recent
أخبار ساخنة

تنزيل جميع نسخ واتساب عمر الازرق والوردي والعنابي والاخضر

افضل نسخة واتساب تستخدم في الوطن العربي واتساب عمر جميع الالون


مرحبا اليوم ساقدم لكم اخر تحديث من واتساب عمر الازرق وعمر الوردي وعمر العنابي وكذلك النسخة الخضراء التي صدرت مؤخراً، الجميع لديه العديد من الاسباب للانتقال الى نسخ واتساب المعدلة من قبل مبرمجين محترفين وذلك بسبب ضعف الامكانيات التي تتواجد في واتساب الاخضر الرسمي، انا لم استخدم واتساب الاخضر الا بضعت ايام وسرعان ما انتقلت الى استخدام واتساب ذهبي ثم تنقلت بعد ذلك بين العديد من تطبيقات واتساب المعدلة مثل واتساب بلس الازرق و واتساب GB واخيرا ها انا استخدم نسخة واتساب عمر الازرق، بطبيعت الحال جميع نسخ واتساب بلس متشابهه في المميزات والخصائص لان غالبيت المطورين يقومون بالتعديل على نسخة واتساب فؤاد fmwhatsapp وقليل منهم يضعون بعض الاضافات البسيطة في النسخة المعدلة ويتم تسميتها باسماء اخرى مثل واتساب ادم الاسود والبني.

ob3whatsapp ob2whatsapp obwhatsapp ob4whatsapp

افضل نسخة واتساب تستخدم في الوطن العربي واتساب عمر جميع الالون


واتساب عمر الازرق واتساب عمر الوردي
واتساب عمر الازرق الوردي العنابي الاخضر

روابط تحميل جميع نسخ واتساب عمر اسفل المقال

اذا كنت مهتم بالتعديل على نسخ واتساب بلس يمكنك تعديل نسخة خاصة بك مع اضافة اسمك على النسخة وذلك عبر استخدام تطبيق apk editor والتعديل على نسخة واتساب فؤاد fm وعمل نسخة بالاسم الذي ترغب ولكن تذكر انها طريق غير مصرح بها من قبل شركة واتساب حيث انها عملت في الفتره الاخير على تقديم بلاغات قانونية على العديد من المطورين وذلك للحد من نسخ واتساب بلس.

اليوم نريد مراجعة بعض أهم ميزات واتساب عمر ob whatsapp وميزاته الوظيفية التي يجب أن يكون كل مستخدم على دراية بها. 

حاليًا ، يُعرف واتساب عمر كواحد من أشهر تطبيقات الاندرويد ويزداد عدد مستخدميه يومًا بعد يوم ويتضح هذا أيضًا من إحصاءات التنزيل الدورية للتطبيقات .

يحتوي واتساب عمر الوردي على العديد من الميزات التي لا شك أن المستخدمين سيكونون معها ولكن إذا كنت ترغب في زيادة معرفتك بهذا التطبيق ، فقد أعددنا قائمة بالميزات القديمة والجديدة لـ واتس اب عمر التي ستكون مفيدة بالتأكيد.

نقدم لك 10 من أهم مميزات واتساب عمر


جميع مميزات واتساب بلس الازرق وواتساب ذهبي متوفره في جميع نسخ واتساب عمر بالاضافة الى بعض المميزات الحصرية

يدعم اخفاء الظهور واخفاء علامة الصح لاستلام الرسائل ويدعم ايضا التنزيل من الحالات ومشاركة العديد من الصور دفعه واحدة وبالجودة الاصلية بالاضافة الى العديد من الثيمات والاشكال المختلفة وارسال واستلام العديد من امتدادت الملفات والمستندات المختلفة كما انها نسخة ضد الحطر ويدعم مشاهدة المتصل الان وغيرها الكثير من الخصائص مثل

1. تعطيل استلام الرسائل المقروءة


بشكل افتراضي ، يرسل واتساب عمر الازرق قراءات قابلة للقراءة للمستخدمين حتى يتمكنوا من رؤية النص الخاص بك ولكن إذا كنت ترغب في عدم الكشف عن هويتك ، فيمكنك تعطيل هذا الوضع.

للقيام بذلك ، بعد فتح البرنامج ، المس علامة النقاط الثلاث في أعلى اليمين (أسفل يمين نظام تشغيل iOS) وأدخل الإعدادات. ثم حدد "الخصوصية" من قسم "الحساب".

في هذا القسم ، يجب عليك إلغاء تحديد "قراءة الإيصالات" وفقًا للصورة المرفقة. وتجدر الإشارة إلى أنه من خلال القيام بذلك ، سيتم تعطيل نفس الوضع والاستلام لك. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تعطيل هذا الوضع للمجموعات.

2. الإلمام بمفهوم التشنجات وأنماطها المختلفة


بالنظر إلى حقيقة تلقيك للرسائل ، سيتم عرضك دائمًا بجوار النص أو العلامات أو الصح المرسلة ، وكل منها يشير إلى حالة معينة. الإلمام بمفهوم هذه الصح وسبب عرضها مهم جدًا:
  • علامة رمادية: في هذه الحالة ، قمت بإرسال الرسالة ، ولكن جهة الاتصال لم تتلقها بعد. في هذه الحالة ، يحاول الرسول إرسال الرسالة المطلوبة. قد تكون الإشارة الضعيفة للإنترنت أو السرعة المنخفضة هي الأسباب الرئيسية لعدم إرسال الرسائل.
  • علامتان رمادية: في هذه الحالة ، تلقت جهة الاتصال رسالتك ، لكنها لم تقرأها بعد.
  • علامتان باللون الأزرق: يشير هذا الوضع إلى أن النص قد قرأه الجمهور. في وضع المجموعة ، بعد قراءة الرسائل ، سيتم وضع اثنين من العلامات الزرقاء بجوار النص.

لمزيد من المعلومات، يمكنك لمس إحدى رسائلك مع الاستمرار ، وتحديد خيار "معلومات" في الجزء العلوي وإبلاغك بالوقت المحدد لقراءة النص.


3. حالة لمدة 22 ساعة 


يسمح واتساب عمر العنابي دائمًا للمستخدمين بتحديد حالتهم لفترة وجيزة في ملفهم الشخصي ، ولكن من المحتمل ألا يغيرها معظم المستخدمين أبدًا بعد تحديد أحد الخيارات المتاحة. ومع ذلك ، تمت مؤخرًا إضافة ميزة تسمح للمستخدمين بتحديث حالتهم مثل Instagram أو SnapChat.

لاستخدام هذه الميزة ، انتقل إلى قسم "الحالة" وحدد "تحديث الحالة". ثم يمكنك تحديد صورة من معرض الهاتف أو التقاط صورة جديدة من خلال البرنامج نفسه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك لمس زر الكاميرا والاحتفاظ به لعمل فيديو قصير.

الصور أو مقاطع الفيديو التي يحفظها المستخدمون ، مثل ميزة سرد القصص على Instagram ، تستمر حتى 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض عدد الأشخاص الذين شاهدوا ذلك. لعرض حالات المستخدمين الآخرين ، يمكنك أيضًا التحقق من قسم "التحديثات الأخيرة" في "الحالة".

4. إرسال رسائل جماعية


تخيل أنك تريد إرسال رسالة خاصة إلى مجموعة من الأشخاص ، ولكنك لا تريد تشكيل مجموعة جديدة للقيام بذلك. قد يقترح بعض الأشخاص استخدام Facebook بدلاً من برامج المراسلة ، والتي لها أيضًا مشاكلها الخاصة.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه "البث" كواحدة من أكثر ميزات واتساب عمر العنابي جاذبية ، مما يسمح لك بإرسال مجموعات من الرسائل. لاستخدام هذه الميزة ، في نظام التشغيل الاندرويد ، يمكنك تحديد "بث جديد" عن طريق لمس "القائمة". في iOS ، يمكنك أيضًا تحديد "قوائم البث" مباشرة.

مثل "BCC" في خدمات البريد الإلكتروني ، يسمح لك هذا القسم في واتساب عمر الازرق بتحديد مجموعة من جهات الاتصال بحيث يمكن إرسال الرسالة بسرعة عن طريق إدخال النص المطلوب. تعد "البث" واحدة من أكثر ميزات واتساب عمر الاخضر المفيدة التي توفر الوقت والجهد للمستخدمين.

5. مكالمة صوتية


واتساب عمر العنابي هو تطبيق مراسلة في المقام الأول ، ولكنه يدعم أيضًا العديد من الميزات مثل مكالمات الصوت والفيديو. في الواقع ، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر على قسم "المكالمات" للمس الزر الموجود أسفل الشاشة والانخراط في الدردشة الصوتية.

في هذا القسم ، بالإضافة إلى رمز الهاتف ، هناك أيضًا كاميرا تسمح لك بإجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء.

6. واتساب ويب WhatsApp Web


إذا كنت مشغولاً ولا يمكنك استخدام هاتفك المحمول لمواصلة الدردشة ، فإن WhatsApp Web هو لك الحل.

لاستخدام هذه الخدمة ، حدد "WhatsApp Web" من قائمة خيارات واتساب عمر العنابي على الاندرويد أو الإعدادات في iOS. بعد ذلك ، من خلال هذا الرابط ، أدخل موقع واتساب ويب  باستخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، ثم امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض لإنشاء رابط بين حساباتك. أخيرًا ، يمكن متابعة بقية المحادثة من خلال شاشة كبيرة ، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر: برنامج واتساب للكمبيوتر

7. اصنع نسخة دعم الدردشة


مما لا شك فيه أن الرسائل السابقة كانت مهمة لبعض المستخدمين ، وهناك أشخاص لا يريدون فقدانها عن طريق تغيير الهواتف أو ما شابه. في هذه الحالة ، سيكون دعمهم مهمًا جدًا ؛ هذا ما يفعله واتساب عمر الاخضر لك.

في نظام التشغيل iOS ، أدخل أولاً الإعدادات وحدد "نسخ احتياطي للدردشة" من خلال لمس "إعدادات الدردشة" تأكد من تمكين النسخ الاحتياطي التلقائي للنسخ الاحتياطي التلقائي؛ خلاف ذلك ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية جديدة عن طريق تحديد "النسخ الاحتياطي الآن" سيتم أيضًا إرسال الملفات التي تم إنشاؤها للحفاظ على أمانك إلى حسابك على iCloud.

خطوات القيام بذلك على نظام التشغيل الاندرويد مشابهة لنظام iOS ؛ والفرق الوحيد هو أنه يتم تخزين المعلومات تلقائيًا في خدمة Google Drive.

النسخ الاحتياطي هي واحدة من أهم ميزات WhatsApp.

8. تمييز الرسائل بنجمة


ميزة أخرى مفيدة في واتساب عمر الوردي هي القدرة على تمييز نص معين بين معظم الرسائل المرسلة للعثور عليه في المستقبل.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط بإصبعك على نص معين لعرض الشريط العلوي بخيارات متنوعة ، بما في ذلك شكل نجمة. لقراءة الرسائل المميزة بنجمة ، ما عليك سوى إدخال "الرسائل المميزة بنجمة" أعلى الصفحة بعد الدخول إلى الدردشة المطلوبة. من هذا القسم ، يمكن للمستخدمين إعادة عرض النص المحفوظ مسبقًا والعثور عليه بمساعدة رموز الأسهم الموجودة.

9. إرسال صور متحركة ورسائل صوتية والمزيد


لا تحدد رسالتك بالنص فقط. هناك العديد من الطرق للتواصل مع جمهورك ، كل ذلك في شريط الدردشة.

من خلال لمس خيار "Emoji" ثم قسم "GIF" ، يمكنك إرسال صور متحركة لتواصل أفضل وأكثر جاذبية لحسن الحظ ، هناك أيضًا قسم للعثور على أفضل صور gif للرد على الأصدقاء ، مما يجعل المهمة أسهل.

على الجانب الأيمن من المربع ، يوجد رمز ميكروفون يمكنك لمسه مع الاستمرار لإرسال رسائل صوتية إذا كنت لا تريد أن يتم إرسال رسالتك بالصوت في منتصف المهمة ، يمكنك التمرير بإصبعك لإلغاء الأمر.

شيء آخر ربما تكون على دراية به هو علامة الدبوس وطريقة إرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تحديد خيار "الموقع" ، يمكنك مشاركة الموقع الجغرافي مع الجمهور.

10. تخصيص الإخطارات


إذا كنت عضوًا في مجموعات مختلفة ، فربما لن ترغب في تلقي جميع الرسائل. في هذه الحالة ، يمكن تخصيص جميع الإعلانات في بضع دقائق فقط.

واحدة من أفضل ميزات واتساب عمر الوردي هي القدرة على كتم صوت المجموعات ، وهو بالطبع ممكن في برامج مماثلة. كل ما عليك فعله هو الإمساك بإصبعك على المجموعة المرغوبة والتصرف وفقًا للصورة.

لا يقتصر تخصيص الإعلانات على تحديد متى تكون المجموعات صامتة ، ويمكن للمستخدمين تحديد "معلومات المجموعة" عبر "القائمة" عن طريق تحديدها. بعد ذلك ، من خلال تحديد "الإشعارات المخصصة" والتحقق من خيار "استخدام الإشعارات المخصصة" ، من الممكن تحديد إعدادات الصوت ونمط الاهتزاز والإطار المنبثق.

هل لديك أي ميزات أخرى مناسبة؟


في القائمة التالية ، قدمنا ​​10 من أفضل ميزات WhatsApp. لكن المراسلة الأكثر شعبية في العالم لديها العديد من الميزات ، ويمكن للمستخدمين زيادة أدائها باستخدام الخدمات أو تثبيت تطبيقات أخرى.

ولكن هل هناك ميزة أخرى في واتساب عمر لتكمل مقالتنا؟

انتهينا الان من استعراض مزايا واتساب عمر والان مع تحميل جميع نسخ واتساب عمر





تنزيل جميع واتساب عمر ob3whatsapp ob2whatsapp obwhatsapp ob4whatsapp الازرق العنابي الوردي الاخضر

تنزيل جميع نسخ واتساب عمر الازرق والوردي والعنابي والاخضر
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent