recent
أخبار ساخنة

تحميل ZEWhatsapp واتساب هكراوي الذهبي

تنزيل واتساب هكراوي ZEWhatsapp


ها نحن نعود مجددا بنسخة جديدة من بحر نسخ واتساب بلس المعدلة الفريدة واتساب هكراوي (ZEWhatsapp) او كما يطلق عليه وأتساب ze الهكر الأسود من تطوير عمر باوزير مطور نسخة واتساب الأميرات الوردي ليسهل عليك التواصل مع الأصدقاء وإنشاء محادثات كتابية فردية أو مع مجموعات مع إمكانية حفظها كملف مضغوط بسهولة ومحادثات جماعية مع العائلة ومختلف الأقران إضافة الى تسجيل مقاطع audio وكذا مشاركة الملفات بمختلف أنواعها كالفيديو والمستندات والصور والمقاطع الصوتية بالإمكانيات الموجودة لديك ودون الحاجة لإنترنت قوي لتنفيذها تطبيق يدعم جميع اللغات أي انه مناسب لجميع الجنسيات.

ZEWhatsapp لا تختلف كثيرا عن واتساب ذهبي و واتساب بلس الأزرق و واتساب عمر باذيب من ناحية المميزات والخيارات التي يقدمها كونهم جميعا ينتمون الى نفس الفئة التي أتت منه نسخة واتساب هكراوي.

بعد الضجة التي لاقتها وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أصبح أغلبية المطورين والمبرمجين يميل الى التطوير في مجال المراسلات وتبادل الملفات واخر الأخبار على هذه المنصات فكان لتطبيق الدردشة الفوري واتساب ماسنجر النصيب الأكبر من هذه الثورة حيث خلف من بعده نسخ جديدة استُنبطت منه أطلق عليها بمجموعة Whatsapp Plus أتت لتكمل ما بدأت به شركة واتساب وتغطي النقص الذي تركته على النسخة الرسمية وتفسح المجال لمطوري النسخ المعدلة مثل المطور عمر باوزير لتقديم نسخ قاموا ببرمجتها ودمج الخصائص التي كانت موجودة مسبقا مع مزايا إضافية لبت احتياجات المستخدم وزادت من إقبالهم عليها وصارت محط إعجاب الكثيرين.

وكما حدث مع الأكثرية من النسخ الغير رسمية في إصدارات سابقة لها تعرض واتساب ze هكراوي أيضا للحظر المؤقت الذي كان يطال مستخدميه بشكل متكرر الأمر الذي اثار استيائهم واعتمادهم للتطبيق الرسمي من جديد فكان ذلك تحدي جديد صادف مطورها ووجب عليه الحد من زمام هذه العائقة فعمل على تحديثها ورفع مستوى الأمان عليها حتى أصبح هكراوي أكثر امانا من ذي قبل ما حد من عمليات الحظر التي كانت تصيبها أي انها صارت أمنه وضد الحظر فكانت هذه هي الميزة الأساسية التي امتاز بها التحديث الأخير من واتساب هكراوي والتي أحدثت فرقا كبيرا عن سابقتها.

واتس ze هكراوي
تحميل وتحديث واتساب هكراوي


النسخة الحديثة من واتساب هكراوي


تطبيق واتساب معدل أتاح لمستخدميه خيارات إضافية لم تكن معروضة على النسخة الرسمية يمكن من خلاله الدردشة مع الأصحاب وإعداد مكالمات صوتية ولا يقتصر عمله عند هذا الحد فهو يسمح بتبادل الوسائط بضعف حجمها السابق الذي كانت عليه على واتساب الأخضر فمع واتساب هكراوي يمكنك ارسال صور ذات دقة عالية قد يصل عددها الى 90 صورة بلحظة واحده بدلا من 10 وارسال مقاطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت ومقاطع صوتية بحجم 100 ميجا بايت.

كما انه يتيح لك الفرصة لتحويل مقاطع الفيديو الى صور متحركة والعكس إضافة الى ذلك هذا التطبيق يسمح لمستخدميه بتغير شكل التطبيق وخطوط الواجهة الرئيسية وواجهة الدردشة كونه يحتوي على متجر للثيمات لاختيار المناسب منه وتحميلة وكذا مجموعة من الخطوط والألوان لتساعده على تحسين شكل التطبيق بالصورة التي يرغب بها.

واتساب هكراوي الذهبي أخر تحديث


تطبيق يمنحك الصلاحية لوقف استقبال الاشعارات عند انشغالك بالتصفح حال استخدام خدمة الانترنت وذلك من خلال توفير خيار وضع الطيران الذي يظهر على شكل علامة الواي فاي اعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ليمنحك مساحة للتركيز على العمل الذي تؤديه دون مقاطعة ومن ثم يمكن إلغاء تفعيله حال انتهاءك من عملك اما ما يتعلق بالإشعارات فقد مكن مستخدميه من تعين حالات معينة يلزم اشعاره بها الى جانب اشعار الرسائل الواردة من بين تلك الحالات التنبيه بالإشخاص الذين قاموا بمشاهدة حالاته وإعلامه بالأفراد المتصلة على الواتساب بالإضافة الى إعلامه بجهات الاتصال التي قامت بتغير البروفايل الشخصي لها حال حدوث ذلك.

وعلاوة على كل هذا واتساب هكراوي يقدم لمستخدميه خاصية إعداد قفل للتطبيق بالبصمة او رمز سري او نقش ما يمنع المتطفلين من الدخول عليه مع إمكانية تطبيق ذلك أيضا على المحادثات السرية بحيث لا يسمح لأحد بالتجسس علية والدخول على خصوصياته.

وبحديثنا عن الخصوصية تمت إضافة خيارات متنوعة منحت المستخدم حرية كاملة للتحكم فيها من ضمن تلك الخيارات هي إخفاء مشاهدة حالات الواتساب عن جهات الاتصال الأخرى حتى تلك التي قاموا بحذفها لتمكينه خاصية منع حذف الحالات وكذا خيار إظهار صحين القراءة فقط بعد الرد بالإضافة الى خيار منع حذف الرسائل في المحادثات التي تجري بينك وبين الاصحاب بحيث تظهر لك الرسائل كما هي حتى بعد حذفها ويتم تميزها بعلامة توضح انه قد تم حذفها من الطرف الأخر.

جديد واتساب هكراوي الذهبي


  1. إدراج مجموعة من المسجات يمكن نسخها ومشاركتها مع الأقران.
  2. إضافة المصحف الشريف كاملا وكتاب حصن المسلم والأربعين النووية.
  3. إضافة اذكار الصباح والمساء وقصص الأنبياء وكذا مواقيت الصلاة.
  4. إضافة اقسام جديده خاصة منها الواحة الإسلامية والواحة التقنية وكذا قسم حواء والتنمية البشرية وكمال الأجسام جميعها تعمل دون الحاجة لأنترنت لتصفحها.
  5. لطلاب المدارس والجامعات تمت إضافة الآلة الحاسبة العلمية لإجراء العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة.
  6. يمكن الان معرفة أحوال الطقس ومتابعة اخبار العملات من خلال تطبيق الطقس ومحول العملات.
  7. إضافة محول التاريخ وتناسق الطول والوزن.
  8. للنساء الحوامل أيضا نصيب من الإضافات التي قام بها عمر باوزير على هكراوي وهي حاسبة الحمل.
  9. للترفيه عن المستخدم تم إضافة لعبة X O.
  10. يمكنك مشاهدة الرسائل المحذوفة بالذهاب الى سجل المحذوفات الذي يظهر عند فتحك لبروفايل أي محادثة.
  11. مشاهدة الوسائط وإبقاءها في المحادثات دون الحاجة لتحميلها على الجهاز.
  12. إمكانية حفظ الدردشات كملف مضغوط.
  13. منح المستخدم تقرير مفصل عن حسابه في واتس اب إذا رغب بذلك في أي وقت.
  14. إصلاحات أخرى.



بعد ان استعرضنا اهم الخصائص التي توفرها نسخ واتس هكراوي ZEWhatsapp ومقارنة مع واتساب الاخضر الان ناتي واياكم الى رابط التحميل والذي سيكون اخر تحديث لنسخة واتساب هكراوي ze




asrar
هكراوي واتساب, واتساب ذهبي, عمر باوزير, واتساب هكراوي, واتساب الهكر الذهبي, واتس هكراوي
تحميل ZEWhatsapp واتساب هكراوي الذهبي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent