recent
أخبار ساخنة

ميسي يتردد في البقاء في برشلونة رغم وصول كومان ميسى يتخلى عن برشلونة

الصفحة الرئيسية

ميسي يتردد في البقاء في برشلونة رغم وصول كومان

ادعت مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية ، أنه حتى تعيين رونالد كومان مدربًا جديدًا لبرشلونة لم يتسبب في ترك ليونيل ميسي فكرة الرحيل عن برشلونة.


وفقا للتقارير  ، انتكاسات برشلونة الكبيرة هذا الموسم ، وآخرها الإقصاء المحرج من دوري أبطال أوروبا بخسارة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، كانت ثقيلة للغاية لميسي حتى أن المرحلة الأولى من لم تستطع وعود رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو ، بتعيين رونالد كومان مدربًا جديدًا للبلوز ، جذب رأي النجم الأرجنتيني للبقاء مكتملًا.

زعمت مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية أنه على الرغم من التعيين الرسمي لرونالد كومان خلفًا لكيك شتاين الأربعاء ، لا يزال ميسي يفكر في خياراته للرحيل عن برشلونة ، والتي قد يلعب أحدها مع إنتر.

الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2021 ، لكن يقال إن هناك بندًا في العقد سيسمح له بمغادرة الكاتالوني قبل عام واحد وكيل حر. على الرغم من إصرار بارتوميو الليلة الماضية على أن ميسي ليس للبيع في بيان يؤكد وصول كومان ، ما زالت مجلتان إسبانيتان ، ماركا وسبورت ، تدعيان أن ميسي لن يبقى في نو كامب للموسم المقبل ، حيث لا يزال متشككًا بشأن مستقبل الفريق. ومع ذلك ، فهو يريد عقد لقاء خاص مع كومان قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله.

يبدو أن ادعاءات هذين المنشورين لا أساس لها من الصحة ، لأن خافيير بورداس ، المدير الفني لبرشلونة ، اعترف أيضًا بهذه القضية. وقال: "إذا أراد ميسي الرحيل ، فسنحاول إقناعه بعدم المغادرة ، لكننا على يقين من أنه لن تكون هناك حاجة لذلك".

ميسي غير راضٍ للغاية عن وضع برشلونة في الموسم الأول للنادي دون أي بطولة منذ عام 2008 ، حتى أن إقالة المدير الرياضي للنادي إريك أبيدال - الذي اختلف مع ميسي في وقت ما من الموسم - لم يتمكن من إقناعه بالبقاء قبل تعيين كومان. .

إذا قرر ميسي الرحيل ، فإن إنتر ومانشستر سيتي هما الفريقان اللذان سيكون لهما أفضل فرصة لجذب اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا. إنتر ، في الوقت نفسه ، هو خيار أكثر ترجيحًا ، فبالإضافة إلى المزيد من الإعفاءات الضريبية على دخل لاعبي كرة القدم العاملين في إيطاليا ، اشترى ميسي ووالده مؤخرًا منزلاً في ميلانو بالقرب من مقر إنتر.
ميسي يتردد في البقاء في برشلونة رغم وصول كومان ميسى يتخلى عن برشلونة
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent