recent
أخبار ساخنة

مانشستر يونايتد على وشك توقيع عقد مع مدافع برشلونة الشاب

يعتزم الشياطين الاحمر التوقيع مع الظهير الأيمن المستقبلي لأكاديمية برشلونة.



وفقا للتقارير ، مانشستر يونايتد على وشك إنهاء عقد مارك جورادو ، المدافع الأيمن البالغ من العمر 16 عامًا لفريق برشلونة لكرة القدم.

جورادو ، وهو أحد نتاج أكاديمية برشلونة ، على وشك توقيع عقد مع مانشستر بعد رفضه عرض النادي لتمديد عقده ، وسيصبح هذا العقد رسميًا بمجرد اكتمال الخطوات الإدارية لانتقاله إلى إنجلترا. لقد توصل إلى اتفاق مع الشياطين الحمر في بداية الصيف.



وأكد انضمامه إلى الفريق الأحمر في أولد ترافورد من خلال نشر تعليق على إحدى التدوينات الأخيرة للاعب خط وسط مانشستر يونايتد البرتغالي برونو فرنانديز على وسائل التواصل الاجتماعي تحت شعار "نواصل القتال". لن يتمكن خورادو من التدرب مع النادي فور انضمامه إلى مانشستر يونايتد ، إذ يطالبه القانون الإنجليزي بقضاء 14 يومًا في الحجر الصحي المنزلي لإثبات عدم إصابته بفيروس كورونا.

أوضح سيلفا سبب تفضيل سوسيداد لاتسيو


وفقا للتقارير  ، أحد الموضوعات المثيرة للجدل في كرة القدم الأوروبية في الأيام الأخيرة ، كانت الخطوة الغريبة التي قام بها ديفيد سيلفا ضد فريق لاتسيو لكرة القدم. بينما حتى قبل أيام قليلة كان كل شيء جاهزًا لعقد مدته ثلاث سنوات بينه وبين لاتسيو ، فجأة وبدون إعلان مسبق ، أعلن سوسيداد أنه وقع عقدًا لمدة عامين مع لاعب خط الوسط الإسباني.

أغضبت الأخبار إدارة لاتسيو ، حيث كانوا ينتظرون سيلفا لبضعة أيام ولم يتم الرد على جميع مكالماتهم من اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا. يبدو أن سيلفا يرفض الذهاب إلى إيطاليا بينما هو على وشك السفر إلى إيطاليا للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد أفضل من الناحية المالية من عقده مع سوسيداد ، لكنه يفضل القيام بذلك. ولم يبلغ مديري لاتسيو.

وقال سيلفا ، الذي غادر النادي الأسبوع الماضي بعد 10 سنوات في مانشستر سيتي ، للموقع الرسمي للنادي بشأن قراره الانضمام إلى سوسيداد: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية". بعد إعلان انضمامي إلى الجمعية ، تلقيت الكثير من رسائل الحب من مختلف الأشخاص. خلال هذا الوقت تلقيت العديد من العروض ، لكنني اخترت ريال سوسيداد لأن وضع هذا الفريق وأدائه جيد جدًا. يتناسب أسلوب لعب هذا الفريق جيدًا مع طريقة اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، أنا أعرف سانسيباستيان جيدًا. هذه مدينة جميلة جدا وهادئة.
وأضاف سيلفا: "لعبت عائلتي دورًا في اتخاذ قراري لمستقبلي". شاهدت ريال سوسيداد وهو يلعب وشاهدت كيف يلعبون بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، ذكرني مدرب هذا الفريق بنقاط جيدة جدًا عن اللعب في سوسيداد. أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء رائعة في سوسيداد مع هذه المجموعة الجيدة من اللاعبين. اللعب في هذا الفريق يمثل تحديًا رائعًا بالنسبة لي وأنا أتطلع إلى بداية هذا التحدي.

سيلعب سيلفا في دوري الدرجة الأولى لبلاده الموسم المقبل بعد غياب 10 سنوات عن الدوري الإسباني بعقد مع سوسيداد.
مانشستر يونايتد على وشك توقيع عقد مع مدافع برشلونة الشاب
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent