين اللقب في الدردشات الجماعية
  26. حجم نص الرسائل لا يعمل باللغة العربية
  27. تجاوز قفل WhatsApp بخدعة من YoWidget
  28. عدم إظهار خيارات الألوان على الإصدار 8.0+
  29. Yowidget لا يظهر بشكل صحيح للغة العربية
  30. يتسبب شريط الحالة البيضاء في اقتصاص عرض الصور `
  31. رسائل مكافحة الحذف
  32. تم تعطيل وضع العلامات للأمام
  33. يخفي الوسائط من المعرض
  34. سمة التحميل لا تنطبق خلفية
  35. حجم WhatsApp خاطئ على بعض الهواتف
  36. يتحرك FAB إلى اليمين في RTL
  37. سرعة
  38. عدم الإزعاج (DND) - وضع الطائرة.
  39. FMWhatsApp


"أكثر" هو الطلب الذي بدأ أعمال APK.تحتوي معظم التطبيقات والألعاب ، إن لم يكن جميعها ، على إصدار APK ، سواء كان إصدارًا مجانيًا أو معدلاً ، ولا يختلف WhatsApp هذه التطبيقات التابعة لجهات خارجية مطلوبة ، حيث تحتوي عادةً على ميزة لا تمتلكها النسخة الأصلية ، كما أن تطبيق FM WhatsApp هو هكذا تمامًا.

مع هذه المقالة ، ستعرف الميزات المختلفة لـ FM WhatsApp وكيف يعمل ، لذلك يمكنك الاختيار بنفسك إذا كنت ترغب في تنزيله.

قد ترغب أيضًا في استخدام WhatsApp Arab و RS Whatsapp و OG Whastapp . تحقق من هذه التطبيقات الأخرى وشاهد ما يناسبك.

تجميد آخر مشاهدة لك:


في التطبيق الأصلي، يمكنك إخفاء الخاص شوهد آخر مرة إذا كنت لا تريد من الآخرين أن ساق لكم من خلال ال WhatsApp، ولكن لا يمكنك أن ترى الآخرين شوهد آخر مرة سواء، أم لا انقضوا على ملكهم، يمنعك من زحف على بهم حسابات. FMWhatsApp يختلف ، على الرغم من ذلك.

مع FM WhatsApp ، يمكنك الزحف إلى أصدقائك ، لكنهم لا يستطيعون الزحف عليك يمكنك إخفاء آخر ظهور لك من أعين المتطفلين مع FM WhatsApp وما زلت ترى آخر مرة شوهد فيها الآخرون.


إخفاء حالة العرض في FMWhatsApp


هل تريد من أي وقت مضى الزحف على الآخرين أكثر؟ حسنًا ، ماذا عن عرض قصصهم دون علمهم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن FM WhatsApp لديه ميزة لك!

في حين أن الأمر سيكون زاحفًا جدًا ، أتفهم الرغبة في مشاهدة قصة شخص تخيفه دون علمهم بمشاهدته مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن إخفاء حالة العرض الخاصة بك مع FM WhatsApp هو الطريق الصحيح.

إخفاء اللون الأزرق


في بعض الأحيان ننشغل كثيرًا بالرد على الفور ونترك أصدقاءك دون قصد. هذا يسبب الكثير من المشاكل وقد يكسر الصداقة إذا تم القيام به كثيرًا. أو ربما أنت فقط تحب الظلال. في كلتا الحالتين ، يعد إخفاء القراد الأزرق أمرًا ضروريًا بالنسبة لك وسيكون FM WhatsApp مثاليًا. لن تظهر العلامة الزرقاء في تطبيق أصدقائك حتى ترد عليها ، مما يعني أنه يمكنك التمرير عبر النص الخاص بك دون الضغط عليه للرد.

إخفاء نص إجراء الكتابة والتسجيل


هل سبق لك أن نظرت إلى لوحة المفاتيح الخاصة بك ، ولا تعرف كيفية الرد؟ ثم تشعر بالحرج عندما تدرك أن تطبيق المراسلة قد أظهر أنك تكتب لفترة طويلة بشكل محرج؟ حسنًا ، مع FM WhatsApp ، يمكنك التوقف عن الإحراج!

يسمح لك FM WhatsApp بإخفاء المؤشر الذي تكتبه أو تسجل الصوت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن استغراق وقت طويل في كتابة رد.

مراسلة رقم بدون حفظ أي جهة اتصال


إذا كنت لا تريد بالفعل تكوين المزيد من الأصدقاء ولكنك لا تزال بحاجة إلى إرسال رسالة نصية إلى هذا الرجل الذي يدين لك بالمال ، فيمكنك الآن اختيار عدم حفظ جهات الاتصال الخاصة بهم!

على عكس Fouad WhatsApp ، سيساعدك FM WhatsApp على إرسال نص دون حفظ رقم الشخص حتى لا تضطر إلى الذهاب وحذفه بعد إرسال هذا النص. ميزة جيدة جدًا لأولئك الذين ليسوا ودودين حقًا ولا يريدون التحدث إلى العديد من الأشخاص.

تعطيل علامة المعاد توجيهها على الرسائل


مع هذه الميزة ، يمكنك الآن إخفاء افتقارك إلى الأصالة! باستخدام WhatsApp الأصلي ، إذا قمت بإعادة توجيه رسالة ، فسيوضح التطبيق للآخرين أنه تمت إعادة توجيهها ويكشف عن نفسك غير الأصلية ، ولكن مع FM WhatsApp ، يمكنك إعادة توجيه العديد من العبارات الرائعة كما تريد دون استدعائها! اذهب الآن وأعد توجيه تلك الرسائل الرائعة وكن الشخص الرائع الذي لست كذلك!

اختر من يمكنه الاتصال بك


هذا هو الأفضل للظلال ، حيث يمكنك الآن اختيار جهات الاتصال التي يمكنها الاتصال بك وأيها لا تستطيع ذلك. ميزة جميلة خاصة مع ذلك الصديق الذي لديه صوت مزعج حقا ، هل تعلم؟

رسائل ورسائل مكافحة الحذف


هناك طريقة أخرى للتسلل إلى الآخرين وهي الاستمرار في مشاهدة القصص التي حذفوها بالفعل FM WhatsApp يجعلها حتى لا تزال ترى القصص والحالات التي حذفها الآخرون وربما استخدامها للابتزاز.

لا يقتصر على القصص والحالات. إذا قام صديقك بحذف رسالة لأنه تم إرسالها إلى الشخص الخطأ ، أو لأن النص كان محرجًا للغاية ، فلا يزال بإمكانك رؤيتها. مفيد لإحراج صديقك ولمزيد من مواد الابتزاز.


التخصيص


هل سئمت من الموضوع القديم الممل؟ أو أن الخط WhatsApp قاسية وسليمة لديه. مهما كانت شكواك ، يمكن لتطبيق FM WhatsApp التعامل معها.

مع خيارات مثل السمات والخلفيات والخطوط وحتى تغيير الواجهة. مع مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص ، يمكنك تصميم WhatsApp الخاص بك بالطريقة التي تريدها ، وأفضل شيء؟ كل شيء مجاني.

يمكنك أيضًا تجربة OBWhatsApp و Whatsapp Gold و NOWhatsApp . ثم يمكنك أن ترى ما هو الأفضل بالنسبة لك.

الفرق بين فؤاد و FMWhatsapp؟


يحتوي كل من FMWhatsApp و Fouad WhatsApp على الميزات التي يرغب فيها مستخدمو WhatsApp. FM WhatsApp مليء بالخيارات التي لن تراها عادةً في التطبيق الرسمي وكذلك فؤاد Whatsapp. وهي تختلف من حيث التخصيص مع وجود أكثر من الأخير.

لماذا تم حظر FM WhatsApp في السابق
FM WhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق الدردشة الشهير WhatsApp ، والذي لا يتعرف على التعديلات ، لذلك هذا هو السبب في حظر العديد من التعديلات.

كيفية تنزيل FM Whatsapp
انتقل إلى FMWhatsApp من WhatsModAPKs - Fouad WhatsApp للتنزيل. انقر على زر تنزيل الذي تحتاجه وسيتم تنزيل الملف على الفور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استنتاج
في الواقع ، يمكن أن تكون الأشياء البسيطة مملة في بعض الأحيان حتى لو كانت تؤدي المهمة بشكل جيد لا يوجد شيء يتعلق باستخدام بعض التعديلات ، ولكن فقط كن حذرًا من مخاطر الحظر بواسطة WhatsApp.

هل أنت على استعداد للمخاطرة بتعديل الاستمتاع بتجربة المراسلة الخاصة بك؟ ثم قم بتنزيل ملفات APK الآن أخبرني عن رأيك في تطبيقك الجديد في المربع أدناه.
تنزيل واتساب FMWhatsApp APK الاصدار الجديد
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent