recent
أخبار ساخنة

واتساب الذهبي تحميل واتساب بلس واتساب الذهبي 2020 ابوعرب الاصلي

تحميل وتنزيل واتساب الذهبي للمطور ابوعرب :

اتينا اليكم متابعي موقع الواتس الجامع لنقدم لكم تحديث واتساب الذهبي 2020 للمطور أبو عرب النسخة الأكثر شعبيه والتي بنظر الكثيرين كانت الأفضل مقارنة بمثيلاتها من نسخ واتساب بلس المعدلة ولها اسم اخر ليس متداولا كثيرا وهو واتساب التاج الذهبي نقدمها لكم بكل ما فيها من خصائص ومميزات سنتعرف عليها لاحقا عبر هذه المقالة لكن قبل كل هذا لابد من ان نعطيكم نبذة بسيطة عن واتساب الذهبي لتتضح الصورة أكثر.

كيفية تحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold :

واتساب الذهبي هو تطبيق يتبع مجموعة الواتساب بلس يختص بالدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو وتبادل الملفات والرسائل الصوتية مدعوم من قبل منصات تشغيل مختلفة مثل ويندوز واندرويد وايفون, نسخة من اصل ثلاث نسخ قدمها لنا ابوعرب هي واتساب بلس الأحمر وواتساب بلس الأزرق, لا تتطلب بريد الكتروني يكفي ان تمتلك رقم هاتف ليتم إضافته على التطبيق لتفعيل حساب واتساب ومن ثم يمكن البدء بالعمل عليه.


تطبيق سهل الاستخدام يعمل على تقديم خدمات مجانية للمستخدم تتعلق بالاتصال والرسائل النصية وغيرها يتيح لك انشاء حاسب أخرى الى جانب حساب الواتساب الاخضر القديم بعكس واتساب whats gb الذي يشترط إلغاء النسخة الأصلية قبل ان يتم تثبيتها على الجهاز.

سوف اضع رابط تحميل واتساب الذهبي في اسفل المقال
 
تحميل واتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

 

إذا كنت من مستخدمي تطبيق الدردشة الذي يعرف بواتساب ماسنجر او كما يطلق عليه البعض واتساب الأخضر فلابد من أنك قد لاحظت انه افتقر الى بعض الإمكانيات التي جعلت منه نسخة ناقصة تحتاج لبعض الإضافات لتكتمل وهذا ما قام به مطور واتساب الذهبي من واتساب بلس أبو عرب حيث اعتمد في انشاء هذه النسخة على الإبقاء على المميزات السابقة وإضافة مزايا أخرى كان يحتاجها مستخدمي النسخة الرسمية لتصبح بذلك النسخة الأكثر تداولا بين الأفراد والمتصدرة قائمة Whatsapp Plus .

فقد قدم Whatsapp Gold لمستخدميه خيارات عديدة لم تكن مضافة مسبقا على النسخة الأصلية مثل خيار قفل التطبيق بحيث لا تحتاج الى برامج خارجية لمنع الأشخاص من الدخول على حسابك والتطفل على خصوصياتك بالإضافة الى ميزة إخفاء وقت وتاريخ اخر ظهور لك على التطبيق 


ومزايا أخرى مكنت مستخدميه من ارسال الصور بمجموعة تصل الى 90 صورة بدلا من 30 صوره أي ضعف العدد الذي كانت تفرضها النسخة الرسمية وكذا وسائط أخرى مثل الفيديوهات والملفات الصوتية بحجم أكبر من قبل كما انه يمنحهم خيار وضع الطيران الذي بدوره يعمل على غلق الإنترنت عن واتساب الذهبي دونا عن سواه من التطبيقات الأخرى ومنع أصوات اشعارات الدردشة المزعجة لتتمكن من تصفح البرامج الأخرى بكل اريحية وبدون مقاطعة.

 

مميزات الواتس الذهبي التحديث الجديد:

 

يمتاز بصغر حجمه ومرونة الاستخدام:

تطبيق ذو حجم بسيط مقارنة بواتساب ماسنجر ولا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة يسهل استخدامه من قبل المبتدئين والمستخدمين الجدد نظرا لبساطة واجهته التي لا تتطلب شرحا مفصلا لتعلم كيفية التعامل معها.


تطبيق امن وضد الحظر:

سبق ان تم إصدار تحديثات سابقة لهذا التطبيق تحلت بكل المميزات المطلوبة لكنها افتقرت للأمان وحد من تألقها لفترة من الزمن كونها كانت دائما عرضة للحظر المؤقت لكن مع التحديث الجديد الذي نقدمه لكم اليوم أصبحت هذه النسخة أكثر أمانا وضد الحظر ويمكنك تجربة ذلك بنفسك عند تحميلك لها بالضغط على رابط التحميل أسفل المقالة.


إمكانية إعداد مكالمات صوتية وفيديو فردية او جماعية على حدا سواء:

يمكنك الان أجراء المكالمات مع مختلف جهات الاتصال المضافة لديك بشكل منفرد وكذا مكالمات جماعية مع الأصحاب أو أعضاء المجموعات باستخدام واتساب الذهبي بصورة أكثر وضوحا من ذي قبل.


تغيرات في حجم الوسائط والكمية المراد ارسالها مع إمكانية التحكم بالوسائط المستلمة:

سابقا كانت الوسائط مثل الفيديو والمقاطع الصوتية مقيدة بحجم صغير لم يكن يفي بالغرض الذي كان يطمح لهم المستخدمين وكذا الصور كان مجموعها مقتصر على10 او30صورة بالكثير التي يمكن ارسالها دفعة واحدة لكن مع واتس اب الذهبي كل شيء اختلف فأضحى بالإمكان الان ارسال مقطع فيديو يصل الى 30 ميجا بايت وكذا مقاطع صوتية بحجم 100 ميجا بايت 


كما أمكن للمستخدم ارسال ما يزيد عن 90 صورة بنقرة واحدة فقط، أما فيما يتعلق بالوسائط المستلمة فقد اعطى التطبيق للمستخدم الحرية في التحكم بالية التعامل معها فقد قدم له خيار يتيح له مشاهدة كافة الوسائط دون الحاجة لتنزيلها على المعرض التابع للجهاز او تحديد جهات اتصال معينة لتطبيق ذلك عليها وله حرية الاختيار.


معايير الخصوصية المقدمة من واتساب الذهبي :

من خلال واتساب التاج الذهبي قدم لنا أبو عرب خيارات جديدة لم تكن حاضرة على التطبيق الرسمي ساهمت في توفير الخصوصية الكاملة لمستخدميها من بين تلك الخيارات نستعرض لكم الابرز منها:

  • خيار قفل التطبيق وبعض المحادثات السرية التي لا يرغب بان يطلع عليها أحد وذلك باستخدام رمز سري بحيث يصعب على أي أحد الدخول عليه بسهوله.
  • إخفاء الظهور الذي يمنع جهات الاتصال من معرفة توقيت دخولك وخروجك من على التطبيق.
  • منع ظهور صحين الأزرق عند قراءتك للرسائل وعدم رغبتك في الرد عليها في ذلك الوقت وتمكينها فقط حال الرد على الرسائل.
  • مشاهدة رسائل جهات الاتصال جميعها حتى بعد حذفها دون ان يكونوا على علم بذلك وذلك من خلال تفعيل خيار منع حذف الرسائل.
  • عند إعادة توجيه الرسائل لن تظهر عبارة رسالة محولة Forwarded اعلى الرسالة لدى المستلم وذلك لتوفر خيار توقيف إشارة محولة.
  • يمكنك الان مشاهدة الستوري المضافة من قبل الأصدقاء دون ان يظهر لديهم أنك قد شاهدتها وذلك عند تفعيل خيار إخفاء مشاهدة الستاتس.
  • كما يمكن أيضا ان تشاهد الحالات التي سبق ان قاموا بحذفها قبل انتهاء مدة عرضها من خلال خيار منع حذف الحالات.
  • إيقاف استقبال المكالمات من جهات اتصال يحددها المستخدم بالانتقال الى خيارات سياسة الخصوصية والذهاب الى خيار من يستطيع الاتصال بي؟ واختيار جهات الاتصال المطلوب حظر استقبال المكالمات منها.

 

تطبيق يدعم الرموز التعبيرية والملصقات:

يعمد الكثيرين الى استخدام رموز تعبيريه وملصقات تعطي انطباعا لطرف المحادثة الاخر عن حالة المرسل اثناء المراسلة وتزيد من متعة الدردشة وتبادل الرسائل لذا وفر لك واتساب الذهبي مجموعة من الرموز التعبيرية الظريفة وكذا ملصقات مختلفة واتاح لك المجال لإضافة المزيد منها وتحميلها من المتاجر المتاحة لديك بصورة مجانية.



إضافة خيارات جديدة للإشعارات:

اعتمد واتساب الرئيسي على خيار واحد للإشعارات وهو إشعارات الرسائل الواردة لكن مع Whatsapp Gold ظهرت خيارات أخرى نالت استحسان المستخدمين من بين تلك الخيارات يأتي خيار اشعارك من أصبح متصلا على الواتساب وكذا من شاهد الستوري خاصتك بالإضافة الى خيار من قام بتغير الصورة الشخصية خاصته بحيث يظهر لك اشعار بتلك الحالات فور فتح شبكة الانترنت دون الحاجة لفتح التطبيق مسبقا.

 

 

خطوات تحميل وتحديث واتساب الذهبي

 
  1. اختر النسخة التي ترغب بتحميلها من موقع الواتس الجامع الرابط اسفل التعليمات
  2. اضغط على رابط التحميل وسيتم تحويلك الى صفحة المطور ابو عرب
  3. انزل الى اسفل الصفحة ستجد رابط التحميل بالاسفل انقر على تحميل واتساب الذهبي
  4. سيتم توجيهك الى صفحة الخروج من الموقع انتضر العد التنازلي ثم اضغط على رابط الانتقال
  5. سيتم توجيهك الى موقع ميديا فاير الخاص بالتحميل
  6. اضغط على كلنمة دونلود وسيبدا التحميل
  7. قد يطلب منك اذون او يتم عرض تحذير من قبل المتصفح اضغط على تحميل على اي حال ووافق على التحميل
  8. سيبدا التحميل بعد ذلك يمكنك تثبيت واتساب الذهبي على هاتفك
 

واتساب الذهبي تحميل واتساب بلس واتساب الذهبي 2020 ابوعرب الاصلي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent