recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي

ملخص مباراة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي

انتهت مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2019-20 بفوز بايرن ميونخ بالمباراة الثانية ضد ليون في فرنسا والتقدم إلى نهائي المسابقة ملخص مبارة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي .

وفقا للتقارير ، في المباراة الثانية والأخيرة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مساء الأربعاء في تمام الساعة 23:30 بتوقيت طهران ، على ملعب خوسيه ألفالاد في لشبونة بالبرتغال ، التقى فريقي بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي. والتي أنهت المباراة بالفوز 3-0 على بطل الدوري الألماني الأخير.

ملخص مبارة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي


بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي

على الرغم من أن ليون بدا أكثر خطورة في الدقائق الأولى من المباراة وحتى العارضة الرأسية منعتهم من التسجيل ، إلا أن بايرن ميونيخ هو الذي سجل. سجل هذا الهدف في الدقيقة 18 عن طريق سيرج جونابيري الذي تلقى حركة فردية رائعة وانطلاقة سريعة من الجانب الأيمن من الملعب. استمر تألق جونابيري في الليلة التي عاد فيها فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد سبع سنوات ، وسجل مرة أخرى في الدقيقة 33. هذه المرة أكمل الحركة التي أسسها بعد فشل زميله في الفريق روبرت ليفاندوفسكي في التهديف ، وفي الارتداد بسبب عدم اكتمال تصدي الحارس ، سجل هدفين لمنافسه وفريقه. وكان هذا هو هدفه التاسع في مباراته التاسعة مع البافاريين في دوري أبطال أوروبا. كان تتويجا للفوز السهل لبايرن ميونيخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 88 من المباراة بضربة رأس من تمريرة من جوشوا كيميش.

 وصل بايرن ميونيخ إلى النهائي بعد القضاء على مفاجأة المسابقة


وهكذا ، سيتعين على بايرن ميونيخ ، الذي يعتبره الكثيرون المنافس الرئيسي على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مواجهة باريس سان جيرمان في المرحلة الأخيرة من المسابقة بعد الإقصاء المفاجئ لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم (الفريق الذي قضى على يوفنتوس ومانشستر سيتي في المراحل السابقة). ، الفريق الذي قضى على لايبزيغ مساء الثلاثاء. إذا هزم بايرن باريس سان جيرمان ، فسيحصل على لقبه الثاني بعد الثلاثي الذي فاز به في 2013 تحت قيادة يوب هاينكس.

تقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأحد المقبل الساعة 23:30 بتوقيت طهران على ملعب لودج في لشبونة.
ملخص مباراة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent